العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى الطب التشخيص والعلاج ودليل الادوية منافعها واضرارها



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم August 19, 2015, 05:11 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Sss20 فايروس كورونا, اعراض فايروس كورونا, تقرير شامل عن فايروس كورونا, علاج فايروس كورونا

فايروس كورونا, اعراض فايروس كورونا, تقرير شامل عن فايروس كورونا, علاج فايروس كورونا , احصائيات وفيات مرضى فايروس كورونا , أماكن انتشار فايروس كورونا , التحذير من فايروس كورونا , كيف احمي نفسي من فايروس كورونا , سبب انتشار فايروس كورونا , الوقاية من فايروس كورونا , فايروس كورونا في المملكة العربية السعودية , لقاح جديد لفايروس كورونا , بالتفصيل عن فايروس كورونا




















   رد مع اقتباس

قديم August 19, 2015, 05:12 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

نبذة عن فايروس كورونا



فيروس مرض كورونا هو أحدث جيل من فيروس التهاب الجهاز التنفسي الحاد (سارس) والذي تم اكتشافه مؤخراً في السعودية وتسبب بوفاة 15 وإصابة 24 حالة مؤكدة. فيما تم تسجيل 34 حالة حول العالم حتى الآن.
أحدث الأنباء الواردة من وزارة الصحة تحدثت مساء الاثنين 13 مايو 2013، 3 رجب 1434هـ، عن تسجيل أربع حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا، تم شفاء حالة واحدة خرجت بالفعل من المستشفى، فيما لا يزال البقية يتلقون الرعاية الصحية في محاولة لتجنب وفاتهم نتيجة المرض القاتل.
الحالات الجديدة تم تسجيلها في المنطقة الشرقية، وهي نفس المنطقة التي شهدت ظهور الغالبية العظمى من الحالات، ولكنها بعيدة عن المنطقة التي تم تشخيص هذا الفيروس فيها لأول مرة، قبل عام كامل، من قبل طبيب مصري كان يعمل في مدينة جدة.. فماذا يقول هذا الطبيب عن فيروس كورونا.






   رد مع اقتباس

قديم August 19, 2015, 05:18 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً


ما هو فيروس كورونا؟

تؤكد منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة في السعودية، أن الوقت لا يزال مبكراً لمعرفة طبيعة هذا الفيروس، وتحديد كل شيء عنه، أين يعيش؟ طريقة انتقاله؟ كيفية القضاء عليه؟ التحولات التي يمكن أن يتحول إليها وغيرها.
وتنحصر المعلومات التي ذكرتها الوكالة الدولية والوزارة السعودية، أن مرض كورونا يسببه فيروس ينتمي إلى ما يُعرف بمجموعة فيروسات كورونا (corona viruses)، وهي العائلة التي ينتمي إليها فيروس سارس(SARs) ولكن هناك اختلاف بين كورونا وسارس. مع العلم أن مرض السارس اجتاح العالم بعد أن بدأ في آسيا عام 2003 وأسفر عن وفاة 775 شخصاً بينهم 9 حالات على الأقل في السعودية.
وتؤكد الإصابة بفيروس كورونا لدى الكثيرين إلى الإصابة بالالتهاب الرئوي. وقد لوحظ أن أكثر الذين تعرضوا للإصابة حتى وقتنا هذا هم من الرجال المسنين، وغالبيتهم يعانون بعض الاضطرابات الصحية؛ ولكن ليس هناك تأكيدات نهائية حول ما إذا كان هذا النسق في الإصابات سيتغير أم لا.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الطب التشخيص والعلاج ودليل الادوية منافعها واضرارها
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير