العودة   منتدى النرجس > المنتديات الثقافية > منتدى بنك المعلومات الثقافية وموسوعة هل تعلم




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم May 23, 2017, 10:54 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Questionmark ايفانا باكيرو , الفنانة الاسبانية ايفانا باكيرو, افلام الممثلة الأسبانية

ايفانا باكيرو , الفنانة الاسبانية ايفانا باكيرو, افلام الممثلة الأسبانية


ايفانا باكيرو ماسياس ولدت في (11 يونيو 1994), في برشلونة، إسبانيا, هي ممثلة إسبانية، وقد اختيرت من قبل باكيرو مدير (غييرمو ديل تورو) للعب الدور القيادي للأوفيليا في فيلم (عموم المتاهة بان)[١]، والتي فازت اشادة من النقاد.
فيلم الوظيفي : تصرفت باكيرو لأدوار صغيرة قليلة في عدد من الأفلام قبل أن يحصل على اشادة كبيرة في فيلم متاهة بان. ولعل أبرز هذه الأفلام هو الهشة، والتي كانت تلعب دورا صغيرا إلى جانب كاليستا فلوكهارت وريتشارد روكسبيرج . حوالي 1000 من الممثلات الشابات، والتقطت باكيرو للعب دور أوفيليا في (عموم المتاهة بان) في عام 2006. وقال (غييرمو ديل تورو)، ومخرج الفيلم، انه عندما شاهد للمرة الأولى لها شعرها مجعد وعيون الظلام العميق، وقال انه يعرف على الفور ان كانت مثالية لهذا الدور. كان من المفترض أن دور أوفيليا لفتاة من سن 8، ولكن تم تغيير البرنامج النصي لاستيعاب باكيرو.
و(الزوجة والفوضوي) هو واحد من أحدث أفلام باكيرو، ووضع غير مستقر في وقت الحرب الأهلية الإسبانية. وهي تلعب الدور الداعم للبالوما، وهي فتاة عمرها 15 عاما. وقد عرض الفيلم في العام 2008 . .. انها في الآونة الأخيرة لعبت دور البطولة في فيلم الرعب من إخراج (جون كونولي)، الفيلم (الأبنة الجديدة)، مع الممثل كيفن كوستنر، بمناسبة دورها أول فيلم أمريكي .
الحياة المبكرة : باكيرو في المدرسة في بلدتها من برشلونة. تذهب إلى المدرسة الأميركية في برشلونة حيث تعلمت على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، بالإضافة إلى اللغة الإسبانية و اللغة الكتالانية [٥].
فيلموغرافيه : "روماسانتا" آنا (2004) .. "الروت وايلر" اسبيرانزا (2004) ."فراغيل" ماندي (2006) . "عموم المتاهة بان" أوفيليا (2007). "الزوجة والفوضوي" بالوما (2008)."الأبنة الجديدة" لويزا جيمس (2009)
الجوائز : 2007 : جائزة القرن الحادي والعشرين: جويا لأفضل ممثلة شابة.. 2007 : جائزة زحل: لأفضل أداء من قبل ممثل الأصغر سنا.. 2007 : بريميو دي لا يونيون دي الممثلة: لأفضل ممثلة شابة.. 2007 : جائزة أفضل دور: توريا لدعم (للإناث).. 2007 : ايس بريمو أفضل أداء: من قبل ممثل الأصغر سنا.. 2007 : جائزة الصورة: أفضل أداء أصغر ممثل.








آخر تعديل وليدالحمداني يوم June 16, 2017 في 02:58 PM.
   رد مع اقتباس

قديم December 26, 2017, 09:03 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى بنك المعلومات الثقافية وموسوعة هل تعلم
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير