العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى احدث التسريحات وطرق العناية بالشعر



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم December 30, 2017, 12:09 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 سبع حيل لإطلالة مذهلة في 2019

سبع حيل لإطلالة مذهلة في 2019





لكي تتمكني من إتقان الماكياج، والاستمتاع بإطلالات مميزة وخلابة، جربي الحيل التالية وواظبي عليها، وتأكدي أنك ستلفتين الانتباه كثيرا.



إليك سبع خطوات لماكياج بلا أخطاء:
1- لكي يبقى أحمر شفاهك ثابتا لفترة أطول:
بالتأكيد تشكو كل امرأة من أنها تضطر لزيارة غرفة السيدات عدة مرات خلال اليوم لإعادة وضع أحمر الشفاه الذي يذوب عن شفتيها بعد وضعه بوقت قصير، ولكي تتغلبي على هذه المشكلة وتتأكدي من ثبات أحمر الشفاه لساعات أطول، عليك استخدام قلم التحديد قبل أحمر الشفاه، فهو يحدد شفتيك كما يعمل كطبقة أولية مثبتة للون وكذلك تجعل شفتيك أكثر امتلاء وجاذبية.
بعد أن تضعي أحمر الشفاه، لا تمسحي شفتيك باستخدام المناديل الورقية العادية، بل استخدمي مناديل التجفيف blotting paper المخصصة لصاحبات البشرة الدهنية، وذلك لأن هذه المناديل تقل بها نسبة الزيوت، لذا فهي لن تمتص أحمر شفاهك وستتركه محتفظا بلونه وقوامه.
2- حتى لا تذوب الماسكرا عن رموشك:
تتعرض معظم النساء لمواقف محرجة عندما تذوب الماسكرا عن الرموش وتعلق بأطراف الجفون السفلية فتتشوه الإطلالة بالكامل. ولكي تتخلصي من هذا الأمر، عليك استعمال قلم تحديد أسود على المنطقة الداخلية من جفنيك السفليين، فهذا سيجعل رموشك تبدو أكثر كثافة، كما أنه سيضمن أن تندمج الماسكرا الزائدة مع محدد العيون.
أما اذا كنت ستظلين لساعات طويلة بالخارج، فعليك أن تجربي استخدام الماسكرا المقاومة للماء والتعرق، وهكذا تضمنين عدم ذوبانها، كما تستغنين عن زيارة غرفة السيدات مرات أخرى خلال اليوم لإعادة وضع طبقة جديدة من الماسكرا.
3- حتى تصلحي محدد العيون دون إزالة الماكياج بالكامل:
من أكثر الأمور المؤرقة للنساء أثناء وضع الماكياج، هي الاضطرار لإزالة ماكياج العيون بالكامل واعادة وضعه خطوة خطوة بسبب محدد العيون الذي يمر بخط أطول أو أكثر سمكا من المرغوب، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بكل سهولة عن طريق غمس كرة قطنية صغيرة في القليل من خافي العيوب، ثم ازالة الجزء غير المرغوب فيه من محدد العيون واعادة وضعه مجددا ببساطة.
4- لتفتيح لون أظافرك:
اذا كانت أظافرك داكنة اللون أو مصفرة قليلا نتيجة سوء التغذية أو عدم العناية بها بالشكل الكافي، فعليك تدليكها بواسطة البيكنج صودا المخلوطة بالماء لمدة عشر دقائق، وهكذا ستستعيد لونها الطبيعي الفاتح الجذاب.
5- لكي يظل ظل الجفون طويلا:
الكثير من النساء يتبعن قاعدة "بللي الجفون قليلا قبل وضع ظل الجفون حتى يظل ثابتا"، ولكن خبراء الماكياج يؤكدون أن ما يجعل ظل الجفون يستمر فعليا لساعات أطول هو أن تبللي فقط الزوايا الخارجية للجفون، وهي المنطقة التي تتعرض للهواء والرطوبة أكثر من غيرها، كما أنك اذا بللت الجفنين بالكامل، فإنه عند وضع ظل الجفون قد تتكتل البودرة في منطقة واحدة من الجفن، فتتشوه الإطلالة.
6- لكي تضعي محدد العيون السائل بشكل صحيح:
النساء يعشقن محددات العيون اللامعة لماكياج السهرات والحفلات، ولكن معظم الماركات الخاصة بالماكياج المسائي تكون سائلة أو كريمية القوام، ولكي تضعي محدد العيون السائل بشكل صحيح، عليك أن تفرديه أولا على الجفون برفق واتركيه حتى يجف تماما، ثم ابدئي في وضع الماسكارا بحذر على رموشك، واتركي عينيك مغمضتين لبضع ثوانٍ حتى لا يختلط المحدد بالماسكرا.
7- غيري نوع معجون الأسنان الخاص بك:
ابتعدي عن معجون الأسنان أو العلكة المنظفة للأسنان أو خيط التنظيف أو أي مستحضر آخر للأسنان بنكهة القرفة، لأنها تتسبب في حساسية الأسنان واللثة. استخدمي معجون أسنان بدون نكهة، وهكذا لن تكون تعبيرات وجهك غريبة أثناء اطلالاتك المختلفة.







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى احدث التسريحات وطرق العناية بالشعر
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير