العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم December 30, 2017, 12:21 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 تجميل ,مستحضرات ,وصفات لشفاه رائعة 2019

تجميل ,مستحضرات ,وصفات لشفاه رائعة 2019


عندما تتحول الشفاه من لونها الاصلى الجميل الى لون غامق نتيجة الكثير من العادات الخاطئة، تظهر من هنا الحاجة الى تفتيح الشفايف، لذلك نجد معظم السيدات تبحثن عن طرق الحصول على شفاه جميلة، وذلك دون إستخدامهن لأى مكياج أو مستحضرات تجميلية تحتوي في تركيبها على مواد كيماوية، وبالتالي يكون البحث عن البدائل الأخرى لأحمر الشفاه هو الحل.
من المهم جدا سيدتي أن تكرسي بعض وقتك للبحث عن الجمال الطبيعي، ولا شك أن أحمر الشفاه، يأتي في المرتبة الأولى من بين الأشياء التي يصعب الإستغناء عنها، وقد نحد أن بعض النساء اللواتي لا يقمن بإستعمال الماكياج، يستعملن غالبا أحمر الشفاه فقط، ولذلك سوف نقدم لك مجموعة من الوصفات لكي تحصلي على شفاه رائعة وبدون أحمر شفاه. إليك عزيزتي هذه إحصلى على شفاه وردية دون أحمر شفاه بإتباع النصائح التالية:
تجنبي استخدام أحمر الشفاه ومنتجات العناية بالشفاه من النوعية الرديئة، لا تفرطي فى استخدام أحمر الشفاه لأنه يغير لون الشفاه مع مرور الأيام، إياك أن تتعرضي بكثرة لأشعة الشمس خصوصا فى الاوقات التى تكون الشمس فيها شديدة، لا تتناولي الشاي والقهوة والمياه الغازية بكثرة فهي سبب من أسباب الشفاه الداكنة، تجنبي الذهاب للنوم دون تنظيف الوجة والشفاة من المكياج.
وصفات سهلة فعالة للحصول على شفاه رائعة ووردية بدون أحمر شفاه:
قومي أولا بخلط الفازلين مع القليل من الماء، ضعي الخليط على شفاهك قبل ذهابك إلى النوم وفى الصباح قومي بغسل شفاهك بالماء الفاتر، واظبي على هذه الوصفة وسوف تلاحظين أن شفاهك ستصبح وردية طبيعياً.
اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع القليل من عصير الليمون، ضعيه على شفاهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريبا ثم اغسلي بالماء، أو أضيفي للخلطة القليل من الجلسرين وقومي بتكرار ذلك مرة على الأقل كل شهر.
استخدمي زيت اللوز للحصول على شفاه رائعة، ضعى منه القليل على شفاهك فإن زيت اللوز يعمل على تفتيح الشفايف والترطيب فى نفس الوقت.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير