العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم January 11, 2018, 11:31 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Icon20 فوائد للبشرة الجافة 2019

فوائد للبشرة الجافة 2019




1/أقل جاذبية للأتربة :
البشرة الدهنية لديها ميل لجذب الكثير من الغبار والاتربة من البيئة وتستقر بها على الجلد وتشكل بها طبقة دهنية على البشرة بالاضافة الى أنها تسد مسام الجلد مما يجعلها تبدو متسخة فيؤدى ذلك إلى صعوبة تنفس الجلد ، بالاضافة إلى اللمعان الدائم للبشرة الدهنية والذى يزعج كثيرا أصحاب البشرة الدهنية ،على العكس البشرة الجافة فهى ليس لها تأثير لامع ولا تجتذب الاتربة وبالتالى فهى أقل عرضة للأتساخ وسد المسامات .

2/ أقل ظهورللبثور والرؤوس السوداء :
واحدة من الاسباب الرئيسية التى تسبب معاناة أصحاب البشرة الدهنية هو كثرة الشكوى أن بشرتهم أكثر عرضة لظهور حب الشباب والرؤوس السوداء ،فأنسداد المسام فى البشرة الدهنية يؤدى الى تطوير البثور وزيادة الرؤوس السوداء والبثور ،بينما أصحاب البشرة الجافة ليس لديهم مشاكل كثيرة فى البشرة لانها لا تتأثر كثيرا بالبيئة والاتربة وغيرها من الاسباب المؤدية إلى ظهور الرؤوس السوداء والبثور .

3/ عدم زوال المكياج :
البشرة الدهنية عادة ما يعانى أصحابها من مشكلة زوال المكياج لان الدهون على البشرة تجعل البشرة لامعة كما تؤدى الى زوال المكياج بعد فترة قصيرة ، بينما أصحاب البشرة الجافة لا توجد مشكلة لديهم بشأن زوال المكياج فهى لا تطلب سوى القليل من رتوش المكياج وهى تتميز بأنعدام اللمعان فيها .

هناك الكثير من فوائد ومميزات البشرة الجافة عن البشرة الدهنية ولكن هذا ليس كل شىء فهناك عيوب أيضا للبشرة الجافة ولكن مع العناية الجيدة والترطيب بعناية وأستخدام واقى الشمس المناسب سوف تبدو بشرتك صحية وجميلة .






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى وصفات العناية بالجسم والبشرة بطرق طبيعية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير