العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 30-04-2008, 04:18 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







رونالدينيو غير متواجد حالياً

 

مراجعة شاملة لFatal Frame I

مراجعة شاملة لFatal Frame I

--------------------------------------------------------------------------------

Fatal Frame I : Zero

https://terror.snm-hgkz.ch/mirrors/ww...ero-boxart.jpg









المقدمة : Introduction


تسعة أيام مضت منذ اختفاء Mafuyu , الأخ الأكبر ل Miku Hinasaki , كل ذلك بدء منذ حوالي شهر , حين أخبر مجموعة من الصحفيين وغيرهم ممن يزاولن الصحافة اختفاء الروائي الشهير Junsei Takamine بينما كان يحضر و يبحث عن روايته التالية. Mafuyu الذي كان يعمل في الصحافة , اعتقد أن هنالك شئ غريب وأن اختفاء الروائي Mr.Takamine ليس صدفة (لماذا معلمه الخاص اختفى في الهواء بكل هذه البساطة؟). Mafuyu قرر أن يقوم ببحث خاص عن معلمه , إلى أن قاده التحقيق إلى أرض فيها قصر منعزل . يقال أن هذا القصر في السنوات الماضية كان منتسبا لأصحاب أراضي أقوياء (كانت لهم السيطرة المطلقة على المنطقة كلها) ولكنه أصبح متهدما و مهجورا لا يسكنه أحد.
بينما كان Mafuyu يبحث في القصر , وجد بقايا أوراق من قبل Mr.Takamine وفريقه المنتشرة في أرجائه . هذه الأوراق والكتابات تروي عددا من الأحداث المنحوسة والمشؤومة التي حدثت في الماضي الكئيب لهذا القصر.
Miku ذهبت إلى قصر Himuro في بحث عن أخيها المفقود. لكنها لم يكن لديها أدنى فكرة عن هذا الشيء الذي أقحمت نفسها فيه....
الشخصيات : The Characters




1- Miku Hinasaki – البطلة



Miku هي فتاة مدرسة ثانوية أو جامعية (يعتمد على نسخة الشريط التي تلعب بها). كانت تتمتع دائما بالحاسة السادسة التي تمكنها من مشاهدة أشياء خارقة للطبيعة التي يعجز عن مشاهدتها الأشخاص العاديين. وبسبب هذه المقدرة لم يكن لديها صداقات حيث كان الجميع ينتقدها ماعدا أخاها Mafuyu حيث كان يمتلك نفس القدرة ويعرف حقيقة ما تمر به. بعد وفاة والدها في بعثة إرسالية (رحلة ينظمها مجموعة من الأشخاص المتخصصين لهدف معين) مختصة بعلم الآثار ووفاة أمها منتحرة, لم يبق سوى Miku و أخوها الأكبر Mafuyu . هذان الشقيقان مقربان من بعضهما كثيرا حيث كان كلاهما لديه الحاسة السادسة , لذلك عندما غاب Mafuyu تسعة أيام بحثا عن معلمه الخاص في قصر Himuro , لحقت Miku به. في النسخة اليابانية من اللعبة ذكر بأن عمر Miku 17 سنة.




2- Mafuyu Hinasaki – أخ البطلة الأكبر



Mafuyu هو الأخ الأكبر للبطلة , بعد وفاة والدهما لم يبق ل Miku أحدا سواه وكباقي العائلة فإن Mafuyu يتمتع بالحاسة السادسة . كان يريد أن يصبح روائي شهير . وعندما سمع باختفاء معلمه الخاص Mr.Takamine في أثناء رحلته الاستكشافية إلى قصر Himuro و ذهب Mafuyu شخصيا للتحقيق في هذه الحادثة كاميرا خاصة (The Camera Obscura) كانت قد تركتها له أمه ول Miku . ( لتكون الصورة واضحة أكثر في اللعبة سوف تبدأ التحكم و اللعب ب Mafuyu وبعد مدة قصيرة سوف يأسر من قبل Kirie الشبح الرئيسي للعبة لأنه يشبه كثيرا الرجل الذي كانت تحبه عندما كانت على قيد الحياة. في لنسخة اليابانية ذكر أن عمر Mafuyu هو 21 سنة.




3- Junsei Takamine – روائي شهير ومعلم Mafuyu الخاص



Junsei روائي شهير ومعلم Mafuyu الخاص وهو لا يعتبر Mafuyu تلميذا له فقط بل صديقا أيضا. عمره 42 سنة . كان يعاني من صعوبة في الكتابة حيث تدهورت أحواله في السنوات الأخيرة إلى أن وصلته معلومات مهمة عن طقوس عائلة Himuro في مذكرات كتبت من قبل الفلكلوري Ryozo Munakata . هو وفريقه غامروا في القصر على أمل الكشف عن أسراره وغموضه. وبينما هو يرى فريقه يموت الواحد تلو الآخر تشجع للبحث عن الجواب قبل أن تصل الأشباح إليه . وللأسف لقد وجد الحقيقة متأخرا.




4- Tomoe Hirasaka – مساعدة Mr.Takamine



مثل Miku و Mafuyu , Tomoe أيضا تمتلك حاسة سادسة قوية. كان لديها نذير وهاجس شر قوي من الذهاب لذلك القصر ذهبت على أية حال. Junsei أحضرها معه بسبب قدراتها الخارقة. Tomoe هي الثانية في الفريق التي أسرت من قبل الأشباح حيث كان Koji هو الذي فقد أولا . وبعد فقدانه بدأت تفكر وتندم وتقول لنفسها ما الذي أقدم عليه الفريق. في النسخة اليابانية ذكر أن عمرها 28 سنة.




5- Koji Ogata – المحرر الخاص ل Mr.Takamine



Koji محرر خاص ل Mr.Takamine وهو أيضا ذهب إلى القصر مع الفريق على أمل أن يجد تفاصيل ممتعة ومثيرة لمجلته الخاصة به. هو أول من أسر من قبل الأشباح. في النسخة اليابانية ذكر أن عمره 32 سنة.




6- Miyuki Hinasaki –أم البطلة



Miyuki هي أم Miku و Mafuyu وتتمتع أيضا بحاسة سادسة قوية. أعطيت كاميرا قديمة من قبل أمها Mikoto ( جدة Miku و Mafuyu ) . بعد مدة قصيرة من وفاة زوجها Masoto أقدمت على الانتحار بشنق نفسها. Miyuki تحمل شبه غريب ومخيف من جدتها Yae ( الجدة الكبرى ل Miku ) .




7- Masoto Hinasaki – والد البطلة



ليس هناك الكثير عن Masoto Hinasaki . لم يذكر في اللعبة بل ذكر في موقع ياباني عن اللعبة . Masoto عالم آثار مات في حادث غريب في إحدى رحلاته. هو أبو Miku و Mafuyu .




8- Mikoto Munakato – جدة البطلة



ليس هناك الكثير عن Mikoto Munakato باستثناء الفترة القصيرة التي قضتها في قصر Himuro . Kirie الصغيرة أنقذتها من الشبح ذو اليدين الطويلتين و أوصلتها سالمة خارج القصر . وجدت Mikoto بعد أيام قليلة من مقتل والديها فاقدة الذاكرة تماما. وجدوها ممسكة بالكاميرا التي أعطتها فيها بعد لابنتها Miyuki






   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2008, 05:56 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الغريبة

عضو شرف

 







الغريبة غير متواجد حالياً

شكرا لك

الله يعطيك العافيه


تحياتي

الغريبة






   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2009, 03:47 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







&الصــ الصامتة ــرخة& غير متواجد حالياً



موضوع رائع وجهد متميز

اشكرك جزيل الشكر






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير