العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-06-2008, 06:36 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

 

اسرار مكياج نانسي عجرم روعة




منذ الاطلالة المفاجأة لنانسي عجرم مع كليب " اخاصمك اه" والذي شهد انقلابا في مسيرتها الفنية وفي مظهرها واعتمدت فيها الستايل الريتو في المكياج والشعر صارت في كل مرة تطل مع اصدار البوم جديد او كليب جديد او في كليب معين بتجدد في المظهر والاداء بما يتناسب مع متطلبات الكليب.

ففيما اطلت للمرة الاولى في مظهر جديد في البوم "اخاصمك اه" بمكياج ريتو مع الاي لاينر واحمر الشفاه الاحمر والشعر المموج، اعتمدت في كليب يا سلام ايضا الاسلوب الريتو لكن بطريقة متجددة اكثر حداثة مع المزيد من الالوان كالاخضر والبنفسجي على العينين واحمر الشفاه الخفيف.

ويقول خبير التجميل فادي قطايا الذي يرافق نانسي ويهتم بمكياجها في اطلالتها كافة. " اعتمد على لون شفتي نانسي في المكياج لانهما مائلتين الى الزهري بطبيعتهما، فلا استعمل احمر الشفاة الا نادرا او استعمله بشكل خفيف لانهما لا تحتاجه.

اما التركيز بشكل اساسي فيكون على لون عينيها لان تحديدهما يبرز لونهما المييز بشكل افضل دون ان اعتمد ماكياج العينين الدخاني او العربي القوي الذي يمتد الى خارج العينين.

في الواقع اعتمد لنانسي حاليا المكياج الطفولي الناعم الرومانسي الذي يليق بها كثيرا، علما اننا كنا قد بدأنا بالمكياج الدخاني لكن سرعان ما انتقلنا الى الخفيف كما في كليب " لون عيونك" حيث اعتمدنا المكياج البسيط والناعم، وركزت فيه بشكل خاص على لون عينيها واشراقة وجهها بالالوان الناعمة الخفيفة، علما ان المكياج كانت فيه الوان كثيرة كالازرق والزهري والبنفسجي، الا ان ذلك لم يكن ظاهرا ويعتقد من يراه ان لا الوان متعددة فيه.

وعن الستايل الخاص بنانسي يوضح قطايا انها ليست معروفة باسلوب معين لان الاسلوب يختلف بين كليب واخر بحسب موضوع الكليب، اذ يجب ان يأتي الماكياج مكملا له.


ويؤكد ان نانسي ليست متطلبة في المكياج وتترك له الحرية كاملة لكن الامر الوحيد الذي تتطلبه هو الا يضع بها احمر شفاه لانها لا تطيقه وتزيله مباشرة.

ويقول قطايا انه لا يستعمل الالوان القوية لنانسي الا في الاعلانات فهي لا تحب المكياج ذا الالوان القوية وهو يعتقد ايضا ان الناعم يناسبها اكثر، خصوصا ان قلة من الفتيات يعتمدن هذا المكياج البسيط فتميزت به نانسي.

اما الوان الظلال المفضلة لديها فهي البني والبرونزي اللذان تعشقهما، "لتصور اعلانات ماكياج خريف 2005 الذي تدرج فيه موضة الالوان البرونزية والذهبية، اعتمدت نانسي هذه التدريجات التي من شأنها ان تضيء لون عينيها في ماكياج بسيط وخفيف لا حاجة فيه الكحل او الاي لاينر وقد بدت في هذا الماكياج كأميرة من اربعينات القرن الماضي.

اما احمر الشفاه بلمعة خفيفة ليس لماعا ولا كامدا تماما والمكياج بشكل عام برونزي كامد مع لمعة خفيفة في ماكياجح العينين.

اما لمكياج شتاء 2006 فابرزت بياض بشرة نانسي بشكل اقوى باعتماد الوان قوية في المكياج كالبنفسجي الداكن والدخاني، وفي كل مكياج العينين اعتمدت طريقة الماكياج الدائري الى الداخل كما هي الموضة وليس الخارج.

وتدرجت بالالوان من الداكن الى الباهت واعتمدت البرق على كامل العينين، وبالنسبة لاحمر الشفاه فهو داكن كما هي موضة الموسم وقد اخترت لها الالوان الباذنجاني الداكن.










أتمنى الموضوع يعجبكم






   رد مع اقتباس

قديم 08-06-2008, 12:14 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو






ديومه غير متواجد حالياً

تسلمي لولو على الموضوع الرائع وأفكارك الحلوه
يسلمووووووووو يا عسوله






   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2008, 06:42 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

مشكورة غاليتي ديومة بارك الله فيك اختك لولو
تحياتي لك






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير