العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 16-04-2006, 06:12 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






soudi_1 غير متواجد حالياً

 

Lightbulb عفوا آنساتي عفوا سيداتي ماكياجك مفروض علينا هل من ترشيد؟

عفوا آنساتي عفوا سيداتي ماكياجك مفروض علينا هل من ترشيد؟
انتشر في الاونه الاخيره موضة الماكياج الصارخ الغير مناسب لوجه السيدة أو الفتاه والغير مناسب لبشرتها بكل اختياراتها من ألوان والنتيجة لخطبيطه
هل من جهة معينه أو ناس أولاد حلال أو هيئه علميه تدلنا على كيفيه اختيار الفتاه والسيدة لألوان ماكياجها؟
لكي تريحنا من ألوان على وجوه بريئة قد تثير الغثيان أحيانا
هل من جهة تقول للمر أه ما هو المناسب وما هو غير المناسب؟
أحيانا ماكياج المر أه يزيدها جمالا ونضاره وأحيانا كثيرة يكون عكس ما أرادت بسبب جهلها بكيفية اختيارها لألوانها المناسبة لبشرتها
ربما يقول احد الاخوه والأخوات أنني أنادى بماكياج للمرأة وأنا أقول طبعا لا ليس هذه قصدي
أنا ضد ماكياج المرآة أيا كان خارج حدود بيتها ومحارمها
ولكن اليوم أصبح الماكياج مفروض علينا باسم الموضة
ونراه يوميا في العمل و الجامعة والشارع ناهيك عن الأفراح المختلطة
هل تعلم الانسه والسيدة التي ابتليت بموضة الماكياج ولا تستطيع أن يراها الآخرون بدونه انه يوجد فرق كبير جدا حسب أقوال مخترعي الموضة والمؤمنين بها
إن ماكياج الانسه يختلف عن ماكياج المتزوجة
وان ماكياج العمل والجامعة محراب العلم يختلف عن ماكياج السهرة والأفراح
وان ماكياج المرأة أحيانا أصبح لخطبيطه
يعنى بدون أصول
بدون ثوابت
بدون تمييز بين المناسب والغير مناسب
اعتقد آن الأوان على المسئولين والمعنيين كذلك بأمور الماكياج من مصممين ومن شركات تدر الربح الوفير من هذه التجارة أن يرحمونا ويعطوا بناتنا دروس أو نشرات دوريه توضح لهم فن وأصول الماكياج
تشرح لهم وتعرفهم كيفيه اختيار الألوان المناسبة للبشرة؟
الفرق بين اختيار الانسه للماكياج واختيار المتزوجة له
الفرق بين ماكياج العمل وبين ماكياج السهرة
الفرق بين ماكياج الجامعة وبيم ماكياج الأفراح
أتوجه للمعنيين والذين يجنون من وراء هذه التجارة الربح الوفير أن يرحمونا بنشرات دوريه
طالما أن الماكياج أصبح مفروض علينا
وعلى رأى المثل
قدر اخف من قدر
والله المستعان






   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2006, 09:51 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو






ريومه غير متواجد حالياً

موضوع قيم

بوركت يمناك ويعطيك العافية يالغلا






   رد مع اقتباس

قديم 17-04-2006, 10:11 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو






soudi_1 غير متواجد حالياً

Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريومه
موضوع قيم

بوركت يمناك ويعطيك العافية يالغلا

ريومه

مشكوره يا غاليه






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير