العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-10-2008, 01:24 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

 

البودرة وفوائدها

بسم الله الرحمن الرحيم
وأهم أنواعها...

عزيزتي .. البودرة هي عنصر مهم من عناصر الماكياج الناجح والمتألق ، لأنها تعمل على تنسيق لون البشرة وتجعله أكثر رونقاً وصفاء ، لذا يقدم لكِ الخبراء أهم أنواع البودرة وفوائدها :
البودرة السائبة:
وهي بودرة لينة ولا يمكنك التخلي عنها فهي تؤمن لك تغطية أكبر من التغطية التي توفرها البودرة المضغوطة، وتعتبر أيضاً اقتصادية، ومتوفرة بألوان ودرجات مختلفة لتناسب كل ألوان البشرة، وهي تعمل على تثبيت كريم الأساس ليبقى متماسكاً لمدة أطول، وتحد من لمعان البشرة. البودرة المضغوطة:
وهي البودرة المتنقلة، أي البودرة التي تأخذينها معك في كل مكان، وهي أيضاً متوفرة في عدة ألوان، ولا تضعي أكثر مما يلزمك خصوصاً حول العينين لأنها ستبرز لك الخطوط الدقيقة، ولحماية إضافية لبشرتك اختاري بودرة مضافا إليها واق من أشعة الشمس أو مرطب، وتستخدم البودرة المضغوطة لتصحيح الماكياج، وهي تمتص اغلب الدهون من بشرة الوجه وخاصة حول الأنف والوجنتين وفوق الشفتين، كما أنها تعمل على إخفاء المسامات المفتوحة. البودرة اللامعة :
وهي بودرة تضيف إضاءة على بشرتك فهي تحتوي على ذرات لامعة متناثرة ومتوفرة بعدة ألوان أيضاً، وتستخدم للمناسبات وتوضع على عظمة الخدين والجبهة وفوق العينين ووسط الشفتين وعلى الأكتاف.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير