العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-11-2008, 12:56 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

 

7 نصائح للتوفير في استعمال الماكياج

عندما تلوح الفترات المالية الصعبة، يصبح لكل شيء قيمة، وكلنا نعرف كم يمكن أن تكون باهظة أثمان مستحضرات التجميل،


عندما تلوح الفترات المالية الصعبة، يصبح لكل شيء قيمة، وكلنا نعرف كم يمكن أن تكون باهظة أثمان مستحضرات التجميل، ولكن إذا كنت تطبيقين سياسة اقتصادية موحدة فيجب أن لا تشعري بالخوف بل بالفخر لأنك ستكونين جميلة ومرتاحة البال أيضا

1. استعملي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه. أولا، باستعمالك للفرشاة، ستضعي طبقة رقيقة من أحمر الشفاه مقارنة مع الطبقات التي ستضعينها باستعمال القلم مباشرة على شفاهك. ثانيا، يمكنك بالفرشاة، استغلال أخر قطعة من أحمر الشفاه، بدلا من رمي القلم ولا زال في قاعه جزء معقول.


2. تمهلي في استعمال كريم الأساس. لا داعي لوضع قناع من كريم الأساس. ينص قانون تطبيق كريم الأساس على وضع القليل ومزجه مع كريم مرطب لنظرة طبيعية. ضعي كمية قليل من كريم الأساس في باطن يدك وامزجيها مع القليل من كريم الترطيب ثم افرديها على وجهك بفرشاة خاصة.


3. تخلصي من المشروبات المعلبة والصودا، واستبدليها بالماء الذي سيرطب بشرتك، ويغنيك عن استعمال كريمات غنية وكثيفة لاحقا لعلاج بشرتك.

4. لا تستعملي كريم ترطيب للشعر باهظ الثمن، وبدلا من ذلك استعملي مكونات طبيعية مثل ملعقة من خل الأبيض مع الماء. بعد غسل شعرك بالشامبو استعملي الخل للتخلص من ترسبات الشامبو ولمنح شعرك لمعانا ونعومة طبيعية.


5. هل أنت بحاجة إلى مجمل رموش باهظ الثمن؟ من كل منتجات التجميل، مجمل الرموش هو المنتج الوحيد الذي يمكنك أن تبخلي عليه، فالمهم في هذا المنتج هو الفرشاة وليست التركيبة. لذا اختاري نوعا رخيصا ولكن استعملي فرشاة جيدة.


6. هل أنت بحاجة حقا إلى كل هذه المنتجات الخاصة بتنظيف وتلميع البشرة. إذا كنت ترغبين في إزالة الماكياج، فالمناديل الرطبة أو حتى المناشف الصغيرة المبللة بالماء والحليب يمكن أن تمسح كل الماكياج وتغذي بشرتك أيضا.


7. إذا كنت لا زلت تفضلين اقتناء منتجات التجميل الباهظة، فلا بأس من ذلك ولكن اقتصدي في استعمالها واختاري البدائل المنطقية حيثما أمكن.


إن الاستعمال المفرط والمستمر لمنتجات التجميل يمكن أن يسبب تعب البشرة. لذا لا تستعملي الماكياج إلا إذا كنت مضطرة لذلك واتركي مجالا لوجهك ليتنفس.






   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2008, 05:10 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو







وحيده بدنيتى غير متواجد حالياً

يسلمووووووو

يعطيكـ العافية ....

لاعدمناكـ,,,






   رد مع اقتباس

قديم 18-11-2008, 09:51 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

وحيدة بدنيتي
بارك الله فيك ياالغلا
دمت بجفظ الرحمن اختك لولو






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير