العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 19-06-2009, 03:37 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







شريفه الشريف غير متواجد حالياً

 

Sss16 تعرفي على أسرار الجمال مع أمينة شلباية







للفاتنات المتميزات
تعرفي على أسرار الجمال مع أمينة شلباية ,.,.,.,.,.,.,.








جرئية ، جميلة ، شيك ، استايل ومحبوبة بين الجميع .. رغم أنك لا تحلمين بالمستحيل إلا أنك تطرقين باب السهل الممتنع. فقط اعلمي أن الجمال لعبتك وأنت الفائزة فيها ، وكل ما عليكِ هو إتباع نصائح خبيرة التجميل أمينة شلباية .

أول ما توصيكِ به أمينة شلباية في رحلتك مع الجمال هو التصالح الداخلي ، وتقول لموقع "لهن" : حبي نفسكِ تكونين أجمل النساء ، المهم أن تحبي عيوبك وتتصالحي معها ولا مانع من العمل على إصلاحها ، وأن تحبي جمالك لتشعري بالتميز ، هكذا تحبين نفسك بعيوبها ومميزاتها .



تعلمي كالمحترفين ....







هل مازلتِ تعتمدين على غيركِ في عملية الماكياج ؟ هل لا تعرفين الألوان المناسبة لبشرتك ورسمة العين الخاصة بكِ ؟ إذاً تنصحكِ أمينة شلباية بدورات تعليم أصول الماكياج . وإليكِ أهم نصائحها :

* حاولي الاستفادة قدر المستطاع ، ففي مثل هذه الدورات يتم شرح كل شيء بداية من كريمات الأساس وأنواعها ، وكيفية اختيارها ، وكذلك الكونسيلر والبودر ، والهاي لايت ، الحواجب ، رسم العين الكبيرة والصغيرة ، وتكبير العين والشفاه.

* خلال الدورة تعرفي على نوع بشرتكِ والأوان المناسبة لها، فمثلاً الظلال التي تتماشى مع البشرة السمراء تختلف تماماً عن البشرة البيضاء . ولا تنسي التعرف على رسمة العين المناسبة لكِ .

* كوني حريصة على اختيار مدرسة جيدة للتعليم ، فنجاح دورة التجميل يتوقف على مدى مهارة المدرِّسة، لأن فن التجميل واسع ، فمثلاً كريمات الأساس لها العديد من الأنواع فهل هي قادرة على توصيل المعلومة والوصول بالمتدربة إلى معرفة متى تختار النوع المناسب بألوانه المختلفة ؟

* إياكِ ودراسة التجميل عبر الانترنت، ثقي أنه لا يوجد شيء اسمه ماكياج على الانترنت لأن دراسة الماكياج دراسة عملية، من الممكن أن تكتسبي المعلومات النظرية عن طريق الانترنت ولكن التطبيق وحدك أصعب بكثير .



ماكياجك حسب ذوقك .....






الماكياج ذوق ، وعليكِ أن تفهمي طبيعة وجهك قبل اختيار خطوط الماكياج ( سواء كان عربي أو لبناني أو هندي ) الذي تريدينه في زفافك أو حفلك .

* عند استعدادك لماكياج مناسبتك ، ليس شرطاً أن تختاري أكبر "ماكير" في البلد لأنه من الممكن ألا تتماشى خطوط ماكياجه مع ذوقك، الأفضل أن تطلعي على مجلة "بلاك أند وايت" لتستقري على ما تريدين وترينه مناسباً لكِ .

* تأكدي بأنك لدي خبير تجميل محترف بعضهم ليسوا خبراء وإنما أخذوا المهنة بعد مساعدتهم للخبراء، إياكِ والوقوع في هذا الفخ لأن التجميل يشبه الطب.

* تأكدي من جودة خامات الماكياج التي يستعملها "الماكير" ، حيث يجب أن تكون جيدة وماركة معروفة لتعطي نتائج جيدة وحتى لا تؤذي البشرة أيضاً .

* لا يصح الماكياج إلا إذا كنتِ صاحبة بشرة نضرة ومتألقة ، لذا عليكِ بممارسة الرياضة فهي تنعكس على جمال بشرتك، ولا مانع من ممارسة اليوجا إنها تنظم التنفس وتجلعه يدخل ويخرج بطريقة سليمة ، مما يزيد من نضارة البشرة أيضاً ، كل ذلك مفيد للبشرة .



أخطاء البنات .....





ما أكثر الأخطاء الجمالية التي تقع البنات فيها ، وكي لا تقعي في نفس الأخطاء ، تذكر لكِ أمينة شلباية أشهر الأخطاء :

استعمال البودرة المائية : الكارثة الكبرى هي استعمال الفتيات لها ، ولا يعرفن أنها من أردئ الأنواع وخامتها سيئة وجودتها أيضاً ، وثقيلة جدا على البشرة وتجهدها ، كما أنها لا تنتمي إلى ماركة معروفة ، كما أن ألونها غير مطابقة للبشرة المصرية والخليجية ، ثقي إنها رديئة بكل المقاييس .

الإصرار على ما لا يليق : تقع غالبية النساء العربيات في هذا الفخ الجمالي، وهو إصرارهن على ما لا يليق لهن، فمثلاً السمراوات عندما يصبغن شعرهن أصفر يكون ذلك غير مقبولاً ، ولعل السبب أن نموذج حلم الجمال في الوطن العربي عبارة عن عيون زرقاء وشعر أصفر .

التشبث بالموضة : المتشبثات بالموضة رغم أنها لا تليق بهن يفقد جاذبيتهن وجمالهن على الفور وبلا تردد، فيبدون وكأنهن في حلة نساء أخريات
.






   رد مع اقتباس

قديم 22-06-2009, 05:22 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عبق الزهور

عضو شرف

 







عبق الزهور غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 22-06-2009, 07:58 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







وحيده بدنيتى غير متواجد حالياً

يعطيك العافية

يسلموووووووووووووووووو

لاعدمناك






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير