العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى برامج ودروس ونصائح لذوي الاحتياجات الخاصة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 15-07-2009, 12:12 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






صائد القلوب غير متواجد حالياً

 

مهرجان سنوي يخصص لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة

1000 طفل يعيشون زمن الحكواتية والمركاز في مهرجان صيف أرامكو مهرجان سنوي يخصص لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة

فعاليات ترفيهية وحضور كبير في المهرجان
جدة: نجلاء الحربي

تحت شعار "صيفنا مرآة سلوكنا" دشنت أرامكو السعودية أول من أمس مهرجانها السنوي التاسع لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في حديقة الشلال بكورنيش جدة، وامتاز الحفل بطريقة تقديم فقراته بما يعرف بزمن "الحكواتية" وجمع بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر عبر (المركاز).
حضر المهرجان الذي يستمر طوال الشهر الحالي مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور علي الحناكي ومديرو الجمعيات الخيرية والمهتمين بالعمل التطوعي والخيري، وبمشاركة 1000 طفل وطفلة يمثلون 30 جمعية خيرية ومركز تأهيل شامل في صيف جدة 1430 هـ على مستوى منطقة مكة المكرمة، وخلال الحفل ألقت الطفلة الموهوبة من بيت الطفل بمكة مروة عبدالصمد قصيدة ترحيبة للحضور تفاعل معها الجميع.
وقد حظي الافتتاح بعدد من العروض والبرامج التوعوية بمشاركة أطفال الجمعيات الخيرية، وعروض مسرحية عن السلامة المنزلية والوقاية من الحريق، إضافة إلى عرض مواهب أطفال الجمعيات على المسرح التفاعلي.
وقال مدير إدارة شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية نبيل بن أحمد باعشن إن "الشركة دأبت على تنظيم هذا المهرجان سنوياً في مبادرة إنسانية كريمة لترسم البسمة على وجوه هذه الفئة الغالية علينا جميعاً".
ومن جهته ألقى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور علي الحناكي كلمة بهذه المناسبة أكد فيها إعجابه بما شاهد خلال تنظيم المهرجان التاسع للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ومشاركة أطفال الجمعيات من خلال الفعاليات التي يتناولها هذا الحفل لإدخال البسمة والبهجة على نفوسهم، متمنياً مشاركة أكبر من أصحاب الأعمال للمساهمة في مثل هذه الفعاليات التوعوية والترفيهية بأسلوب شيق وجميل. خصوصا أن مثل هذه البرامج المتنوعة تعد مادة تثقيفية وترفيهية وتوعوية تسهم في بث رسالة اجتماعية للأطفال.
وشكر الحناكي شركة أرامكو السعودية على جهودها ودعمها المتواصل للجمعيات الخيرية والدور الإنساني الذي تقوم به كإحدى القلاع السعودية العالمية التي تضطلع بمسؤوليتها الاجتماعية وتفاعلها مع المجتمع.
ثم قام مدير إدارة شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية بتقديم هدية تذكارية للدكتور الحناكي، والتقطت الصور الجماعية بهذه المناسبة وسط أجواء جميلة ارتسمت فيها الفرحة والبسمة على الأطفال المشاركين بالمهرجان.






   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2009, 11:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
lovely

مستشار ومؤسس







lovely غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه اخي صائد القلوب






   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2009, 11:40 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
etoile1980

عضو شرف

 







etoile1980 غير متواجد حالياً

جزاك الله خير وبارك الله بك






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لذوي, مهرجان, الاحتياجات, يخصص, سنوي


جديد مواضيع قسم منتدى برامج ودروس ونصائح لذوي الاحتياجات الخاصة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير