العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-07-2009, 08:17 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






شجون الليل غير متواجد حالياً

 

Icon19 عُمان ضيفة شرف مهرجان جنيف السياحي ومهرجانات عمان

عُمان.مهرجان جنيف السياحي


تحل عُمان ضيفة شرف على مهرجان جنيف السياحي 2009 أحد المهرجانات العالمية المرموقة والذي سيقام في الفترة ما بين 30 يوليو/تموز إلى 9 أغسطس/آب، وذلك على ضفاف بحيرة جنيف الخلابة في سويسرا.

وسيتضمن المهرجان حفلات موسيقية ومعارض فنية ومهرجانا للتسلية وغيرها من الفعاليات المتنوعة التي تشكل عامل جذب لأكثر من مليوني زائر من مختلف بلدان العالم.
وهذه المشاركة هي الثانية للسلطنة في مهرجان جنيف منذ افتتاحه، إذ كانت المشاركة الأولى كضيف شرف في العام 1995 ومنذ ذلك الحين فإن السلطنة هي الدولة العربية الوحيدة التي تتم دعوتها للمشاركة في المهرجان كضيف شرف.
وقالت الدكتورة راجحة بنت عبد الأمير بن علي وزيرة السياحة بان مشاركة السلطنة في مهرجان جنيف تعتبر "فرصة كبيرة لإلقاء الضوء على السلطنة ووضع دفء وكرم ضيافة السلطنة في قلب أوروبا".
واشارت الوزيرة العمانية الى انه من المقرر أن يتم ذلك "بطريقة مبتكرة ومن خلال عدة مواقع في مكان تنظيم المهرجان مع وجود مواقع منفردة يتمحور كل منها حول فكرة محددة لعرض وتوضيح جمال وحضارة بلدنا".
واوضحت أنه من المعروف أن منطقة وسط أوروبا هي سوق صاعدة للسياحة إلى السلطنة "التي أسست لنفسها سمعة عالمية فيما يتعلق بتوافر فرص سياحة التراث والطبيعة والمغامرات، مشيرة الى ان التظاهرة تعتبر فرصة سانحة لجذب المزيد من السائحين الذين (..) يودون الانغماس في تجربة عربية خالصة في رحاب بيئة جميلة بجانب الترويج للسلطنة باعتبارها مقصدًا سياحيًا متميزًا".
وقالت انه سيتم منح السلطنة مكانًا خاصا هو القرية العمانية تحت شعار "التراث العماني: الأصالة والمعاصرة" بجانب البحيرة الموجودة في الحديقة الإنكليزية.
واعتبرت الوزيرة ان السلطنة هي "بلد المفارقات المذهلة" حيث تعلَّم الناس القدرة على البقاء في بيئتها الصحراوية القاسية، كما منحتهم خبراتهم البحرية "سمة عمانية خالصة من التسامح والانفتاح والود". وتفتتح الأوركسترا السيمفونية السلطانية العمانية المهرجان حيث ستقدم أشهر المعزوفات والمقطوعات الموسيقية العالمية، إضافة إلى المقطوعات التي تعبر في مجمل معانيها عن عمان.






   رد مع اقتباس

قديم 28-07-2009, 09:30 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بنت مسقط

عضو شرف







بنت مسقط غير متواجد حالياً

شكرا لك أختي والله يعطيك العافية






   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2011, 07:45 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً


شكرا لك على
الموضوع الرائع
لا عدمناك
دمت بخير






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان, السياحى, جنيف, عُمان, ضيفة


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير