العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 15-09-2009, 12:44 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







قهر غير متواجد حالياً

 

النينجا في الطريق! و سيرفر جديد في الطريق!

النينجا خبير التسلل، متخصص فى حرب العصابات. يعتمد على خفة الحركه و ردود الأفعال، النينجا يأبى ارتداء الدروع الثقيله. الآن سيد الكاتانا و النينجيستو قادم الى ملحمة عالم Conquer Online العربيه. بمهاراته الغامضه، و عتاده الخرافي، الطبقه الجديده فى عالم Conquer Online ، السلاله الجديده، سيجلب للاعبين تجربه جديده و مثيره فى عالم اللعبه.



من الجذور النابعه من الصين العتيقه، ارتقى فن الاغتيال ليصل الى ذروته فى اليابان الإقطاعيه. محاطاً بالسريه و متدرعاً باتحاداته الخفيه، ظل النينجا لغزاً لزمن طويل. و بقدراته على شهر الاسلحه المزدوجه و قوة شوريكان الخارقه، ينفث النينجا بسرعه من الأركان المظلمه ليضرب الهدف ثم يختفى تحت ستار الظلمه، تاركاً الرعب و الموت لخصومه.
يستأجر النينجا من أمراء الحروب لأداء بعض الضربات المنتقاه، التجسس و الاغتيال. و بالرغم من ذلك، و لأنهم مرتزقه، فالنينجا لا يدينون بالولاء الا لأنفسهم.
انبهارا بالحكايا الأسطوريه عن أصول فنون القتال، عبر النينجا المحيط الى الممكله الوسطى سعيا للكمال فى فن النينجيستو الخاص بهم. و بأسلحتهم الأسطوريه الخارقه، النينجا مستعدون لضرب عاصفة فى عالم Conquer العربيه!

و فى نهاية المطاف و بعد أشهر عديده من الانتظار، فإن فئة النينجا الجديده مستعده لطلتها الأولى. الفئه الجديده التى طال انتظارها من المقرر الكشف عنها فى 22 سبتمبر الحالي. و طبقا لمفاهيم التصميم، فالنينجا هم الطبقه الثانيه التى بإمكانها شهر الأسلحه المزدوجه بعد التروجان، والذى يستحوذ على أعلى قوة هجوم ، الا انه الأقل دفاعاً بين الجميع. ضع عينك على تحديثات الأخبار القادمه حول عتاد النينجا و ترسانة أسلحته.

الى جانب ذلك، و لكي نوفر افضل فرصه للاعبين للاستمتاع باللعبه و احتفالا بالنينجا، فسوف نفتتح سيرفر جديد باسم شهرزاد في 22 سبتمبر ايضا.
أليس هذه رائعا؟

أتريد أن تعرف المزيد عن الفئه الجديده؟ فقط ضع عينك على موقعنا الرسمي. حيث سنقدم سلسله من الموضوعات عن النينجا مثل عتاد النينجا، و فيديوهات لمهارات النينجا في الايام القادمه. فقط استعدوا لقدومه!


https://qahr.91.com/index/






الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 09.jpg‏ (56.5 كيلوبايت, المشاهدات 6026)
نوع الملف: jpg 10.jpg‏ (49.6 كيلوبايت, المشاهدات 2979)
   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2009, 05:22 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو







&الصــ الصامتة ــرخة& غير متواجد حالياً

شكرا لكـ اخي موضوع رائع وجهد متميز
اشكرك جزيل الشكر






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة مجانية, لعبة أونلاين, لعبة علي الانترنت, قهر أونلاين, كونكر أونلاين


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير