العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 05-12-2009, 03:56 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







papion nil غير متواجد حالياً

 

منتجع الحواس

منتجعات ، صور منتجعات ، سلطنة عمان، منتجع، سياحه ، الحواس


منتجع الحواس الستة على خليج زيجي الواقع في شبه جزيرة مسندم في سلطنة عمان والذي افتتح في شهر 11 عام 2008 بتكلفه 32 مليون ريال عماني حيث ستشعر فيه بالاتصال مع الطبيعة.. ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى وقوع المنتجع في منطقة معزولة على خليج صغير لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال طريق جبلي شديد الانحدار بإمكانك مشاهدة المنتجع أسفل المنحدر مداعباً أمواج البحر بشكل هادئ. ويعتبر هذا المنتجع أول مشروع لمجموعة السيكس سنسز في المنطقة العربية وأكثرها مبيعاً.
وقد جرى تصميمه على طراز قرية عمانية تقليدية، ويضم 97 فيلا بنيت باستخدام أحجار محلية تتراوح ألوانها بين الأبيض والبني، وقد تم إلحاق بركة سباحة بكل فيلا، إلى جانب فلل نائية للأسر أو الحفلات الكبيرة للاستمتاع بأشعة شمس الخليج براحه وهدوء
ولا يسمح للسيارات الخاصة باستخدام الطريق المؤدي إلى المنتجع، ولذلك لا يوجد هناك متنزهون على جنبات الطريق وجميع المتواجدون في خليج زيجي إما ضيوف أو عاملين. ولهذا توفر البيئة المحيطة بالمنتجع مكاناً مناسباً للاسترخاء والاستجمام.
مزجت التصميمات الداخلية للفلل بين الحجر والخشب. وتضم حماماً كبير الحجم مع مرافق استحمام داخلية وخارجية مصنوعة من الأحجار تكملها إكسسوارات من القصب والخشب.
وتحتوي كل فيلا على مجموعة من الدراجات الهوائية للتنزه ايضا بركة سباحة ضمن منطقة خاصة إضافة لخدمة كبير الخدم، بينما تطل بعض الفلل على البحر مباشرة. ويحتوي المركز الرئيسي في المنتجع على بركة سباحة مشتركة . ومنتجع صحي يوفر مجموعة شاملة من العلاجات. وهناك أيضاً معرض حرفي يعرض مجموعة من السلع المصنعة في زيجي.
يستطيع الضيوف المحبين للمغامرة الوصول للمنتجع عن طريق الباراشوت، خاصة إذا كانت القيادة في نظرهم أسلوبا تقليدياً. وسيجد هؤلاء الضيوف أمتعتهم الخاصة في انتظارهم في الأسفل. وهناك خيار الوصول إلى المنتجع عن باليخت السريع بدل السيارة.
ويوضح هذا الأمر نوع الضيوف الذين يستهدفهم المنتجع. فلا يوجد أنشطة أو عروض للأطفال، على الرغم من استقبال الأطفال بالترحاب، حيث يعد هذا المنتجع مكاناً مناسباً ومهرباً للزوجين. ويدعم هذا الأمر حقيقة أن أغلبية الفلل صممت لاستيعاب شخصين
تم اختيار مكان الفلل الواسعة بعناية فائقة، ومن شأن حقيقة كون كل فيلا منفصلة بشكل كامل وتحتوي على حوض سباحة خاص أن تضمن حصول الضيوف على الخصوصية.
لكم أجمل الصور
















أتمنى أن ينال إعجابكم &






   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2009, 09:19 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
lovely

مستشار ومؤسس







lovely غير متواجد حالياً

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

سلمت يداك






   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2009, 01:36 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بنت مسقط

عضو شرف







بنت مسقط غير متواجد حالياً

ربي يعطيك العافيه

ولاننحرم منك

ودمت بالف خير






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتجع, الحواس


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير