العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 25-01-2010, 10:40 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

 

سحر الطبيعة وجمال بلاد السامبا


بلاد السامبا
, السياحه , السياحه وصور طبيعيه , سامبا

سحر الطبيعة وجمال بلاد السامبا


البرازيل توصف ببلد الجمال، البلد الساحر الذي لا يضاهى خاصة عندما يتعلق الأمر بالطبيعة وسحرها. والموارد السياحية في بلاد السامبا تتنوع مع تنوع وتباين أقاليمها الجغرافية الستة، التي يتميز كل إقليم منها بمميزات وخصوصيات مناخية وبيئية خاصة تجعل الزائر لذلك البلد الجنوب أمريكي وكأنه في زيارة لعدة أقطار في عدة قارات.


والسياحة في البرازيل تلبي رغبات السياح القادمين من مختلف بقاع الدنيا على تباين ميولهم وتوجهاتهم، سواء كانوا من أولئك الباحثين عن هدوء الطبيعة وسكونها، حيث الإقامة في أكواخ مبنية من الأعشاب الاستوائية، التي تمنح منظرا ومذاقا خاصا للمطر الذي يهطل معظم ساعات اليوم وفي معظم شهور السنة. كما تتحقق رغبة المتشوقين لرؤية حية ومباشرة لتلك الفنون الجميلة التي تعرفوا عليها من خلال شاشات التلفاز، كلما حقق أبناء السامبا نصرا كرويا ضمن انتصاراتهم الساحرة سحر الطبيعة البرازيلية.



والسياحة البيئية تستحوذ على اهتمام الكثيرين، خاصة أولئك القادمين من المدن والعواصم الصاخبة، أو أولئك الراغبين في التنعم بعطلة سياحية هادئة تعيد إليهم توازن سنة من العمل المتواصل.

وتقف منطقة ما نواس كأهم مناطق السياحة البيئية في البرازيل، وتضم نحو 12 مدينة تقع جميعها في منطقة الأمازون، ومنها مدينة ما نواس ومدينة فيجور يدو، ويجري في المنطقة نهر النيجرو، الذي يتميز بمميزات طبيعية وجمالية رائعة، ويلتقي ذلك النهر مع نهر سوليموس ليكونا نهر الأمازون، ويتجسد جمال النهرين قبل التقائهما حيث يجريان متوازيين ومتقاربين لعدة كيلومترات دون أن يختلطا.



وهناك أيضا منتزهان بيئيان هامان يقعان في تلك المنطقة، ويجذبان اهتمام وإعجاب السياح وهما متنزه النيجرو ومتنزه إيكولوجيكال بارك، الذي يعتبر منطقة غنية بالجمال الطبيعي، أما منتزه ريونيجرو فيعتبر منطقة غنية بالتنوع الذي خلفته عوامل عدة أهمها: ثقافات وتقاليد المجتمعات المحلية التي تعيش في منطقة غابات الأمازون الممطرة.



وتحتضن البرازيل منطقة هامة من مناطق السياحة البيئية وهي منطقة أنافيلهانسا التي تعتبر ثاني أكبر منتجع سياحي مائي، وتتكون من 400 جزيرة ومئات من البحيرات المائية الفائقة الجمال.






   رد مع اقتباس

قديم 27-01-2010, 03:08 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو







نوميديا غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2010, 01:30 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







papion nil غير متواجد حالياً

مشكوره اختي

درة الشرق

الله يعطيك العافيه






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السامبا, الطبيعة, بلاد, ودلال


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير