العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 29-01-2010, 12:29 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







papion nil غير متواجد حالياً

 

منتجع جزيرة مصيرة

منتجعات ، صور منتجعات ، عمان، منتجع ، سياحه ، جزيرة مصيره


إحتفلت سلطنة عمان أمس بإفتتاح مشروع سياحي جديد, غلب علي ملامحه الطابع المعماري العماني, وسط توقعات بإسهامه في إنعاش حركة السياحة بالسلطنة, فبحضور عدة شخصيات هامة, تم تدشين منتجع مصيرة (سويس بل هوتيل) أمس رسمياً.



مستقبل سياحي واعد

وحضر حفل الإفتتاح معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع, ومعالي الدكتورة راجحة بنت عبد الأمير بن علي وزيرة السياحة رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) وعدد من أصحاب المعالي الوزراء وأصحاب السعادة الوكلاء وسعادة والي مصيرة وعدد من شيوخ وأعيان الولاية.
ويشتمل المنتجع على 16 غرفة وثلاثة أجنحة وأربعة شاليهات وغرفة واحدة لذوي الإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى المطاعم والمسبح وقاعات المؤتمرات وغرف الاجتماعات ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومنطقة خاصة بالأطفال, وتبلغ المساحة الكلية للمنتجع 50 ألف متر مربع وتصل المساحة المبنية إلى 6 آلاف متر مربع.

إضافة خدمية جديدة



وقد وصف السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي, المنتجع بأنه راق وسيشهد إقبالاً جيداً من قبل السياح القادمين لزيارة السلطنة بشكل عام وجزيرة مصيرة بشكل خاص, مؤكدا أن مستقبل السياحة في السلطنة يعد مستقبلا واعدا.
وكشف البوسعيدي أن وزارة السياحة قد أخذت في الحسبان عند تنفيذ منتجع مصيرة الطابع المعماري العماني خاصة وان المنتجع يقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي من عُمان في ولاية مصيرة التي تشتهر بوجود السلاحف, مناشدا شركات ومؤسسات القطاع الخاص إلى المبادرة في الاستثمار في الولاية خاصة وان الحكومة قد وفرت كل التسهيلات الخاصة بالاستثمار.
كما أكدت معالي الدكتورة راجحة بنت عبد الامير بن علي وزيرة السياحة أن منتجع مصيرة يعد أول فندق من فئة مستوى أربعة نجوم يقام في جزيرة مصيرة التي تشهد إقبالا ملحوظا من قبل المستثمرين من داخل وخارج السلطنة وبالتالي تسعى الوزارة إلى تحقيق سياحة مستدامة في الجزيرة من خلال دراسة كافة المقومات والأمور التي تحتاجها الجزيرة لتنميتها خلال الفترة المقبلة.



ومن جانبه وصف المهندس وائل بن أحمد اللواتي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران), المنتجع بأنه يعد أحد المشاريع السياحية الإقليمية الذي قامت بتنفيذه وزارة السياحة تحقيقا للتوجه العام لخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية, مشيرا إلى أن المنتجع يمثل إضافة حقيقية للمرافق والخدمات والتسهيلات السياحية في جزيرة مصيرة بشكل خاص ويوفر فرصاً جديدة للسائح لزيارة وجهة سياحية مختلفة من حيث الطبيعة والشواطئ.






   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2010, 11:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عبق الزهور

عضو شرف

 







عبق الزهور غير متواجد حالياً

يعطيك الف العافيه
يسلمو ايدكٍ
مودتي






   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 01:06 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

شكرا على الرحله الجميلة

والمناظر الرائعة






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسخرة, منتجع, جزيرة


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير