العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 13-02-2010, 06:12 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







نوميديا غير متواجد حالياً

 

Sss20 السياحة في سيدني.فنادق ومنتجعات سيدني


أين تسكن في سيدني
* عندما تزور سيدني سوف تفاجأ بالكم الهائل من الفنادق الفخمة والعصرية التي ترضي جميع الاذواق، فهناك الفنادق الراقية التي تتميز بتصاميم انجليزية على الطراز الفكتوري واخرى تحاكي عصرنا الحالي بلغة الألوان الصارخة والتصميم المفعم بالحيوية والشباب.


فندق هيلتون سيدني
* تمت اعادة افتتاح هذا الفندق منذ حوالي ستة اسابيع بعد اقفال دام 30 شهرا بسبب تغيير الديكورات والتصميم الداخلي والخارجي التي بلغت تكلفته 160 مليون دولار اميركي، بحيث اصبح اليوم عنوانا لا يشبه غيره من الفنادق في سيدني، ناهيك عن موقعه الرائع، بحيث يقع في قلب المدينة ويشرف على برج Centre Point العالي، ويضم 577 غرفة تتميز بألوان جميلة ومنسقة بالاضافة الى «جاكوزي» متكئة على شرفات كبيرة تطل على مناظر خلابة.


يوجد في الفندق عدد من المطاعم ولكن لا تفوت عليك فرصة تذوق طبق الاسماك المشكل في مطعم Glass الواقع في الطابق الاول بالاضافة الى زيارة الـ Marble Bar الذي يعتبر من اشهر ما يمكن زيارته في سيدني ويتميز بتصميم فكتوري جميل، ولكن لا تنس بأن تقوم بحجز مسبق لكي لا تخيب امالك وتفوت عليك فرصة رؤية معلم استرالي جميل يتخطى الاكل والشرب.


هذا بالإضافة الى وجود ناد صحي تابع الى سلسلة نوادي Living Well العالمية وهو مفتوح امام جميع نزلاء الفندق ومجانا.


يقدم الفندق ايضا خدمة جميلة وفريدة من نوعها تسمى «الماجيك» أو المفتاح السحري وهو فعلا اسم على مسمى، تم ابتكاره لتأمين جميع طلبات الزبائن مهما كانت بدلا من ضغط ازرار مختلفة لكل خدمة، من بينها تأمين هواتف نقالة وخطوط محلية اخرى للاتصالات الخارجية.


يشار الى ان معظم الغرف تحتوي على جاكوزي مطلة على واحد من اجمل المناظر في المدينة وينفرد هيلتون سيدني بخدمة جديدة من نوعها تسمى Bath Master فيمكنك طلب شخص متخصص في مزج الاعشاب والزيوت التي تساعد على التخلص من التوتر والتشنجات فيقوم بتزيين الجاكوزي بالشموع لخلق نوع من الراحة للنزلاء في الفندق، تبلغ تكلفة هذه الخدمة 100 دولار استرالي.


للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال
www.emirates-holidays.com
او www.hilton.com



فندق فورسيزونز سيدني
* يتميز الفندق بموقعه المميز في منطقة الروكس التاريخية على مشارف الاوبرا هاوس وسيدني هاربر بريدج وتطل اجنحته وغرفه على اجمل مناظر خليج سيدني والمدينة.


Four seasons hotel Sydney
كان الفندق الرسمي للجنة الاولمبية الدولية خلال الالعاب الاولمبية لعام 2000 والفندق الرئيسي لكأس العالم في لعبة الرغبي لعام 2003 ويضم 531 غرفة بينها 400 غرفة من الدرجة الممتازة و117 جناحا من الدرجة الاولى و14 جناحا درجة ممتازة.


ويؤمن الفندق لنزلائه العرب معظم القنوات العربية على الاقمار الاصطناعية مجانا. وتبدأ الاسعار من 440 دولارا استراليا للغرفة الواحدة وتختلف الاسعار باختلاف المناظر التي تطل عليها الغرف.


يقدم الفندق فكرة جميلة وفريدة من نوعها للنزلاء والزوار من خارج الفندق وهي تحضير عشاء خاص داخل مطبخ الفندق بالإضافة الى مشاهدة الطباخين اثناء اعدادهم الاطباق الشهية والجلوس على طاولة «الشيف» الخاصة، كما يمكنك التجول في ثنايا الفندق الخلفية حيث يتم العمل الفعلي الذي لا يراه الزائر لا سيما مشاهدة كيف تتم عملية تأمين طلبات النزلاء في غرفهم.
للمزيد من المعلومات
www.fourseasons.com
فندق ذا اوبزيرفتري
The Observatory


* يصنف هذا الفندق من الفنادق العالمية صاحبة الست نجوم ويقع في منطقة الروكس الاسترالية القريبة من جميع المزارات السياحية المهمة في سيدني مثل هاربور بريدج واوبرا هاوس وغيرها من الاماكن الجميلة التي تستحق الزيارة.


جاءت تسميته نسبة لمبنى رصد النجوم المقابل له والذي وجد في المنطقة قبل البدء ببناء الفندق، وهو تابع لشركة Orient Express Hotels العالمية تتميز غرفه بذوق انجليزي رفيع، ويتألف من 100 غرفة و12 جناحا تمت تسمية كل واحد منها على اسم مقصورة في قطار الاورينت اكسبريس الشهير.


يضم الفندق كباقي معظم فنادق سيدني منتجعا صحيا ولكنه يتميز بوجود بركة للسباحة داخلية سقفها مرصوص بالنجوم المشعة تشعرك وكأنك في الهواء الطلق.


رحلات مباشرة تقصر المسافات
* شركة طيران الامارات تسير رحلات مباشرة من دون أي توقف اصبحت المسافات اقصر والسفر اسهل، وأصبح بالتالي بإمكانك الوصول الى مدينة سيدني مباشرة من دبي في غضون 14 ساعة، على متن طائرات حديثة ذات خدمة متفوقة.


يشار الى ان طيران الامارات تسير رحلتين يوميا الى سيدني واحدة بدون توقف وثانية تتوقف في بانكوك.
هذا بالاضافة الى رحلتين في اليوم الى ملبورن ورحلة يومية الى مدينة بريسبين مع توقف في سنغافورة، بالاضافة الى رحلة مباشرة الى بيرث.



التسوق في سيدني
* تتوفر في سيدني محلات جميلة جدا لا سيما في شارع اوكسفورد والمناطق المحيطة به مثل منطقة ريدفيرن مبنى الملكة فيكتوريا الاثري «ستراند اركيد»، بيت ستريت مول وسيدني تاور ومن اهم ما يمكن ان تشتريه من هناك البومرينغ والة الديدجيريدو الموسيقية.


المناخ
* يسود استراليا مناخ معتدل في سيدني واستوائي في مدينة دارون، ويبدأ فصل الربيع في اليوم الاول من سبتمبر (ايلول) بحيث يكون المناخ معتدلا وتتراوح درجات الحرارة ما بين 20 الى 22 درجة مئوية، وتتدنى الحرارة أثناء الليل لتصل الى 12 درجة مئوية.



الجو دافئ في مجمل ايام السنة غير ان درجات الحرارة تكون متدنية ما بين شهري ابريل (نيسان) ويونيو (حزيران).






   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2010, 09:29 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

الف شكرالك لتميزك بالطرح

ربي يعطيك الف عافيه

تحياتي لك






   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2010, 01:16 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







papion nil غير متواجد حالياً

مشكوره اختي

نوميديا

الله يعطيك العافيه






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السياحة, سيدني, سيدني.فنادق, ومنتجعات


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير