العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 15-04-2010, 10:21 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







قهر غير متواجد حالياً

 

عرض أنظمة 2010 الجديدة (الفصل الأول)

كما نعلم، فإن قهر أونلاين هي لعبة MMORPG ترتكز فكرتها الرئيسية على عالم الكونغ فو. و الآن بعد مرور عام كامل على صدور أول لعبة إنترنت جماعية مجانية بنظام MMORPG باللغة العربية على مستوى العالم، نأتيكم بالمزيد من المزايا المثيرة في عام 2010حيث سيتم إضافة هذه المزايا لقهر أونلاين حسب جدول زمني محدد مثل: مجموعة من المهارات الجديدة، عتاد أعلى ، حروب إتحادات جديدة، حصون للشجعان، مهام معقدة و صعبة الحل، الطبقة الجديدة (الراهب)، و الأكثر من ذلك. كل هذه الأشياء المذهلة ستصدر بعالم قهر في 2010.
في الفصل الأول: أهم ما يميز محتوى الفصل الأول هو احتوائه على نظام الطبقات الفرعية، حصون جديدة، نظام عتاد جديد، و مهام جديدة و الذي من المخطط صدوره في شهر مايو القادم!!!


نظام الطبقات الفرعية
حسبما تقول النبوءة ، تم نبش الفنون الأسطورية للطبقات الفرعية على أيدي اللصوص. و حسب سجلات العرافين، هناك 6 أنواع من الطبقات الفرعية التي تمكن العلماء من حل طلاسمها: المعالج، المقاتل، المدافع، المشعوذ، الحكيم و المؤد. كل نوع من هذه المهارات يمكنه مد ممارسيه بقوىً إضافية فريدة من نوعها. فور بلوغ المغامرون مستوى 70، يمكنهم الذهاب إلى مركز التدريب لدراسة هذه الفنون الأسطورية العتيقة.







طبقة المعالج يمكنها مد المرء بمعرفة علوم الأعشاب و السموم، حيث تزيد من تعزيز قدراته على تحمل السموم. أما إذا ما تعلم علوم طبقة المقاتل، فسوف يتمكن من بلوغ ذروة القوة البدنية، و تربو فرصه في تسديد الضربات الحاسمة خلال العراك. و على النقيض من ذلك، فإن فنون طبقة المدافع تساعدك في توقع الهجمات القاتلة القادمة من خصومك، و تزيد معدل مراوغتك للضربات الحاسمة. المشعوذ و الحكيم هما دليل رمزي على براعة المتلاعبين بالسحر و الغموض؛ الأول يمكنه زيادة فرص الضربات السحرية الحاسمة، بينما الأخير، يمكنه إختراق دفاعات الأعداء السحرية. أما لتكون مؤدِ، فيجب أن تتعلم و تتقن رقصات القدماء الفريده و الخاصه جداً.
عندما يتعلم المرء أحد فنون تلك الطبقات الفرعية في مركز التدريب، فإن طريق تدريبه يكون قد بدأ للتو! كل طبقة فرعية لها 9 مراحل، كلما بلغت مرحلة أعلى، ازداد التأثير المستمد من مهارات طبقتك الفرعية. لبلوغ اعلى مراحل في هذه الطبقات الفرعية، على اللاعبين أولا إستيفاء شروط معينة متعلقة بمستوى شخصياتهم، ثم جمع نقاط الدرس من خلال تصفح مخطوطات الطبقات الفرعية التي يمكن الحصول عليها من الوحوش أو المهام.
حصون جديدة
بعد تحقق نبؤة الطبقات الفرعية، نهض شيطان هائل وحطم الختم الذي وضعه الأبطال القدماء و عاد إلى عالم البشر. مغتنما فرصة غط حراس تنيني مدينة التوأم في سباتهم الألفي، قام الشيطان بالإستحواذ على تنيني مدينة التوأم و أعاد خلق المخلوقين المبجلين ليصبحا دُمىً مهلكة يحركها كيف يشاء.
بعد معركة ضارية مع زعماء الطبقات الستة في مدينة التوأم، أصيب الشيطان بجرح بالغ و هرب إلى أعماق كهف الجليد. و في وكره الجديد، قلد الشيطان نفسه سيد الشياطين، و استدعى تابعيه من الأشرار لتشييد فيلق الظلام. في الفصل الأول من هذا التوسع، سيتم فتح الطوابق 3 إلى 6 بكهف الجليد أمام المغامرين للإستكشاف و مقاتلة أولئك الجحافل. في هذه المخابىء المحصنة الجديدة، يستطيع اللاعبون إبادة خدم سيد الشياطين، التمرن على مهاراتهم الجديدة، و العمل على الوصول إلى مصدر هذه الفوضى.







نظام تنقية العتاد
للمساعدة في مواجهة فيلق الظلام، تم تطوير نظام تنقية العتاد من جانب الحرفيين و الصناع المهرة في مدينة التوأم. بإستخدام أجزاء روح التنين، يستطيع اللاعبون تنقية عتادهم الحالي، و تحويله إلى أدوات متخصصة ذات قوى أساسية ليس لها مثيل! و لجودة روح التنين 10 مستويات، كل مستوى يحدد مدى تأثير التنقية. يمكن للاعبين جمع الأجزاء النفيسه من زعماء الوحوش المنتشرين في أرجاء عالم قهر، أو هزيمة التنين الشيطاني للحصول على أجزاء عالية الجودة! علاوة على ذلك، فإن حالة التنقية هي حالة مؤقتة، و سوف يختفي التأثير ريثما يتلاشى التأثير السحري. و كنتيجة ثانوية للأبحاث المتعلقة بتنقية العتاد، اخترع الحرفيون أيضا بعض إكسسوارت العتاد التي يمكن للاعبين إستخدامها لتزيين معداتهم!
لقد تقرر صدور مزايا الفصل الأول الجديدة في عالم قهر أونلاين خلال شهر مايو القادم. إن ظل الفوضى و الدمار يخيم على مدينة التوأم... أيها المغامرون، استعدوا لمواصلة رحلتكم الأسطورية في عالم قهر أونلاين!

https://qahr.91.com/,,,,,,,/2010-04-14/20100414193113045.shtml







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة, لعبة قهر اون لاين, لعبة كونكر اون لاين, العاب, العاب بنات فقط


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير