العودة   منتدى النرجس > منتديات عالم الأزياء والموضة والعرائس > منتدى احدث المجوهرات والاكسسورات النسائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 27-04-2010, 05:22 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






أمير الحربي غير متواجد حالياً

 

كيف تحافظين على عطرك المفضل ,كيف تحافظين على عطرك المفضل 2010

كيف تحافظين على عطرك المفضل؟


قد يفقد عطرك المفضل رائحته المميزة بعد فترة من الاستخدام بسبب سوء تخزينك له، وفيما يلي نقدم إليك أفضل الطرق لتخزين العطور :
1- يجب أن تعرفي أن العطر يحتفظ برائحته مدة ثلاثة سنوات من تاريخ إنتاجه وليس من تاريخ شرائك له وبعد ذلك قد تتغير رائحته تماما.
2- الاحتفاظ بالعطر في مكان مظلم وبارد يحافظ على رائحته خاصة بعد فتحه لان بعد فتح زجاجة العطر وتعرضه للهواء تبدأ مكوناته في التأكسد مما قد يفسد العطر لذلك أبعديه عن الأماكن الحارة أو الرطبة.
3- يمكنك الاحتفاظ بعطور الصيف في الثلاجة طوال الشتاء والعكس فحفظ العطر في الثلاجة يطيل عمره.
4- أيضا ماء الكولونيا وماء التواليت من العطور التي يجب أن تحفظ في الثلاجة طوال الوقت لان ذلك يحافظ على طزاجتها ورائحتها المنعشة.



أخطاء شائعة عليك تجنبها


- استخدام أكثر من عطر في وقت واحد:

ومن المهم جداً أن تلتزمي بنوع واحد من العطور التي تستخدمينها فإذا اخترت نوع معين من العطور فمن الخطأ أن تستعملي معه أي نوع آخر في نفس الوقت فان نتيجة ذلك أن تصبح رائحتك خليط غير مستحب وغير متميز كأن ترتدي ثياباً تفوح منها رائحة عطر قديم قد استخدمته سابقاً في مناسبة أخرى أو أن تضعي مزيل رائحة العرق ذو رائحة عطر مختلفة عن العطر الذي تستخدمينه أو مرطب للبشرة وكذلك منتجات العناية بالشعر.


- وضع عطر تحت الإبطين:
تجنبي الخطأ الشائع وهو وضع العطر تحت الإبطين باعتبار أن هذه المنطقة من مناطق النبض لأن رائحة العطر تختلط برائحة العرق وتكون نتيجة ذلك رائحة غير مستحبة.


- وضع العطر بشكل مباشر على الثياب

مما يمكن أن يترك بقع زيتية عليها يصعب إزالتها فيما بعد، والطريقة الأمثل لتعطير الثياب فردها على السرير ومن ثم رش العطر عليها من مسافة بعيدة لتسقط ذرات هذه العطر عليها من دون أن تتأذى بالزيوت الموجودة في هذه العطورات.


- النظر إلى الماركات فقط:

لا تغرك العطور ذات الماركات العالمية أو غالية الثمن فتقدمي على شرائها بغض النظر عن رائحتها، فالكثيرات تستخدمن عطر معين لأنه باهظ الثمن أو من ماركة عالمية، الأهم من ذلك اختيار العطر الذي يناسبك ويتناغم معك









   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى احدث المجوهرات والاكسسورات النسائية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير