العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-06-2010, 03:18 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبق الزهور

عضو شرف

 







عبق الزهور غير متواجد حالياً

 

جزر موريشيوس الرائعه،اجمل صور من جزر موريشيوس

جزر موريشيوس الرائعه،اجمل صور من جزر موريشيوس










ابرز ما يميز هذه الجزيرة الجميلة جدار المرجان المحيط بها. تطل موريشوس على المحيط الهندي وتبعد 1800 كيلومتر من الساحل الشرقي الافريقي. وتتراوح درجة الحرارة فيها خلال ايام السنة ما بين 17 و30 درجة مئوية. وافضل اشهر لزيارتها هي يناير (كانون الثاني) وفبراير(شباط) ومارس (اذار) حيث يكون الصيف في أوجه. في هكذا جزيرة مميزة لا بد ان تأتي الاقامة في مكان مميز منتجع Le Saint Geran لوسان جيران الواقع في منطقة (Belle Mare بال مار) على الساحل الشرقي ينقلكم الى عالم اخر. فالحدائق الاستوائية المحيطة به تبلغ مساحتها 60 هكتاراً. وتميز هذا المنتجع جعل عبارة Grande Dame of Mauritius سيدة موريشوس) ترادفه Le Saint Geran يضم 162 جناحاً كما يضم فيلا ذات غرفتي نوم وحوض سباحة خاص بها. ولعشاء رومانسي ذي اطلالة على مياه المحيط الهندي فما عليكم الا ان تقصدوا مطعم Spoon des iles الذي يديره الطاهي الفرنسي الشهير ألان دوكاس ـ وهو الطاهي الوحيد الحامل ست نجوم من درجة ميشلان (درجات لتصنيف المطاعم) ـ وهذا اول مطعم يديره خارج العاصمة الفرنسية. ومن الاماكن المميزة ايضاً منتجع Le Touessrok الواقع في منطقة Trou d"eau douce وعلى جانبين من الساحل الشرقي ويصل بينهما جسر خشبي.

صمم Le touessrok (لو تويسروك) على شكل قرية من المتوسط اذ تنتشر في ارجائه الـ(bungalows شاليهات) المغطات بالقش ويضم 200 غرفة من ضمنها 98 جناحاً وهو عضو في شبكة الفنادق المميزة حول العالم The Leading hotels of the world وبما ان LeTouessrok يقع على جزيرة فالمياه الفيروزية تحيط بكافة الاجنحة. ولمن يتطلع الى وجبة اسماك وثمار بحرية شهية فما عليه الا ان يقصد مطعم Barlen"s الواقع على الشاطئ. والنادي الرياضي في Touessrok Le فريد بتصميمه لا سيما ان دار جيفنشي العريقة تتولى اداراته. ولمن يتطلع الى درجة عالية من الخصوصية، فللمنتجع جزيرة خاصة به تدعى ilot Mangerie تنتشر في ارجائها الشقق الفخمة وتخيم عليها اجواء روبنسون كروز. ومن الاماكن المميزة ايضاً في جزيرة موريشيوس: Hilton Mauritisus Resort and spa الواقع على الساحل الغربي في منطقة Flic en Flac وDinarobin Hotel Golf and spa الواقع على جنوب غربي الساحل في منطقة Le Morne. ويأتي هذا المنتجع على اسفل جبل مورن ويضم 172 شاليه. وجزيرة موريشيوس تتيح مزاولة كافة الرياضات البحرية من التزلج على الماء الى الغطس في اعماق عالم مرجاني الى الصيد كما يمكن التنزه في قارب ذي ارضية زجاجية. ولا بد من العودة من موريشيوس محملاً بالاحجار الكريمة لا سيما الصفير حيث تتوفر اجود وانقى انواعه.





























   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2010, 03:19 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو







نوميديا غير متواجد حالياً



شكرا لك حبيبتي عبق الزهور

دمت متالقة

_نوميديا_






   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2010, 05:22 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عبق الزهور

عضو شرف

 







عبق الزهور غير متواجد حالياً

أسعدني حضوورك
مودتي






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير