العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-06-2010, 06:41 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

 

A25 الحل الكامل iron man




الفهرس

1-المعلومات الاساسية للعبة
2-اسس اللعبة
3-عمر اللعبة
4-بعض إستراتجيات اللعبة
5-الحل الشامل للعبة
6-بعض اسرار اللعبة

المعلومات الاساسية للعبة الاسم : Iron Man
المنتج : Sega
المطور : Secret Level
النوع : اكشن و مغامرات
موعد الصدور : 2008-5-2


اسس اللعبة

-يمكن للاعبين الحصول على هجومات مختلفة إنطلاقا من ذرع Iron Man حيث يمكنهم التنوع في الهجوم .
-اماكن القتال المفتوحة تزيد من حماسة القتال ، حيث يمكنكم التحليق بعيدا و غيرها ....
-اللعبة تقوم على اهم الاحداث ، و ايضا ستجدون احداث اخرى غير موجودة في فيلم اللعبة ، حيث ستضم سيناريوهات مختلفة حول شخصيات متنوعة .


-اللاعبين لهم الحرية الكاملة في التنقل ، حيث يمكن الانتقال بسهولة من قتال في الارض إلى قتال إلى الجو ، فهذه الطريقة رائعة لكل من يهوى القتال الجو عن الارض .
-Iron Man سيواجه لوحده كل الاعداء بما فيهم الصيادين و الجرارات و مختلف الاعداء لتزيد من حماسة اللعبة .

عمر اللعبة

لعبة Iron Man محدود في بعض الساعات لكن تحتوي على صعوبة كبيرة نوعا ما ، ستجدون بعض السهولة في الاربع 4 مهمات الاولى ، و ستبدؤون بالبكاء إنطلاقا من المهمة الخامسة 5 ، مع انكم ستحصلون على اربع 4 حياة لكن ستجدون صعوبة في اللعبة ، كلا من الخسارة المتكررة و التوقفات الخاص بشراء المعدات ستزيدان من عمر اللعبة .

إستراتجيات اللعبة

Buying Upgradesذلك حين نهاية اي مهمة كانت ، هنالك العديد من الـ tech levels تكون مغلقة حتى نهاية المهمة . من الاهم في الاول هو تحسين القوى القاعدية مع قوائمها ، تحسين القوائم يساعدكم على الحصول على شريط حياة طويل . و تحسين القوى يساعدكم على الاحتفاظ بقوى كبيرة و تطبيق هجوم قوي بال repulsors و غيره من الاسلحة . بوجود عدد هائل من الاعداء هاتين الطريقتين ستساعدكم كثيرا .

Redirecting Power

من اهم المميزات الخاصة بـ Iron Man هي التمكن من إعادة تهييء القوى الخاصة هذه القوائم :
-Life support - هذه تمكنكم من جعل اعادة الحياة المفقودة بسرعة كيرة . فتتمكنون من تفادي الموت في عدة حالات .


-Melee - من اهم مميزات Melee هو زيادة حجم الحياة المخلفة من خلال هجوم بسيط .
-Thrusters-قوى مفيدة كثيرا تسمح لكم بتخفيض من حجم القوى المفقودة خلال هجوم ما . هذا يسمح لكم السفر بسرعة و بدون فقط قوى كثيرة .
-Weaponry-قوى مفيدة جدا يزيد من النيران المخلفة من خلال هجومات الـ repulsors .

الحــــــــــــــــل الشـــــــــــامل

Missions
Escape

إنها اول مرحلة لكم في اللعبة ، طرق و الغاز ستجعلكم تتكيفون مع نظام اللعبة . في الاول ستتعلمون كيفية إستعمال الـ Flamethrower ، ثم من بعدها هجومات melee/grapple attacks ، كما يمكنكم معرفة امور اخرى حول الـ health bar اي شريط الحياة . فهذه الاخيرة مطورة حيث ستظهر لكم الكمية التي ستفقدونها من الحياة قبل تلقي الهجوم .
ستصلون إلى الامور المهمة ، عليكم الآن القضاء على كل شء يعيقكم ، ستجدون في طريقكم سلع للاسلحة ، عليكم عمل اللازم معها مع حارسيها ، هكذا ستتحصلوا على نقاط و مال في النهاية .
في نهاية المهمة ستواجهون جرار ، قل التركيز على الجرار ركزوا على يساركم ، مروحية تحلق من فوقكم . عليكم إذن اخذ الـ chopper الذي سيفجر كل شيء . بعد الانتهاء منها ركزوا على هجوم الـ flame thrower على الجرار ، لان هزيمته إعلان عن نهاية المرحلة .

الاهداف الاولية
فروا من العشر 10 حواجز
الاهداف الرئيسية

دمروا كل سلع اسلحة Stark
اهداف إضافية ( Bonus )

قوموا بالمهام في اقل من - 5:45
دمروا- 90 عدو


First Flight

تبدؤون هذه المهمة بمحاولات طيران من القاعدة على نقاط متختلفة مع توجيهات من اللعة ، ثم ستواجهون بعض المباريات مع الاعداء للتسخين . فبعد نهاية التوجيهات القتال الحقيقي يبدأ .
جماعة ستهجم على Stark Industries ، بهدف سرقة إختراعاتكم . فهنا عليكم التدخل و تدمير وسائل النقل و الآلات . من بعدها سيأخذ الاعداء التحكم على prototype gunship ، فالحل الوحيد هو تدمير إختراعكم ( prototype gunship ) . فالآلة ستحلق حول مدينتكم و تهاجمكم . حاولوا ان لا تدعوا الآلة تهاجم السكان ، فحين القضاء عليها تنتهي المرحلة . الاهداف الاولية

دمروا Stark Prototype Gunship $40m

الاهداف الرئيسية
احموا السكان $8m
اهداف إضافية ( Bonus )



قوموا بالمهام في اقل من - 7:30
دمروا- 70 عدو
Stark Weapons
في بداية المهمة ستهتمون بتدمير العديد من سلع Stark Weapons اي اسلحة ستارك . هنالك العديد من القاعدات التي حددت فيها موجود هذه السلع . حلقوا إليها ، اقضوا على كل الاعداء مع تلك السلع . بعد القضاء على السلع الظاهرة ستظهر اخرى من بعدها ، عليكم عم اللازم معها و مع حامليها .
دمروا كل الآلات السيارات التي تحمل الاسلحة . إنها آلات مجهزة بأسلحة متطورة قد تكون صعبة نوعا ما لكن تقهر بالطبع . اقضوا على كل شيء استعمال اسلحتك ( repulsors و auxilary weapons ) .
ستظهر الآن ثلاث طائرات US حربية و سطلقون عليك النار ، عليكم بدون شك ان تقضوا على الثلاث للنجاح في المهمة . يمكنكم إستعمال الـ repulsor fire و الـ auxilary weapons . هناك طريقة للقضاء على الثلاث بسهولة و هي ان تدخل لها و تقتل الطيار فهكذا ستكون المهمة سهلة بترك الطائرة بدون طيار لتنفجر مع الارض .

الاهداف الاولية

دمروا اسلحة Stark $61m

الاهداف الرئيسية

اقضوا على طائرات US Fighter - $14m
اهداف إضافية ( Bonus )



قوموا بالمهام في اقل من - 9:00
دمروا- 100 عدو
Maggia Factories
المهمة عبارة عن هجوم على مصانع Maggia للاسلحة . الهدف الاول هو القضاء على 4 مراكز تحكم . هجوم سريع باحد اسلحة الـ auxilary weapon يكفي للقضاء على مركز واحد . من بعد عليكم القضاء على مجموعة من الـ gunships . بعد آداء اللازم ستهاجم Maggia ترسل جرارات لمهاجمة العمال .
عليكم تدمير كل الجرارات التي تقترب من العمال ، من بعد هذا ستواجهون dropships طائرات تحلق حول المدينة ، حاولوا القضاء عليها قبل وصولها لها ، او عندما وصولها .

الاهداف الاولية

دمروا مصانع Maggia $73m

الاهداف الرئيسية
احموا 4/4 من عمال المصنع - $16m
اهداف إضافية ( Bonus )
قوموا بالمهام في اقل من - 7:00
دمروا- 75 عدو


Maggia Compound

حان الوقت للهجوم على Maggia مباشرة و إيقافها كلها

الاهداف الاولية



دمروا مصانع Maggia Compound

الاهداف الرئيسية
دمروا 3/3 Prometheus Missiles

اهداف إضافية ( Bonus )
قوموا بالمهام في اقل من - 4:30
دمروا- 66 عدو
Flying Fortress

الاهداف الاولية


دمروا الـ Flying Fortress

الاهداف الرئيسية
تجنبوا موت السكان

اهداف إضافية ( Bonus )
قوموا بالمهام في اقل من - 7:00
دمروا- 58 عدو

Arctic Battle
هنا ستواجهون وجه جديد ، يدعى عدوكم ب Titanium Man هذا الاخير قوي جدا ، فسيفر منكم و ستلتقون به مرة اخرى ، الآن حاولوا ان تقوموا بما تستطيعون للقضاء عليه ، و لكن تفادوا ان تتأذى المراكز النووية و إلا ستعيدون المهمة تلقائيا ، ف Titanium Man سيحاول التركيز عليها خاصة ، إستعملوا اسلحة الاوكسيلري خاصة !!


الاهداف الاولية


اهزموا Titanium Man

الاهداف الرئيسية
احموا المراكز النووية

اهداف إضافية ( Bonus )
قوموا بالمهام في اقل من - 12:00
دمروا- 72 عدو
Lost Destroyer

في هذه المهمة هدفكم الوحيد المهم هو القضاء على AIM ، فعليكم هنا تفادي كل الانفجارات و الآثار الخاصة بالاعداء ، كما تفادوا الخسائر البشرية ، فهذا قد يؤدي لكم إلى خسارة المهمة ، إستعملوا خاصة الـ auxilary weapon فهي ستساعكم كثيرا على التخلص من الاعداء و AIM .

الاهداف الاولية

اهزموا AIM

الاهداف الرئيسية

تفادوا كل الهجومات و الانفجارات

اهداف إضافية ( Bonus )



قوموا بالمهام في اقل من - 14:00


دمروا- 108 عدو
On Defense
المهمة تجمعكم مرة اخرى مع Titanium Man . هنالك اعداء آخرين في المكان سيصادفونك ، لمن هدفكم الاول و المهم هو القضاء على Titanium Man . حين قتالكم مع Titanium Man حاولوا اخذ مسافة عنه و تفادوه حين يحاول الهجوم .
في الاخير Titanium Man سيستعيد كل قواه من خلال شحنات كهربائية ، فعليكم الآن القضاء على كل هذه الشحنات لكي لا يستعيد عدوكم الحياة ، ثم القضاء عليه لمرة واحدة و اخيرة .


الاهداف الاولية

اهزموا Titanium Man

الاهداف الرئيسية

تفادوا تفجير المدن الكهربائية

اهداف إضافية ( Bonus )



قوموا بالمهام في اقل من - 11:00


دمروا- 35 عدو


Save Pepper

المهمة تدور حول حماية الـ reactor . خلال المرحلة سيهاجم الاعداء و الـ gunships الreactor . عليكم حمايته حتى نهاية اللعبة و ذلك الذهاب إلى احد مباني Tesla و تفعيل جدار كهربائي حول المولد . مفتاح الفوز يتعلق بالقضاء على مخازن الصواريخ .

الاهداف الاولية

احموا الـ reactor

الاهداف الرئيسية

احموا المباني

اهداف إضافية ( Bonus )



قوموا بالمهام في اقل من - 25:00

دمروا- 85 عدو
Island Meltdown

الهدف الرئيسي هو القضاء على الـ proton cannon . للوصول إلى هذا عليكم القضاء على خمس 5 مراكز توليد الطاقة الخاصة بهذا المدفع . بالطبع ، هنالك اعداء يحمون كل هذه المراكز . حين القضاء على كل هذه المراكز سيبقى لكم فقط المدفع ، فهذا عليكم القضاء عليه بطريقة اخرى ، لان اسلحتكم لن تفيد ، فقط اسلحة اعدائكم تستطيع تفجيره ، فلهذا عليكم الوقوف ما بين المدفع و الاعداء ، فحين يحاول احد الاعداء إطلاق النار تجنبوها لنفجر المدفع . حين إنفجار المدفع يعني نجاح المهمة .



الاهداف الاولية

دمروا الـ proton cannon
الاهداف الرئيسية

تفادوا ان يهاجم المدفع السكان
اهداف إضافية ( Bonus )



قوموا بالمهام في اقل من - 12:00



دمروا- 80 عدو

Space Tether

الاهداف الاولية

دمروا الـ space tether
الاهداف الرئيسية

تفادوا زيادة طاقة الهوائي

اهداف إضافية ( Bonus )

قوموا بالمهام في اقل من - 10:00

دمروا- 55 عدو


Showdown

إنه القتال الأخير. إنه Iron Man vs Iron Monger . تفادوا الاقتراب من Iron Monger . لديه العديد من الهجومات التي تخلف العديد من كمية الحياة لكنها ليست دائما مركزة . إذا لجأتم إلى مكان بعيد فتقريبا كل هجومات Iron Monger تكون غير مفيدة . عليكم فقط الهجوم عليه باستعمال الـ epulsors و الـ auxilary weapons حين يكون متعب من خلال شريط حياته . في هذه النقطة Iron Monger سيسقط في الارض و سيستعيد كل قواه ، الحيلة تكمن في استغلال هذه الفرصة لاستعمال هجوم الـ grapple attack .


هنا ستنقلب كل مجريات القتال ، Iron Monger سيختفي ، ثم اعداء آخرون سيخلفونه ، هدفكم الآن هو القضاء على 4 قوى الخاصة بـ Stark HQ . حين القضاء عليهم ستشاهدون مقطع فيديو تخرجون فائزين .

الاهداف الاولية

اهزموا AIM

الاهداف الرئيسية

إهزموا Iron Monger
-دمروا القوى الاربعة



::::: بعض الاسرار :::::


الحصول على ملابس جديدة

Armure Mark II: اكمل تحدي الـ Survie ضد الخواتم العشر
Costumes Classic: اكملوا One Man Army vs. Mercs
Costume Extremis: اكملوا One Man Army vs. Maggia
Hulkbuster: اكملوا One Man Army vs. AIM-X
Costume Mark I: اكملوا One Man Army vs. AIM
Costume Mark II: اكملوا One Man Army vs. Ten Rings
Costume Mark III: اكملوا اللعبة او إشتروا المكملات
Easy AIM-X mission
إنه مهمة صعبة مع الطائرات التي تحلق في الجو للدفاع . عليكم ان تاخذوا اقل وقت ممكن في الدفاع . فإذا اخذتكم وقتكم في القضاء عليهم ، سيأتي المصلحون في الاخير ليصلحون كل هذه الآلات و الطائرات . بعد القضاء عليهم لاول مرة توجهو مباشرة للمركز و دمروا الدفاع الخاص بهم . الآن اختبؤوا تحت الطاولة لتعبئة ذرعكم . بعد التعبئة توجهوا إلى Strafe Horgan تحديد مكان المدفع ، فحين يستعد لاطلاق النار توجهوا خلف فسيدمر نفسه بنفسه .
Easy One Man Army missions


في مهام One Man Army ، دمروا قدر ما يمكن من الاعداء بسرعة ، بصورة عامة الاعداء سيكونون سريعون و ستصعب عليكم مهمة القضاء عليهم . هذه الصعوبة ستواجهونها حتى في Arctic Battle و One Man Army Mission 3 (ضد. Mercs) . فعليكم القضاء على الاعداء لنجاح المهمة ، لهذا عليكم إنتظارهم حتى يحلقون في السماء للقضاء عليهم بسهولة .

Titanium Man Battle


حين قتالكم ضد Titanium Man على إتباع مايلي :
-تأكدوا من انه لا يحمل الـ radiator الخاص به لتعبئة شريط حياته .
-إستعملوا الـ Rapid Fire Missiles .
-لا تستعملوا الـ signal beam ، إنها تأخذ وقت كبير حين إستعمالها و توقفكم من تعبئة قواكم .
-اخيرا لا ترموا بنفسكم إليه ، لانه سيأخذ لكم نصف حياتكم هكذا .
Iron Monger Battle
خلال قتالكم هذا دوروا حول Iron Monger و تحركوا في اتجاهات مختلفة و اهجموا عليه بال Repulsors . حين تلاحظون الضور الاحمر قوموا بال hovering/moving في نفس الوقت . ثم استعملوا الـ auxiliary weapons و الافضل هي القنابل و تجنبوا إستعمال معه الـ Unibeam ، فحين تعبئته سيهاجمكم العدو و ستخسرون الكثير من شريط الحياة . اكملوا هكذا حتى ان تقرؤوا كلمة Jarvis ، فعدوكم قد تعب ، ستجدونه الآن في القطار عيكم الضغط على B اي البقاء ضاغطين على الزر ، فسيظهر لكم العدو نقطة ضعفه ، صوبوا عليها و قد ربحت القتال .

دمتم بود منقول للفائدة


ـ






   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2010, 12:38 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

شكرا على الموضوع القيم

بارك الله فيك








   رد مع اقتباس

قديم 17-08-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية

كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير