العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 08-06-2010, 11:03 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كبرياءأنثى

عضو شرف

 






كبرياءأنثى غير متواجد حالياً

 

تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور. . مدينة الاثرياء فيسبادن ال





تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

تعتبر
مدينة فيسبادن أنسب الأماكن لأصحاب الملايين، ففي كازينو المدينة الفخم يلتقي أصحاب المال والجمال والمشاهير. فهنا لعب الموسيقي ريشارد فاغنر الروليت. كما مارس الكاتب الروسي المشهور دوستيفسكي هوايته في فيسبادن. ويعد اسم فيسبادن
في حد ذاته رمز له تاريخ، ففي القرن الأول الميلادي ذكر كتّاب التاريخ الرومان عيون الماء الساخنة فيها

ذكر الاحصائيون في عام 1907 أن معظم أصحاب الملايين في ألمانيا يقطنون في فيسبادن، والأمر له علاقة بفرار كثير من النبلاء الروس بعد ثورة أكتوبر واستيطانهم هناك.

وكما يقول المثل فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات مازالت تعد طابعا مميزا للمدينة ومقصدا لسياحها. وقد كان يطلق على
فيسبادن
من قبل لقب "مدينة الاستشفاء العالمية" التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وللمدينة لقب غير رسمي وهو "نيس الشمال ولو أن نيس أكثر دفئا من فيسبادن. وحسب إحصائية 1995 فإن 997 مليونيرا يقيمون في فيسبادن، وبذلك تحتل المرتبة الثانية بعد فرانكفورت حيث يقابل 270 ساكن في المدينة مليونيرا.

صور حول المدينة التي فيها أكثر من 270 ماليونيراً















تمنياتي لكم بمشــآآهده ممتعه
كبرياء انثى








   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2010, 12:33 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

شكرا على الموضوع القيم

بارك الله فيك








   رد مع اقتباس

قديم 09-06-2010, 06:46 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







دفتر الذكريات غير متواجد حالياً

روووووووووووووووعه
يسعدك ربي ما شاء الله عليكِ
يعطيكـِ اااالف عاااافيهـ ع الطرح الرائع والمميز
وننتظر جديدك بفارغ الصبر...

دفتر الذكريات







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير