العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 15-08-2010, 12:04 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

 

مسارات الطاقه في قدميك وجهاز الباورمات Power mat

تطوير الذات و البرمجة اللغوية العصبية تنمية المهارات الحرية النفسية EFT التنويم الإيحائي Hypnosis, مهارات التفكير - تنظيم الذات - علم النفس التربوي - علم النفس الاجتماعي - التحكم في الذات - البرمجة اللغوية العصبية - الذات - الضفوط النفسية - اسرار النجاح ...

مسارات الطاقه في قدميك وجهاز الباورمات Power mat





الضغط الإبري يجدد لك مسارات الطاقة من قدميك الى جسمك؟

يقول هذا العلم سبحان الله أنه يوجد مئات نهايات أعصاب بالقدمين متصلة إتصال مباشر بجميع أعضاء وأجهزة وغدد الجسم وعند تدليك نهايات الاعصاب الموجودة بالقدمين أو الضغط عليها فإننا نعطي أمر للجسم أن يعالج نفسه بنفسه بإذن الله بدون عمليات جراحية ولا أدوية!! وتقسم القدمين الجسم الى قسمين فالقدم اليمنى تمثل الجزء الايمن من الجسم والقدم اليسرى تمثل الجزء الايسر.
(كتاب العلاج بالتدليك)(تأليف: ميلدرد كارتر .. تامي ويبر)


أثبتت الأبحاث العلمية بما لا يدع مجالاً للشك أن المشي بقدمين حافيتين على أرض خشنة لمدة أقلها عشر دقائق يومياً ، يعمل معجزات في الجسم من حيث علاج ومنع العديد من الأمراض بإذن الله تعالى .
ــــ وذلك ليس بجديد فقد سبق إلى ذلك الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم قبل أربعة عشر قرناً بقوله - كما في أبي داود - : " تمعددوا واخشوشنوا وامشوا حفاة " ـــــ .
إنها طاقة مجانية كامنة في جسدك لا تتطلب منك سوي أن تحررها ،أن تضمن لها مزيداً من الحرية وهي تعبر مسالكها ومداراتها ألا مرئية ، فتكون نخبات متدفقة من الطاقة الشفائية، فتجعل من جسمك اكثر توازناً بحيث يتم تبديد الضغط وتوزيع الخفة والحيوية على الجسم كله،ومن خلاياك اكثر مناعة فالدفقات العصبية الصحيحة التي تتحرك عبر الجهاز العصبي للجسم تضمن مواجهة الأخطار الطارئة التي يتعرض لها الجسم، انها ببساطة تطلب منك تفعيلها بدلاً من حالة التعطيل التي هي عليها فتمدك بدفقات عصبية صحيحة تمتلك من القوة ما يكفي لمواجهة الخلل.تلك هي فكرة الريفلوكسلوجي والذي يستند على فرضية مفادها ان لكل عضو من أعضاء جسم الإنسان نقطة في القدمين يتم من خلالها إرسال طاقة شفائية بالضغط على هذه النقاط



وفي وقتنا الحاضر ومع زيادة الضغوط اليومية ، ودخول الرفاهية إلى حياتنا فإنه لا أحد يستطيع المشي حافي القدمين يومياً على أرض خشنة ؛ لأنه ليس بالإمكان أن تجد تلك الأرض بسهولة ، ومتى ما أردت ..

( الضغط الإبـــري ) : هو طريقة علاج شاملة عبر نقاط الأخمص المنعكسة في القدم .
وهو جهاز عملي ينتقل معك أينما كنت ؛ لتمارس رياضة المشي حافي القدمين ؛ لينعم جسمك بما لا تتخيل أن يوفره لك هذا الجهاز ، وبدون أضرار جانبية - إن شاء الله - بشهادة الأطباء والباحثين ، وخصوصاً الصينيين .

Power mat (المشي على هذا الجهاز ( جهاز الباورمات

يعالج الصداع ، الشقيقة ( المايجرين ) ، الإلتهابات الجيبية ، الأزمة ، اللوز والأرق ، الإمساك ، أمراض المعدة ، الحموضة ، السكري ، سوء الهضم ، ومشاكل الكلى والقولون ، عرق النساء ، آلام الساقين ، الركبة ، وغير ذلك ، ولكن حسب الطرق المخصصة .


والله أعلم أنه أول طب عالجت به البشرية وهو المشي حافي القدمين على الارض الطبيعية كما ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم بالطب النبوي انه كان يحتفي احيانا وينتعل احيانا فيا سبحان الخالق وضع دائنا وادوائنا في ابادانينا تبارك الخالق فقدميك مراءت جسمك اذا صحت صح بدنك وإذا مرضت مرض بدنك
!!
Power mat (صدقوني ايها الاخوه اشتريت هذا الجهاز (جهاز الباورمات

واستخدمه يوميا وانا اشعر بطاقه وحيويه ارجوا من الاخوه جميعا ان يشتروه

منقوووول للفائده






   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2011, 04:03 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك أختي دره الشرق والله يعطيك العافية


أبو نايف






   رد مع اقتباس

قديم 22-01-2011, 12:03 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

شكرا اخى ابو نايف على مرورك الغالى






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير