العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 15-08-2010, 12:42 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

 

البصر المغناطيسي..

تطوير الذات و البرمجة اللغوية العصبية تنمية المهارات الحرية النفسية EFT التنويم الإيحائي Hypnosis, مهارات التفكير - تنظيم الذات - علم النفس التربوي - علم النفس الاجتماعي - التحكم في الذات - البرمجة اللغوية العصبية - الذات - الضفوط النفسية - اسرار النجاح ...
البصر المغناطيسي..
البصـــــر الـمـغـــنطيسي


ماهية البصر الـممغنط ـــ كيف يمكن اكتسابه ــ تدريبات على الإيحاء . التمرين الأول : طريقة الحصول على بصر ثابت ونافـذ ــ تـأثيره على الإنسان و الحيوان ـــ التمرين الثاني : تقوية البصر أمام المرآة ــ كيف تقاوم بصر الآخرين ـــ التمرين الثالث : نمو العضــــلات و الأعصـــــــاب البصرية ـــ التمرين الرابع : فن تقوية العضــــلات و الأعصـــــــاب البصرية ـــ التمرين الخامس : تجارب على الناس و على الحيوانات ــــ التمرين السادس : استخدام القوة المسموح بها .

***...***...***

إن البصر المسمى عادة بالبصر الـممغنط والـمغنطيسي هو مظهر رغائب النفس بواسطة العــين التي تكون أعصابها وعضلاتها نمت بكيفية تمكنك من إرسال نظرات ثابتة حادة ونافذة .

إن كيفية توليد المجهود الفكري سنشرحه لك في الفصول الآتية أما التمارين التالية فهي مهمة جدا ويجب دراستها بكل اعتناء ودقة إذ بواسطتها تتمكن بقليل من الزمن من تقوية بصرك لدرجة تؤثر بها على غيرك .

وستشعر بالتدريج بلذة هذه الاختبارات عندما تطبقها على الأشخاص الذين يلوذون بك ! ويتحقق لديك انهم لا يقوون على احتمال حدة نظراتك التي تصوبها إليهم ويشعرون ببعض القشعريرة إذا حدجتهم ببصرك بضع دقائق .
ومتى حصلت على هذه النتيجة واكتسبت البصر الـممغنط لن ترغـب في استبداله ولا بمال العالم .
لا تكتفي بمطالعة هذه التمارين بل ينبغي أن تباشرها على الدوام وتجربها مع أصحابك ومعارفك لتقف بنفسك على مفعول القوة الباصرة المغنطيسية .



الـتمـــــــــــارين
أولا ــ خذ ورقة مربعة بيضاء مســطحها 15 سنتيمترا مربعا وارسم في وسطها دائرة سوداء بحجم النصف قرش ويكون فراغ الدائرة كلها أسـود . ثم ثبت الورقة في الحائط بازاء نظرك برهة وعاود التحديق مرة ثانية . ثم ثالثة وكرر هذا العمل خمس مرات .

دع كرسيك في موضعه وانقل الورقة على بعد نصف متر من الجهة اليمنى من الموضع الذي كانت فيه .

اجلس على الكرسي كما كان وانظر إلى الحائط أمامك برهة ثم حول نظرك ( بدون أن تحرك رأسك ) إلى الجهة اليمنى وحدق في الدائرة السوداء نحو دقيقة .

كرر هذا العمل أربع مرات . ثم نوعه بنقل الورقة إلى الجهة اليسرى بدلا من اليمنى .

كرر هذا التمرين ثلاثة أيام مع إطـالة الوقت من دقيقة إلى دقيقة ونصف فدقيقتين . وعد الثلاثة أيام أطـــل مدة التحديق الى ثلاثة دقائق وهكذا كل ثلاثة أيام تضيف دقيقة حتى تتمكن من استبقاء عينيك محدقة نحو ربع ساعة بدون أن ترمش أو أن تغرورق بالدمــــوع ومتى وصــلت إلى هذه الدرجة فتأكد أن نظرك حاز القوة الـمغنطيسية الـمطلوبة وبها تستطيع التأثير على مخاطبك حتى أن الحيوانات تضطرب من نظراتك وتفزع منها .

ولا تضجر أو تمل من هذا التمرين بالنظر إلى فــوائده العديدة .

ثانيا ــ تستطيع استكمال التمرين السابق بالتمرين الآتي فـبه تتمكن من مقاومة نظر الغير . ذلـك بأن تقـف أمام المرآة وتحدق في نظرك الـمنعكس عليها . وتكرر هذا العمل مرارا عديدة متدرجا من دقيقة إلى اثنين حتى تصل إلى ربع ساعة وبذلـك تعود نفسك على مناوأة نفـوذ نظر غيرك وعلى تقوية نظرك أنت أيضا .

ثالثا ــ قف أمام الحائط وعلى بعد متر واحد منه وعلق الورقة المربعة عليه بحيث تكون الدائرة السوداء عالية من مرمى نظرك . ثم ثبت نظرك في الدائرة المذكورة .

وحرك رأسك راسما بها شبه قوس بدون أن تحول النظر عن الدائرة السوداء .

ولما كان هذا التمرين يستلزم تحرك العينـين في محاجرهما فهو بالطبع يتطلب إجهادا عظيما في العضلات والأعصاب .

نوّع التمرين المذكور بتحريك رأسك في جهات مختلفة وليكن عملك بتؤدة الكي لا تتعـب العينين .

رابعا ــ الصق ظهرك بحائط الغرفة . وانظر في الحائط المقابل . وصوب النظر إلى موضع فيه متنقلا إلى آخر مـن فوق إلى تحت ومن اليمين إلى اليسار ــ بدون أن تتحرك . وعندما تشعر بتعب عينيك اسـترح . ثم كرر العمـل مرة أخرى .

والغرض مـن هذا التمرين تقوية العضلات والأعصــــاب البصرية .

خامسا ــ عندما تكون تحصلت على نظر قوي ولكي تكون واثق من ذلك . اطلب من صديق لك أن يجلس على كرسي أمامك ثم حدجه بنظرك واطلب منه أن ينظر هو الآخر إليك بقدر إمكانه ولسوف ترى أنه يتعب ويقول لك كفى . فيكون في هذه الآونة قريبا من حالة التنويم الـمغنطيسي .

تستطيع أيضا أن تجرب قوة نظرك في أي حيوان وستتحقق من أنه يخشاك ويفر من أمامك فزعا .

وأشير عليك بأن لا تخبر أحدا باشـــتغالك بالـمغنطيســـية الحيوانية لأسباب منها أن الناس إذا علموا بذلك يتحاشون تأثيرك . وهذا بالطبع يقلل من قوتك الـممغنطة .

حافظ على سرك واظهر قوتك بالعمل وليس بالتبجح والثرثرة ـــ خذ الوقت الكافي لحفظ هذه التمارين ولا تقرأها قراءة سطحية أو بعجلة . بل بتأن ٍ وبالتدريج الطبعي .

لا تجعل عينيك أن ترمشا بكثرة . ولا تطبق جفنيك . وقوة الإرادة والتأمل يسـاعدانك على نبذ هذه العادات .

وإذا شعرت بتعب عينيك من تلك التمارين فبللهما بالماء البارد فتشعر حالا بالراحة . ومتى واظبت على تلك الاختبارات بضعة أيام لن تعود تشعر بكلل مطلقا .

__________________






   رد مع اقتباس

قديم 28-08-2010, 01:28 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
etoile1980

عضو شرف

 







etoile1980 غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه

وبارك الله بك






   رد مع اقتباس

قديم 14-09-2010, 10:20 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو






الجنــرال غير متواجد حالياً

يسلمو والله موضوع مميز مشكورين






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير