العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 16-08-2010, 11:28 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

 

قوانين مهمه جدا لتصبح حياتك افض

تطوير الذات و البرمجة اللغوية العصبية تنمية المهارات الحرية النفسية EFT التنويم الإيحائي Hypnosis, مهارات التفكير - تنظيم الذات - علم النفس التربوي - علم النفس الاجتماعي - التحكم في الذات - البرمجة اللغوية العصبية - الذات - الضفوط النفسية - اسرار النجاح
قوانين مهمه جدا لتصبح حياتك افضل ان شاء الله قانون الســبـب و النتيجة
كل شيء يحصل لسبب معين. فلكل سبب هناك دائماً نتيجة و لكل نتيجة (علمت أم لم تعلم) يوجد سبب أو عدة أسباب، لا يوجد صدف. يمكنك الحصول على أي شيء تريده في الحياة إذا حددت أولاً ما هو بدقة و عملت الأشياء التي عملها غيرك للحصول على النتيجة ذاتها.

قانون العــقـــل
كل الأسباب مصدرها العقل، أفكارك تتحول لتصبح حياتك و واقعك، تأكد تماماً أنك ستصبح ما تفكر فيه معظم الوقت. فكر دائماً فيما تريد أن تحققه و ما تريده حقيقة و أرفض أن تفكر فيما لا تريد أن تكون عليه. فالعالم حولك هو التمثيل الفيزيائي للعالم الذي بداخلك و عملك هو بناء عالمك في عقلك أولاً و تحافظ عليه حتى يتحقق أمامك.

قانون الجــذب
أنت تجذب لحياتك و بشكل متواصل الأشخاص و الظروف التي تتوافق مع الأفكار التي تسيطر عليك سواء كانت إيجابية أو سلبية، يمكنك تتحكم في كل ذلك لأنك تتحكم في أفكارك.


قانون حرية الاختيار
حياتك هي مجموع كل القرارات التي اتخذتها حتى هذه اللحظة، و لأنك تملك حرية الاختيار كل الوقت في التفكير في أي شيء تريد فهذا يعني أنك تسيطر تماماً على حياتك و كل شيء يحصل لك.

قانون التغيير
التغيير شيء حتمي، لا شيء يبقى على ما هو عليه، بالذات في هذا العصر حيث يحدث التطور في المعرفة و التقنية يحدث بسرعة لا مثيل لها، يجب أن تصبح قائداً للتغيير و إلا ستصبح ضحية التغيير، الأمر يعود إليك.

قانون المسؤولية
أنت ما أنت عليه اليوم في المكانة التي أنت فيها اليوم بسببك أنت، يمكنك لوم كل شيء و كل الناس و لكن في المحصلة أنت المسؤول عن كل شيء يحصل لك، و كل شيء تملكه و كل شيء ستصبحه في المستقبل، و يجب أن تقبل هذه المسؤولية بالكامل.

قانون التعويض
الكون متوازن تماماً و يعمل بنظام متقن و دقيق، فسيتم تعويضك كاملاً عن كل شيء تعمله كان ذلك إيجاباً أو سلباً. ما تقدمه تحصل على مقابله، و إذا قدمت أكثر ستحصل على أكثر.

قانون الخدمة
تتناسب المكافآت التي ستحصل عليها في الحياة ت بشكل مباشر مع قيمة ما تخدم فيه الآخرين. كلما عملت أكثر لتضيف لحياة الآخرين حولك كانت حياتك أفضل في جميع المناحي.

هذه القوانين غيرت حياتي للأفضل و أرجو أن تستفيد منها، فكر فيها جيداً قد نتفق عليها أو نختلف و لكن حاول تطبيق ما تقتنع فيه و شاركنا تجربتك ورأيك.


فى المره القادمه سوف اربط هذه القوانين بديننا الاسلامى واستدل على ذلك من القران الكريم والسنه النبويه وبلا شك ويقين كامل وتسليم مطلق ان كل شى بارادته وبامره هو خالق الاكوان ومدبر الامر كيف شاء سبحانه وتعالى وهذا من علمهوعلم الانسان مالم يعلم ومااوتيتم من العلم الاقليلا






   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2010, 12:00 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
lovely

مستشار ومؤسس







lovely غير متواجد حالياً

بارك الله بك والله يعطيك العافيه






   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2010, 12:27 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو






شـshoOoOqـــوق غير متواجد حالياً

بارك الله فيك

ويعطيك العافيه

وكل الشكر لجهودك

ودي






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى علم النفس وتطوير الذات وفن الاتيكيت
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير