العودة   منتدى النرجس > المنتديات الأسرية > منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 15-10-2010, 02:37 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

 

A25 فاقد الشيء يعطيه!!!


باكستانيات يضفين الجمال بعدما خسرنه حرقاً بالنار و(الأسيد) هن نساء ضحايا واقعهن الذي وسم وجوههن، تعرّضن لأبشع أنواع التعنيف الذي لا يزول ككدمة أو صفعة، بل هن مشوهات من قبل رجل غيّور أو آخر متعجرف أضرم الحقد بمظهرهن بواسطة النار أو «الأسيد». لم يرزحن تحت الحقيقة بل تخطّت بعضهن حاجز العنف الماثل كلما نظرن إلى المرآة عبر مركز Depilex Beauty Clinic الواقع في أحد أرقى أحياء العاصمة الثقافية الباكستانية لاهور.
وقد منح هذا الأخير المرأة الباكستانية «الضحية-الحيّة» فرصة مزاولة عمل في مجال التجميل وتقديم الخدمات للطبقة البرجوازية لإعادة إحياء أحلام وتطلعات ما قبل الجريمة الذكورية. خبيرات تجميل خرقن المثل القائل بأن «فاقد الشيء لا يعطيه» وانطلقن في رحلة حياة جديدة ما زالت تهمّش حقوقهن رغم آلام الحروق العميقة والآثار النفسية التي لا تلتئم.
وقد قرّرت مسارات مصباح سيدة أعمال باكستانية احتضان هؤلاء «الباقيات» بعد «الزوال» الجمالي الخارجي بعد أن تأثرت بإحداهن وهي تطلب وظيفة.
وقد قام فيما بعد مشروعها الإنساني الذي يساند هؤلاء ويواكب مشوار علاجهن النفسي والجسدي، وباتت مناهضة شرسة للتمييز والتعنيف الاجتماعي اللاحق بالمرأة الباكستانية عبر مؤسسة «ابتسم مجدداً".






   رد مع اقتباس

قديم 17-10-2010, 11:13 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
etoile1980

عضو شرف

 







etoile1980 غير متواجد حالياً

بارك الله بك جزاك الله كل خير






   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 06:49 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو






شـshoOoOqـــوق غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه اخي سمو الاحساس

بوركت جهودك


دمت بخير






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى مشاكل المجتمع وحلولها العنف والاغتصاب والعنوسة والمراهقة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير