العودة   منتدى النرجس > المنتديات الإسلامية > منتدى الفقه الاسلامي والفتاوي الدينية والاعجاز العلمي والصوتيات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 16-10-2010, 11:21 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
etoile1980

عضو شرف

 







etoile1980 غير متواجد حالياً

 

ز يارة المد ينة المنورة....خصائص الحرم ، خصائص البيت الحرام ، شروط وجوب الحج ، أركان

ز يارة المد ينة المنورة....خصائص الحرم ، خصائص البيت الحرام ، شروط وجوب الحج ، أركان الحج ، واجبات الحج ، سنن وآداب تتعلق بالحج ، أنواع النسك






بسم الله الر حمان الر حيم
السلام عليكم ور حمة الله وبر كاته إلى كل الأ حباب إلى كل من ير غب في زيارة المقام النبوي الشر يف هده الزيارة عبارة عن بطاقة حصلت عليها بمكة المكر مة , وأعجبتني وأحببت أن أشاركة بها لكي تعم الفائدة .
السلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليك أيها النبي ور حمة الله , الصلاة والسلام عليك يا سيدنا يا رسول الله الصلاة والسلام عليك يا نبي الله الصلاة والسلام عليك يا خير خلق الله , الصلاة والسلام عليك يا من أر سله الله ر حمة للعا لمين , الصلاة والسلام عليك يا سيد المر سلين و خا تم النبيين , وإمام المتقين , وقائد الغر المحجلين , السلام عليك يا من وصفه الله بقوله وإنك لعلى خلق عظيم , وبالمؤ منين رؤوف رحيم , السلام عليك , وعلى سائر الانبياء و المر سلين وعلى أهل بيتك الطيبين الطا هرين السلام عليك وعلى أزواجك الطاهرات ,أمهات المؤمنين السلام عليك وعلى أصحابك أجمعين و عباد الله الصالحين . أشهد أن لا إله إلا الله و حده لا شر يك له وأشهد أن سيد نا محمد عبده ور سوله . وأشهد أنك يارسول الله قد بلغت الر سالة وأديت الامانة و نصحت الامة ودعوت إلى سبيل ربك بالحكمة و المو عظة الحسنة وعبدت ربك حتى أتاك اليقين . فصلى الله عليك كثيرا أفضل وأكمل و أطيب ما صلى على أحد من الخلق أ جمعين . اللهم أجز عنا نبينا أفضل ما جز يت أحدا من النبيين والمر سلين , اللهم آته الو سيلة والفضيلة وأبعته مقاما محمودا الذي وعدته , اللهم صلي على محمد و على آل محمد كما صليت على إبر اهيم و على آل إبر اهيم , إنك حميد مجيد , ربنا أمنا بما أنزلت واتبعنا الر سول , فأكتبنا مع الشاهدين , والحمد لله رب العالمين .
السلام عليك يا خليفة رسول الله أبا بكر الصد يق .. السلام عليك يامن قال في حقك رسول الله صلى الله عليه وسلم , يا أبا بكر أنت عتيق الله من النار السلام عليك يا صاحب رسول الله وثاني اثنين إذ هما في الغار , السلام عليك يامن أنفق ماله كله في حب الله و حب رسول الله حتى تخلل بالعبا. جزاك الله عن أمة رسول الله خير الجزاء اللهم ار ض عنه , وارفع در جته , وأكرم مقامه , وأجزل ثوابه بفضلك وكر مك آمين .
السلام عليك يا أمير المؤ منين عمر بن الخطاب , السلام عليك يامن قال في حقك ر سول الله صلى الله عليه وسلم عمر بن الخطاب سراج أهل الجنة وقال أيضا : ما طلعت الشمس على رجل خير من عمر , السلام عليك يا أبا الفقراء و الضعفاء والارامل و الايتام و جزاك الله عن أمة ر سول الله خير الجزاء , اللهم ارض عنه وارفع در جته وأكرم مقامه وأجزل ثوابه بفضلك و كر مك آمين .
قال الله سبحانه وتعالى: (( و لو أنهم إذ ظلمو ا أنفسهم جآءوك فاستغفروا الله واستغفر لهم الر سول لوجدوا الله توابا ر حيما .)) .







   رد مع اقتباس

قديم 17-10-2010, 10:59 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً


جزاك الله خيرا
على روائعك الفريدة والمفيدة
جعلها الله في
ميزان حسناتك
حفظكم الله








   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 01:57 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

جزاك الله خير وكتب لك الاجر والمثوبه
يعطيك العافيه
وشاكره لك جميل طرحك






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الفقه الاسلامي والفتاوي الدينية والاعجاز العلمي والصوتيات
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير