العودة   منتدى النرجس > منتديات عالم الأزياء والموضة والعرائس > منتدى احدث المجوهرات والاكسسورات النسائية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 14-10-2011, 09:24 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
lovely

مستشار ومؤسس







lovely غير متواجد حالياً

 

أحدث صيحات الحقائب للخريف2012


أحدث صيحات الحقائب للخريف


يستمر مصممو بيوت الأزياء العالمية في تقديم مجموعات أزياء وإكسسوارات متنوعة تسهم في تشكيل اتجاهات الموضة في موسم خريف 2011 - 2012. وإن كنت ممن يتابعن الموضة وصيحاتها ستلاحظين هذا التنوع غير المسبوق الذي تشهده أزياء هذا الموسم، وستلاحظين أيضاً الصيحات المتنوعة والاتجاهات الجديدة والجريئة في المنتجات الجلدية التي سنتناول منها الحقائب فقط في هذا الموضوع.

وبعد أن كانت العصرية والستايل الكاجوال البسيط هو العنوان الرئيسي لحقائب العامين الماضيين، تأتي موديلات موسم خريف 2011 - 2012 بموديلات أكثر أناقة ورسمية بأنواع مختلفة من التصميمات والرسوم والنقوش. وإليك أهم ما ظهر حتى الآن في الخريف من صيحات الحقائب والتي تمهد لموسم الشتاء القادم أيضاً.



الحقائب الكلاسيكية تعود من جديد
إذا أراد أحد أن يطلق اسما أو عنوانا لصيحات الموضة في مواسم عام 2011 المختلفة، سيكون " الحنين " أو " العودة إلى الماضي ". حيث عمل العديد من بيوت الأزياء العالمية على إعادة موضة فترات السبعينينات والستينيات ومؤخرا الخمسينيات في الأزياء وفي الإكسسوار على حد سواء.

وتماشيا مع هذا الاتجاه، قدم العديد من بيوت الأزياء مجموعات حقائب كلاسيكية تناسب الستايل الرسمي لما تتميز به من أناقة وفخامة. ومن أهم ما يميز الحقائب الكلاسيكية أنها من الجلد الطبيعي الفاخر المقوى، وليست من خامات الجلد الناعمة أو النايلون كما كانت الموضة في موسمي الصيف والربيع الماضيين. كما أنها تأتي بموديلات وأشكال هندسية ( مربع أو مستطيل ) ولهذا كانت ضرورة تصميمها من الجلد المقوى.



الألوان.. كلاسيكية أيضاً:
وتتنوع ألوان موديلات الحقائب الكلاسيكية لتشمل الألوان الكلاسيكية الأساسية التي تناسب كل الألوان وهي الألوان المحايدة كالأسود والبيج بدرجاته وكذلك البني، وهناك الأزرق الداكن وكذلك الحقائب المكونة من لونين محايدين في نفس الوقت.



الكاروه.. أحدث الصيحات
ويأتي الكاروه كأحدث صيحة ظهرت في الخريف ومن أبرز الموديلات التي لا تخلو من الجرأة مع أنها جاءت بتصميمات تمزج بين الكلاسيكية والعصرية ما قدمه بيت Vivienne Westwood الانجليزي هذا الموسم من حقائب في غاية الجمال من خامات مختلفة. منها ما يأتي من الجلد الطبيعي المقوى كهذه الحقيبة شبه المستديرة بألوان متعددة ومتداخلة منها الأخضر الفاتح والرمادي والبني مع خطوط رفيعة من الوردي.



وتأتي بعض الحقائب مزينة بـ"كاروه" صغير مستوحى من الملابس والبلوفرات الصوف الكلاسيكية، كهذه الحقيبة من الجلد الطبيعي المقوى والتي يمكنك ارتداؤها مع الملابس الكلاسيكية والرسمية في العمل، وكذلك مع الستايل الكاجوال لتضيفي بها إلى مظهرك لمسة أناقة لا مثيل لها.
ومن الحقائب الكاروه ما يأتي بألوان صريحة وجريئة ومن الكانفاه المقوى كهذه الحقيبة بدرجات الفوشيا.



ومنها ما تم تصميمه بموديل كاجوال ولكن بخامات كلاسيكية كهذه الحقيبة من الكانفاه والجلد اللامع.



جلد الثعبان.. لمسة جمال برية
وتظل الحقائب المصممة من جلد الثعبان أو الزواحف من أساسيات حقائب الخريف الكلاسيكية. ولكنها تظهر في مجموعات هذا الموسم بألوان غير تقليدية وزاهية كالأحمر والأخضر من الجلد اللامع لتضيف تألقا لا مثيل له لأزيائك المحايدة.



وتستمر صيحة الحقائب المنقطة:
ومن أجمل صيحات الموضة التي بدأت تعود من فترة السبعينيات هذا العام، الأزياء والإكسسوارات المنقطة. وفي موضة الخريف، ها هي تظهر في الحقائب في مجموعات عديدة من أبرزها مجموعة Marc Jacobs



حيث قدم Marc Jacobs الحقائب المنقطة بأشكال متنوعة لتناسب عدة ستايلات، فمن الحقائب ما يأتي بموديل كلاسيكي كهذه الحقيبة الصغيرة من الجلد المنقط بخرز أسود وذراع من سلسلة فضية.



ومنها ما تم تصميمه من جلد الغزال الطبيعي، كحقيبة أنيقة بنقط سوداء متوسطة الحجم، وذراعين لكي يمكنك حملها كحقيبة يد أو على الكتف. ارتديها مع أي ستايل لإضافة لمسة أناقة كلاسيكية.
ومن أكثر الحقائب اللافتة للانتباه كانت هذه الحقيبة الصغيرة من الفرو البيج المزين بدوائر بنية، وتغلق بخرزتين بنفس لون النقط، وذراع قصيرة.






   رد مع اقتباس

قديم 14-10-2011, 09:27 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

أشكرك
وربي يعطيك العافيه
تحياتي,,






   رد مع اقتباس

قديم 14-10-2011, 09:29 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ..






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى احدث المجوهرات والاكسسورات النسائية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير