العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02-11-2011, 11:49 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

ألعاب التصويب - سلسلة ألعاب Battlefield - Battlefield 3: إضافات مميزة للعبة ملحمية

Battlefield 3: إضافات مميزة للعبة ملحمية




تعد سلسلة ألعاب Battlefield أحد أهم ألعاب التصويب في العالم اليوم، لكن الحقيقة أن اللعبة كانت تعاني من فجوة بين اللعب الجماعي الرائع الذي تقدمه عبر الإنترنت والخصائص الجديدة التي تظهر في كل مرة، مقارنة بمستوى اللعب الفردي المتواضع للغاية بالنسبة لحجم اللعبة، إلا أن هذا يبدو أنه في طريقه للتغير في الإصدار الأخير من اللعبة Battlefield 3.



في إحدى مهمات اللعبة تتعرض طهران إلى زلزال كبير، تتغير على إثره الخريطة السياسية للبلاد إذ تظهر مجموعة انشقاقية تسيطر على مقاليد الحكم في ظل تلك التطورات، وفي ظل تلك الأوضاع المتأججة تتدخل القوات العسكرية الأميركية لخدمة مصالحها هناك.

وعلى الرغم من إن القصة تبدو خيالية إلى حد كبير إلا أنها أكثر واقعية من القصة التي تدور حولها COD Modern Warfare من قبيل أن القوات الروسية أو الكورية الشمالية بصدد اقتحام السواحل الأميركية، فإنها تظل قصة جيدة ليبنى عليها أجواء لعب فردي مناسبة.

ومن خلال لعب الطور الفردي من اللعبة في جزئها الثالث والأخير يمكن تبين بعض التطورات الإيجابية التي تقلل الفجوة بين طور اللعب الفردي الممل سابقاً واللعب الجماعي المفعم بالحركة والاختيارات المتعددة والمرونة.

أول تلك التطورات الإيجابية هو أن إيقاع اللعب الفردي قد تحسن كثيراً، فعادة في ألعاب التصويب ما يمل اللاعب إذا استمر يستعمل نفس التقنية في قتل الأعداء في نفس الأجواء، ومن أجل ذلك يحتاج من وقت لآخر أن يتم إقحامه في أجواء جديدة غير تلك التي اعتاد عليها، وهو الأمر الذي تميز به اللعب الفردي في Battlefield 3 للمرة الأولى.

من الملاحظ أيضاً أن اللعبة استغلت البيئة المحيطة بشكل جيد للغاية، ففي بعض الأوقات تجد أن المعركة تدور في مساحات مفتوحة واسعة وملحمية وفي أوقات أخرى نجد أن المعركة انتقلت إلى شقق سكنية صغيرة وأماكن ضيقة، وما بين هذا وذاك تختلف التقنية التي تلعب بها والأسلحة التي تستخدمها مثل قنابل الدخان أو البنادق بعيدة المدى أو البنادق الآلية قصيرة المدى.

التطور المهم الثالث الذي طرأ على اللعبة هو الصوت، فقد تم منح اللعبة صوتاً قوياً ومؤثراً ليتناسب مع ملحمية اللعبة، حتى لتشعر أثناء إطلاق النار أن المكان يهتز من حولك عن طريق نظام الصوت ذو القنوات المتعددة Dloby Digital.









   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2011, 12:18 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ..






   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2011, 02:23 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً ع التواصل
تحياتي,,






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير