العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 16-11-2011, 06:32 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

لعبة The Legend of Zelda - خصوم The Legend Of Zelda الأقوى ..

خصوم The Legend Of Zelda الأقوى

معارك - أسلحة - ألعاب




تعد لعبة The Legend of Zelda من أكثر الألعاب التي صدرت منها نسخ مختلفة على مدار السنوات الماضية، واختلفت كل لعبة عن الأخرى في طبيعتها وطريقة لعبها بناءً على تطور الأحداث والأسلحة المتاحة، لكن يمكن أن تجتمع كل نسخ اللعبة على أنها بحث عن شيء ثم مواجهة أحد الزعماء الأشرار في نهاية المرحلة، وهنا نحاول رصد أفضل عشرة خصوم واجههم اللاعبون في نسخ اللعبة المختلفة.


1King Dodongo

وقد ظهر في أكثر من نسخة للعبة إلا أن النسخة التي كانت فيOcarina of time هي المفضلة، إذ أنها كانت تتطلب من اللاعب مهارة في مجاراة الخصم ذي الفم الواسع الذي ينفث النار، لأن المساحة المفتوحة حول الوحش ساعدته على الحركة وجعلت عملية التخلص منه أكثر إمتاعاً.


2
Stallord


وهو عبارة عن وحش على هيئة هيكل عظمي غير مكتمل لتنين، ويحاول اللاعب أن يكسر ثلاثة من فقرات الهيكل على ظهره، الأمر الذي نتج عنه أحد أفضل المعارك القتالية في تاريخ اللعبة، وفي النهاية تترنح رأس التنين وتسقط بعد أن ينجح اللاعب في مهمته.

3
Gleeok


وهو من الوجوه المألوفة في النسخة الأولى من اللعبة حيث كانت القتالات أكثر بساطة وأقصر وقتاً، لكن في تلك المعركة كان على اللاعب أن يتخطى العديد من كرات النار ورؤوس الجماجم ليصل إلى خصمه الذي يقابله في اللعبة أكثر من مرة ويستمر في الظهور في نسخ اللعبة اللاحقة.

4
Argorok


ويصعد بطل اللعبة "لينك" إلى قمة الجبل لكي يواجه ذلك التنين، ولكي يقوم بإنزاله فعلى اللاعب أن يتسلق الأعمدة المحيطة بقمة الجبل لكي يسقطه على الأرض، وهي أحد أفضل المعارك في السلسلة كاملة وقد كانت في لعبة Twilight Princess.

5
Dark Link


عندما يصل لينك إلى غرفة الخصم، فإن الألوان تتغير ويواجه لينك ظله الخاص، وهي أحد أصعب المعارك في اللعبة وتتطلب مهارة كبيرة في تصويب ثمان إصابات مباشرة للظل، وقد يبدو الأمر سهلاً لكن أي لاعب ماهر ومحترف قد يجد صعوبة في ذلك.

6
Phantom Ganon


عند الوصول إلى تلك المرحلة المبكرة في اللعبة تستغرب أنك وصلت إلى الخصم الشهيرGanon مبكراً، لكنك تكتشف سريعاً أن هذا ما هو إلا طيف متجسد في شخصه، ويظهر محاطاً بمجموعة كبيرة من اللوحات الفنية وعلى لينك أن يقرر أي من تلك اللوحات حقيقية وأيها خدعة لكي يقرر أين يطلق سهامه.

7
Trinexx


الوحش Trinexx ذو ثلاثة رؤوس تهاجم كل منهم بطريقة مختلفة، فبينما تهاجم الرأس الحمراء بالنار والزرقاء بالجليد، تنقض الرأس الثالثة كالأفعى، وعلى لينك أن يتخلص من كل منهم بسلاح مختلف إلى أن يتمكن من نسف القشرة الخارجية التي تحمي الوحش.

8
Agahnim


قبيل مقابلة Ganon في لعبة A Link to the past فإن على اللاعب أن يتخطى الساحر Agahnim حتى يتمكن من الوصول للمعركة الأخيرة، وهو اللقاء الأكثر إثارة في اللعبة، ويكون لينك في مواجهة نسخة حقيقية ونسختين مزيفتين من الوحش، وعلى الرغم من سهولة التفريق بينهم فإن النسخ المزيفة تزيد من صعوبة تخطي المعركة.

9
Ganon


تتميز لقاءات Ganon في إصدارات اللعبة المختلفة بالإثارة، لكن في نسخة Wind Waker فإن لحظة القضاء عليه هي الأفضل في السلسلة كلها، والتي تأتي بعد معركة طويلة بالسيوف بين الخصمين.

10
Twinrova


تبدأ المعركة بالساحرتين التوأمتين اللتين تستهدفا لينك مباشرة، بخليط من الهجوم السحري بالنار والجليد، ولا يمكن هزيمتهما بالسلاح المضاد، لكن على اللاعب أن يعكس ما تلقي به إحداهما على الأخرى لكي يقضي عليها، وتوجد تلك المعركة في لعبة Ocarina Time.م.ن






   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2011, 06:40 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ..






   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2011, 06:46 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً ع التواصل
تحياتي,,






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير