العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 16-11-2011, 06:41 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

لعبة Nuclear Dawn - تعلم القيادة العسكرية في لعبة -Nuclear Dawn! - العاب الفيديو ..

تعلم القيادة العسكرية في لعبة -Nuclear Dawn!

RPG - تصويب - فيديو - ألعاب





أصبح من المعتاد لدى جمهور ألعاب الفيديو أن يتعرفوا على ألعاب جديدة تدمج فئتين من الألعاب، وقد شاهدنا هذا يحدث من قبل في لعبة Rage التي ستنزل قريباً والتي تجمع بين ألعاب التصويب FPS وألعاب RPG، لكن الحقيقة أن معظم تلك المحاولات الناجحة كانت تكتفي بتدعيم اللعبة الأساسية ببعض ملامح الفئة الأخرى من الألعاب، ففي لعبة Rage مثلاً، هي لعبة تصويب خالصة لكن بها بعض ملامح ألعاب RPG، لذلك فإن الدمج عندما يحدث بهذا الشكل يكون تدريجياً ولا يشعر المستخدمون بأن هناك شيئاً غريباً.



إلا أن في لعبة Nuclear Dawn فإن الدمج بين فئتين من الألعاب وهما ألعاب التصويب FPS والألعاب الاستراتيجية RTS هو دمج بين النوعين بالكامل، وهو أمر لا يمكن القول إنه يحدث للمرة الأولى، ذلك أننا قد شاهدناه من قبل في لعبة Battlezone إلا أنه للمرة الأولى نراه في لعبة تلعب عبر الإنترنت فقط بهذه الدرجة من الجرأة في الدمج.

ربما يعيب التجربة أن فريق التطوير في شركة InterWave Studios لم ينجح في أن يصل بطوري اللعب لدرجة الإجادة، وإنما اكتفى بكون اللعبة عادية تماماً باستثناء جرأة الدمج بين الفئتين.

وتدور أحداث اللعبة في المستقبل حيث هناك معركة بين الثوار من أجل الحرية في مقابلة الإمبراطورية المستبدة، وربما لم تكن قصة جديدة على عالم الألعاب إلا أنها تفي بالغرض المطلوب منها وتضفي أجواءً جيدة على اللعبة.

وتتكون ساحة المعركة من 32 لاعباً مقسمين على فريقين، ويُعين لكل مجموعة منهم قائداً يكون هو المسؤول عن الجزء الاستراتيجي من اللعبة عن طريق قمرة القيادة التي يدخلها والتي يتحكم من خلالها في المعركة بطريقة تشبه تلك الموجودة في ألعاب مثل Command and Conquer.

وتتلخص مهمة القائد في توجيه الفريق الذي يتكون من أنواع مختلفة من الجنود، جنود مهندسين وأطباء، وجنود مهاجمين وجنود للأسلحة الثقيلة، ويقوم القائد بإدارة بناء القاعدة التي تخص فريقه.

ويحصل القائد على التمويل اللازم لبناء القاعدة من نقاط الطاقة الموجودة على الأرض والتي ينبغي على الجنود احتلالها لتوفير الطاقة اللازمة.

وتشمل الأبنية مصانع وخطوط دفاعية مضادة ومحطات للطاقة، وتنتهي اللعبة عندما يفوز أحد الفريقين عن طريق تدمير قمرة القيادة للفريق المنافس.

ويتطلب الفوز تنسيقاً كبيراً بين القائد وبين زملائه على الأرض، إلا أن عيب اللعبة الرئيسي يظل أن اللعب في ساحة التصويب ليس جيداً وكذلك اللعب الاستراتيجي الذي يقوم به القائد لا يتناسب مع الطموح الذي تسعى إليه اللعبة.

كما أنه لا توجد طريقة تلزم اللاعبين في الفريق باتباع تعليمات القائد الأمر الذي قد يتسبب في أن تصبح اللعبة مملة للغاية أو مثيرة للضيق لأن كل لاعب يتحرك بشكل ذاتي وليس له علاقة بباقي الفريق.م.ن








   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2011, 06:44 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ..






   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2011, 06:46 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً ع التواصل
تحياتي,,






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير