العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 18-11-2011, 02:45 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






رحلتكم لتركيا غير متواجد حالياً

 

Sss2 @@ استمتعوا بالتشويق والأثارة و المتعة فى مدينة العجايب و جنة الأرض تركيا @@

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اخوانى الأعزاء الكرام اهدى لكم اجمل و ارق و اطيب التحيات الغالية .

حياكم الله جميعاً و حفظكم و رعاكم


قبل بداية كتابة مواضيعى و تقريري السياحى الهام جداً لأخوانى العرب الكرام عن جنة الأرض تركيا و الحسناء عاصمة السحر والطبيعة و الجمال اسطنبول يسرنى و يسعدنى ان اقدم الشكر والتقدير الكبير والتهنئة الطيبة العطرة الى مسؤلي و مديري هذا المنتدى العظيم والزاخر بمجموعة كبيرة من المشرفين والأعضاء الكرام و جميع العاملين و القائمين على النجاح الباهر و التقدم الرائع فى هذا المنتدى الكريم .

[IMG][/IMG]


اويسعدنى ان اهدى الى اخوانى و اخوتى العرب الكرام محبى و راغبى السياحة في تركيا و الأستمتاع بكل ما فيها من طبيعة و جمال و سحر او لغرض الأستشفاء والتمتع بأجازة ممتعة جميلة في جنة الأرض تركيا و الحسناء عاصمة السحر و الجمال اسطنبول و ان اقدم لكم جميع ما تودون معرفة من تقارير و مواضيع هامة او أي استفسارات عن بوابة تركيا وان اقدم لكم النصائح المفيدة قبل ذهابكم الى تركيا .

واذا كان لديكم اى سؤال او استفسارات عن تركيا انا موجود و حاضر لكم بأسرع و أطيب الأجابات.

[IMG][/IMG]



ركوب المنطاد (الباراشوت )


و يوجد في منطقة قاضي كوي, حيث يتسع المنطاد ( البالون ) الـى 35 شخصاً, ويحلق بكم في سماء اسطنبول صعوداً و هبوطاً فقط على علو ( تقريباً200 ) متراٍ فوق بحر مرمرة وتشاهدون القصور العثمانية و البيزنطية والغابات فرؤية اسطنبول على ارتفاع شاهق فى الجو متعة لاتنسى .

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]


أتاكوى بلس

لاداعى للأنتظار كثيراً حتى موسم الشتاء للأستمتاع بهواية التزحلق على الجليد حان الان موعد مع الاستعداد في ساحة التزحلق على الجليد و تثبيت الاقدام و التقاط الانفاس ثم البدء فى الانطلاق بالسرعة و التحدى و الاثارة و التشويق و التمتع بأجمل الاوقات مع هواية التزحلق على الجليد فهى جاهزة لاستقبالكم صيفاً و شتاءً فهى تعمل طوال ايام السنة بلا توقف فأتاكوي بلس يقع بين اتاكوي و باكركوي و هو سوق تجاري كبير. و يقومون بعمل تخفيضات ضخمة بمناسبة الاحتفال بالعام الاول. يحتوي علي فروع كبيرة من المطاعم و السينمات و الاسواق التجارية وسوق توريوم التجاري : سوق تجاري جديد يحتوي علي أكبر ساحة للتزحلق و السكي صيفا و شتاءا .


[IMG][/IMG]



الفورميلا

وهى من اهم الرياضات الممتعة جداً في السباقات و تعرف أيضاً بأسم سباق الجائزة الكبرى، و تعتبر سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة تؤدى على حلبات خاصة معدة لهذا السباق، ونادراً ما يؤدى السباق في الطرق العادية خارج المضمار تعتبر أوروبا المركز التقليدي لهذا السباق، وهي المروجة الأولى لها. رغم ذلك، بدأت منذ عام 1999 ظهور حلبات في البحرين، والصين، وماليزيا، وتركيا، مما جعل اللعبة أكثر شعبية على مستوى عالمي. وباعتبارها أكثر الرياضات اقبالاً عليها فبدأت الأهتمامات الجادية من قبل الجهات الخاص بشركة الفورميلا بتعين خطة لجداول السباقات و تكون بفترة محدودة للسباق و يمكنكم زيارتها و التمتع بها بعيداً عن السباقات الدولية التى تقام فيها .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

الدلافين


كما تعلمون ان الدلافين من الحيوانات الاليفة و المستأنسة عالمياً و المحبة لمعشوقيها من الصغار و الكبار بحكم انة صديق الانسان و يتأثر الدولفن بتشجع الجمهور عندما يصقفون لة و يعطى المدرب اشارة البدء في التوجة الى الأستعراضات الهائلة و الجميلة التى تسعد مشاهديها وتقديم مجموعة رائعة من عروض الدولفين التى تطبع في ذاكرتكم سعادة لاتنسى .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

أكوا مارينا

استمتعوا بقضاء يوم صيفي طويل في المدينة المائية (أكوا مارينا) بكل ما تحمله لكم من و احواض و حمامات سباحة مائية مختلفة و مميزة ومتنوعة و استمتعوا ايضاً بهواية التزحلق وركوب الزلاجة المائية و الصعود الى اعلى مرتفع في الاحواض المائية و الالتقاء بالحوض الحلزونى الرائع وغيرها من ألعاب المائية المختلفة تنسيكم حرارة الصيف وتمنحكم جواً مليئ بالحيوية والانتعاش طوال اليوم .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]


مدينة الملاهى ( لونا بارك )


فهى مدينة كبيرة في تركيا حيث تستضيف فئات كثيرة ومختلفة واهتمام متزايد عليها حيث تحتوى بداخلها على حقيبة مليئة بالألعاب الترفيهية الخطيرة التى تخطف أنفاسكم و تطبع في ذاكرتكم رحلة لاتنسى فكونوا مستعدين لقضاء يوم كامل مليء من المغامرة والتشويق و المتعة .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

اتمنى ان اكون ما قدمتة لخوانى و اخوتى العرب الأعزاء ان يرضي الله ثم يرضيكم .

لقد سعدت جداً بالقائكم الكريم اسأل الله العظيم ان يجزى القائمين على هذا المنتدى الكريم خير الجزاء والثواب و ان يحفظكم الله جميعاً وان يزيدكم من التقدم الناجح في هذ المنتدى الكريم .

وسوف اباشر بتقديم و تزويد اهم و بعض التقارير الى جنة الأرض تركيا و الحسناء عاصمة السحر و الجمال و الطبيعة الخلابة اسطنبول .

انتظرونى قريباً .

ودمتم بألف خير
.






   رد مع اقتباس

قديم 18-11-2011, 08:14 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

أشكرك
وربي يعطيك العافيه
تحياتي,,






   رد مع اقتباس

قديم 16-07-2017, 05:27 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير