العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 18-11-2011, 03:35 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






رحلتكم لتركيا غير متواجد حالياً

 

Sss2 المنتزهات الهامة و الأماكن الطبيعية فى اسطنبول

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اخوانى الأعزاء الكرام اهدى لكم اجمل و ارق و اطيب التحيات الغالية .

حياكم الله جميعاً و حفظكم و رعاكم


قبل بداية كتابة مواضيعى و تقريري السياحى الهام جداً لأخوانى العرب الكرام عن جنة الأرض تركيا و الحسناء عاصمة السحر والطبيعة و الجمال اسطنبول يسرنى و يسعدنى ان اقدم الشكر والتقدير الكبير والتهنئة الطيبة العطرة الى مسؤلي و مديري هذا المنتدى العظيم والزاخر بمجموعة كبيرة من المشرفين والأعضاء الكرام و جميع العاملين و القائمين على النجاح الباهر و التقدم الرائع فى هذا المنتدى الكريم .

[IMG][/IMG]


اويسعدنى ان اهدى الى اخوانى و اخوتى العرب الكرام محبى و راغبى السياحة في تركيا و الأستمتاع بكل ما فيها من طبيعة و جمال و سحر او لغرض الأستشفاء والتمتع بأجازة ممتعة جميلة في جنة الأرض تركيا و الحسناء عاصمة السحر و الجمال اسطنبول و ان اقدم لكم جميع ما تودون معرفة من تقارير و مواضيع هامة او أي استفسارات عن بوابة تركيا وان اقدم لكم النصائح المفيدة قبل ذهابكم الى تركيا .

واذا كان لديكم اى سؤال او استفسارات عن تركيا انا موجود و حاضر لكم بأسرع و أطيب الأجابات.

[IMG][/IMG]


يلدز بارك

وهى حديقة كبيرة توجد فى قصر يلدز ذات اتساع شاسع بخضارها و ازدهارها بالزهور الجميلة ذات الرحيق الجميل ، النباتات والأشجار التي تم جمعها من كل جزء فى العالم و كما نعلم ان قصر يلدز هو رابع القصور العثمانية في اسطنبول بني بعد الفتح الأسلامى للقسطنطنية ، ويحتوي على حمام سباحة والبيوت الخضراء و شرفات تطل على منظر بانورامى من مضيق البسفور .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

حديقة أمير جان


هذه الحديقة ذات المساحه الشاسعة تطل على مضيق البسفور مباشرة ومنها يمكن رؤية الجسر المعلق(جسر البطل محمد الفاتح) الذي يربط قارتي اسيا و اوروبا وفيها العديد من المسطحات والهضاب الخضراء واماكن للاستراحة و الاسترخاء كما يوجد فيها ايضا اماكن لهو الاطفال المزوده بالمراجيح والزحاليق وبعض الالعاب الرياضيه وبعض الالعاب الرياضيه للذين يحبون ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق وفيها تغمرغابات من الاشجار العالية والكبيرة التي تستوطن فيها الطيوربكثرة وتنتشر على اغصان هذه الاشجار طيور بمختلف الانواع والاحجام كما تزين حديقة امير جان بشلالات و بحيرات رائعة جداً .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

حديقة الوس بارك


و هى حديقة مشهورة جداً للاستراحة فيها و الانسجام و الاسترخاء مع تناول الكافية او الشاى و التمتع و التأمل بالمناظر الرائعة و الخلابة التى تضىء في ذكراتكم ذكرى لاتنسى .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]


تل العرائس او تشامليجا

و هى تقع على الجانب الآسيوي من اسطنبول و يمكنكم الذهاب بالمرور على الجسر الرائع ( جسر البسفور ) و الوصول الى تل العرايس وهى اعلى قمة في الجانب الاسيوي وعموم اسطنبول ومن خلالها تشاهد جسر ومضيق البسفور والجانب الاوروبي في وقت واحد وتوجد في تلك المنطقة الاستراحة فى الاماكن الرومانسية الهادئة و الساحرة و المفضلة بالاضافة الى المقاهي والمطاعم الجميلة التى تطل على مرتفع شاهق و مشهد بانورامى تحت اضواء الشمس و عند غروبها و الاستمتاع و التأمل في تصوير الخالق للكون وهى تستحق الزيارة وهذا التل العظيم يستخدم ايضاً لزواج العروسين و اقامة حفلهمافى هذا التل الأكثر من روعة .


[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

اتمنى ان اكون ما قدمتة لخوانى و اخوتى العرب الأعزاء ان يرضي الله ثم يرضيكم .

لقد سعدت جداً بالقائكم الكريم اسأل الله العظيم ان يجزى القائمين على هذا المنتدى الكريم خير الجزاء والثواب و ان يحفظكم الله جميعاً وان يزيدكم من التقدم الناجح في هذ المنتدى الكريم .

وسوف اباشر بتقديم و تزويد اهم و بعض التقارير الى جنة الأرض تركيا و الحسناء عاصمة السحر و الجمال و الطبيعة الخلابة اسطنبول .

انتظرونى قريباً .

ودمتم بألف خير
.






   رد مع اقتباس

قديم 18-11-2011, 03:57 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً



شكرا لك
على الموضوع القيم
لاعدمناك
دمت بحفظ الله
ورعايته





وليدالحمداني









   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2013, 03:57 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك //






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير