العودة   منتدى النرجس > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-11-2011, 12:30 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

لعبة Need For Speed The Run على أجهزة XBox وPS3 والحواسيب- أفضل ألعاب السباقات بالعام

NFS: The Run تُلقي بك في فيلم سباقات






صدرت مؤخراً لعبة Need For Speed The Run على كل من أجهزة XBox وPS3 والحواسيب، وتمتلك اللعبة كل العناصر التي تؤهلها لتكون أحد أفضل ألعاب السباقات في العام ، فهي تتمتع بمحرك ثلاثي الأبعاد ذو قدرات كبيرة، وبها تصميم عالي للصورة، وممثلين رائعين وميزانية ضخمة تظهر على كل تلك الأوجه بامتياز، إلا أن كل تلك العوامل الرائعة على ما يبدو لم تنجح في نقل تجربة لعب رائعة مساوية لهذا القدر من المميزات.



ربما أحد الأسباب في ذلك هو أن اللعبة تحولت في هذه المرة إلى ما هو أكثر من مجرد لعبة لها قصة جيدة وتحاكي تجربة القيادة بشكل ممتع وإنما أصبحت مثل فيلم سينمائي يقوم فيه اللاعب بدور السائق دون أن تمنحه اللعبة المتعة التي ينتظرها في القيادة واللعب كما كان الحال في الجيل الجديد من اللعبة في السنوات الأخيرة في نسختيShit وHot Pursuit، كما أن اللحظة التي يدخل فيها اللاعب إلى الأحداث متوقعة للغاية وتكررت قبل ذلك في ألعاب أو أفلام سابقة.

وفي تلك الألعاب ينبغي أن تكون شخصية البطل في اللعبة ذات كاريزما قوية وقادرة على جذب اللاعب وامتصاصه إلى الحدث، ويمكن القول إن لعبة مثل Uncharted قد نجحت في فعل ذلك بامتياز، بينما الوضع هنا مختلف على مدار اللعبة إذا لا تقدم الشخصية بعداً جديداً أو تضيف إلى تجربة اللعب، على الرغم من إنها المرة الأولى التي يمكن للاعب في لعبة NFS أن يتحكم في الشخصية التي يلعب بها بدون سيارة.

وتبلغ اللعبة مدى الإثارة في شوارع المدينة المزدحمة بالسيارات لكي تعطل أحد السيارات المنافسة أو في حالة الهروب من الشرطة التي تلاحقك، وهي المتعة التي تزيد كلما تقدمت في اللعبة أكثر فأكثر، وإن كانت الصعوبات التي تواجه اللاعب في المرات الأولى لا يمكن تجنبها إلا بعد أن يتعود اللاعب على مكانها، الأمر الذي قد يصيبه أحياناً بالملل.

وفي ظل أن اللعبة في الأساس هي لعبة قيادة، فإن العيب الأكبر الذي يقلل من قيمتها هو أن التحكم في السيارة غير مرضي بالمرة، إذ يتأخر رد الفعل قليلاً وفي بعض المواقف الحرجة والسرعات العالية يكون ذلك ضرورياً لكي يحصل اللاعب من السيارة على حركات رائعة تزيد من متعته، وهو الأمر الذي كان موجوداً في إصدار Hot Pursuit إلا أنه مفتقد هنا بشكل كبير.

كما أن اللعبة كلما تقدمت فيها إلى الأمام كلما زادت احتمالية أن تشعر بالملل من تكرار نفس النسق في السباقات والمطاردات وحتى القصة، وهو أمر يجعل من غير المحتمل أن يستمر اللاعب في لعب The Run لفترة طويلة أو أن يلعبها لمرة أخرى بعد أن ينتهي منها.










   رد مع اقتباس

قديم 28-11-2011, 01:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ترنيمة حب

عضو شرف

 






ترنيمة حب غير متواجد حالياً


أشكرك غاليتي سراب على المجهود القيم
سلمت الأيادي
ويعطيكِ ربي ألف عافية
مودتي وتقديري






   رد مع اقتباس

قديم 28-11-2011, 08:34 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً ع التواصل
تحياتي,,






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الالعاب الالكترونية وجديد الانمي
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير