العودة   منتدى النرجس > المنتديات الإسلامية > منتدى الرقية الشرعية وعلاج الامراض الروحية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-07-2012, 04:32 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
rosana
إدارة الموقع
 







rosana غير متواجد حالياً

 

كرة ضوئية غامضة-عسير-السعودية.شهادات متفرقة تروي غرائب وعجائب ماوراء الطبيعة بالسعودي



كرة ضوئية غامضة - عسير - السعودية - 1989





يعود تاريخ هذه الحكاية الى 22 عام مضت فقد كنت أقود سيارتي برفقة اخي (34 سنة) في منتزه السودة السياحي في منطقة عسير بجنوب السعودية وبعد تجولنا في ذلك المكان الجميل وفي طريق عودتنا حيث كان الوقت بعد صلاة المغرب مباشرة فوجئت وعلى بعد حوالي (20) متراً برؤية مايشبه هيئة الطير يلون يشبه ضؤء الشمس عند الغروب ثم تغيرت هيئته الى مايشبه الكرة حيث تضاءل حجمها إلى أن اختفت تماماً عند الجهة المقابلة من الطريق وبلا شعور صرخت : " هل رأيت ما أرى ؟ " ، فقال:" نعم" ، وحينها شعرت بالراحة حيث خشيت انني اتوهم او اصابني امر ما والعجيب انني وأخي التزمنا الصمت والسكوت من هول ما رأينا ولم نتبادل الحديث حتى وصولنا الى منزلنا في أبها التي تبعد حوالي 25 كيلومتر من المكان الذي شاهدنا فيه هذا الجسم الجهول. ومنذ ذلك الحين بدأت القراءة عن مثل هذه الظواهر حيث اكتشفت ان هناك مايسمى بالكرات النارية ولا ادري إن كان مارأيته مع اخي هو كرة نارية أم طبق طائر أم انه شبح او ظاهرة طبيعية ناتجة عن طاقة مغناطيسية أرضية .


تعقيب

لم أخبر أي جهات بمشاهدتي ولسنوات طويلة فقد اتهم بأنني مجنون او مصاب بمرض نفسي او غير ذلك من الاتهامات بالرغم من مرافقة اخي لي بالسيارة . وقد كنت ومنذ زمن طويل اتمنى ان يوجد موقع يهتم بهذه الظواهر في عالمنا العربي واحمد الله ان وجد موقع ما وراء الطبيعة الذي ارجو من الله ان يستمر في نشر كافة الظواهر لأنني على ثقة ان هناك الكثير منها بل انني شخصيا سمعت من اناس قصص كثيرة عن الاطباق الطائرة او عن اشياء تخرج من البحر ثم تطير بالسماء وعندما سألتهم لماذا لاتخبرون عما شاهدتم قالوا لانريد ان نتهم بالجنون وما يتبع ذلك من فصلنا من عملنا او سجننا بتهمة ترويج اخبار مكذوبة.

غرائب أخرى

اؤكد لكم ان الجزيرة العربية مليئة بالظواهر العجيبة وقد سمعت بنفسي منذ سنوات وعند زيارة (مدائن صالح) ان الناس الذين يسكنون بالجوار يسمعون في ساعة محددة من يوم محدد رغاء ناقة ويقال انها ناقة نبي الله صالح الذي قتلها احد الاشقياء . وهناك قصص اخرى سمعتها من اناس على مستوى عال من الأمانه والثقة عن رؤيتهم ظهور غبار كثيف ثم رؤية نصف شخص يزحف على الطريق المسفلت وذلك عند سفرهم على الطرقات الطويلة . هذه فقط أمثلة وهناك الكثير من القصص العجيبة التي سمعتها ولم ارها.

يرويها فهد (52 سنة) - السعودية






   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 04:36 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً




شكرا لك
على الطـــــرح القيم
لاعدمناك
دمت بحفظ الله
ورعايته








وليدالحمداني









   رد مع اقتباس

قديم 08-07-2012, 05:27 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نبضات قلب

عضو شرف

 






نبضات قلب غير متواجد حالياً







.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الرقية الشرعية وعلاج الامراض الروحية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير