العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 05-04-2007, 05:09 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

 

87 % من الفرنسيات يرغبن في استبدال الماكياج التقليدي بمنتجات طبيعية

87 % من الفرنسيات يرغبن في استبدال الماكياج التقليدي بمنتجات طبيعية


باريس: فابيولا بدوي

أوضحت دراسة نشرت هذا الأسبوع في باريس أن 87 % من النساء الفرنسيات مستعدات تماما لاستبدال الماكياج التقليدي بمنتجات طبيعية، ومنذ عامين بدأت المواد الطبيعية الخالصة تغزو عالم الجمال في باريس، غير أن هذا العالم قد حمل للسيدات والفتيات اعترافا كاملا بها، حيث تتصدر واجهات المحلات الكبرى لأدوات الزينة، كما تقدم الصيدليات هذه المنتجات تحت شعار " المستقبل للطبيعة فقط".
وهذه المواد بدأ الحديث عنها من خلال برنامج تلفزيوني شهير تمت إذاعته في ربيع عام 2005، ومن يومها وحتى الآن والإقبال يتزايد عليها، حتى صارت من أهم المنتجات الخاصة بجمال المرأة، لما تتمتع به من عدم وجود إضافات صناعية، وعدم وجود أية تأثيرات جانبية على وجه وجسم المرأة نتيجة كثرة الاستخدام.
وحول نجاح هذه المنتجات بشكل مذهل خصوصا في الأشهر الأخيرة يقول فابيان بتي كولان ( المسؤول عن مجموعة الجمال في أحد المحال الفرنسية الكبرى) أن مبيعات المنتجات الطبيعية زادت في العام الأخير بنسبة 30% ، بينما كانت نسبة الزيادة في بقية مستحضرات التجميل لا تتجاوز 3% ، بل أن الجناح الخاص بها قد أصبح هو الأول من حيث العائد المادي لدى بعض الشركات الكبرى، حيث أصبحت غالبية الفرنسيات يبحثن عن المنتج الطبيعي لجمالهن.
وهذا الإقبال المتزايد هو ما دفع بيوت مستحضرات التجميل الكبرى إلى الإصغاء لهذا الاتجاه الجديد، ودفع شركة لوريال إلى شراء إحدى الشركات المتخصصة في المنتجات الطبيعية، بينما قامت كلارنس بشراء (كيبيو) وهي إحدى الماركات الجديدة الطبيعية.
ويقول مكسيمليانو بوستوس (كيمائي بيولوجي من شيلي مقيم في فرنسا) إنه كان من قبل يصنع زيوتا وكريمات في معمله الخاص، ويقوم ببيعها لعميلاته من خلال المراسلة، مضيفا أن هذه المنتجات الخاصة به منذ نهاية عام 2005 اشتراها اثنان من رجال الأعمال الفرنسيين، وسوف يقومان بطرحها في الأسواق مع بدايات صيف 2007 في عبوات فاخرة.
وأضاف بوستوس أن أحدث ما ظهر بالأسواق الفرنسية من منتجات طبيعية نوع من الزيت الجاف يمنح الجسم قدرا كبيرا من الترطيب، خصوصا مع درجات الحرارة المرتفعة، أما أهم الماركات البيولوجية التي تلقى نجاحا كبيرا فهي (جاتمانس، دوميه، جويس بيوتي).






   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2007, 05:27 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو







Bando^_^ooorE غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه ياكاتم

تحياتي لك






   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2007, 07:47 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

الله يعافيك أخوي بندوري وشاكر لك تواصلك الكريم


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير