العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-09-2012, 09:24 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

A33 فن الميك اب . خطوات مكياج 2014 . خطوت خطوة لمكياج رائع . ميك أب 2014 . تعلمي المكياج

فن الميك اب . خطوات مكياج 2014 . خطوت خطوة لمكياج رائع . ميك أب 2014 . تعلمي المكياج










فن الميك آب ، خطوات وضع الميك اب ، فن المكياج ، دورة تعلم وضع المكياج



فن الميك آب ، خطوات وضع الميك اب ، فن المكياج ، دورة تعلم وضع المكياج

يسعدلي مِسًأإكم بآلحب و صِبًأإحِكمِ ب اَلْوَرد

الصور توضح شكل
الميك
اب و الاداوات المستخدمه و كلها تعتمد ع
maxfactor


-1-










LA DIVA عيون حادة قوية


كيف تحصلين ع هذه الطله ::



دعي العالم يحدق بك.حددي الجفن الاعلى والاشفل ب Colour Perfection Eyeliner Brown وامزجيه بعيدا عن خط الرمش ضعي Earth Spirits Eyeshadow Burnt Bark وامزجيه نحو اعلى الجفن زيدي تحديد العين الى خارج اعلى الجفن للحصول على ظل عميق.أظهري اللون على الزوايا ب Earth Spirits Eyeshadow Almond وفي الداخل ب pale gold shadow من Dawning Gold Colour Perfection Duo Eyeshadow حددي حاجبيك ب Eyebrow pencil Hazel وأظهري رموشك ب Masterpiece Max Mascara Rich Black. واخيرا ضعي Lipfinity Spiritual و Flawless Perfection Blush Natural Glow على وجنتيك.









لا تكتمل طلتك من دون حاجبان مرسومان بدقة. اسألي اية خبيرة تجميل وستقول لك كم هما مهمان! السر لجعل طلتك طبيعية هو هذا القلم المثالي. الفرشاة تنساب بسهولة وتحدد حاجيبيك. حتى الحواجب النظيفة ستبدو اكثر كثافة .








بعيدا عن خط الرمش ضعي Earth Spirits Eyeshadow Burnt Bark وامزجيه نحو اعلى الجفن زيدي تحديد العين الى خارج اعلى الجفن للحصول على ظل عميق.أظهري اللون على الزوايا ب Earth Spirits Eyeshadow Almond









وفي الداخل ب pale gold shadow من Dawning Gold Colour Perfection Duo Eyeshadow








وأظهري رموشك ب Masterpiece Max Mascara Rich Black.









واخيرا ضعي Lipfinity Spiritual








و Flawless Perfection Blush Natural Glow على وجنتيك







...............................


-2-









FASHIONISTA - عيون ملتهبة كلاسيكية


كيف تحصلين ع هذه الطله ::


ابدأي ب مزج Colour Perfection Duo Pale Pebble على الجفون و الرمش الأسفل-ارسمي خط رفيع من Kohl Pencil Black على الاطار الخارجي للرمش الأعلى ومدّيه للخارج و مشطيه بفرشاة للحواجب- حددي رموشك ب Masterpiece Max Mascara Rich Black – ضعي Flawless Perfection Blush Naturelle على وجنتيك- ضعي Lipfinity Charmingعلى الشفاه ثم ضعي الطبقة الأخيرة للترطيب واللمعان.








Kohl Pencil هو سلاحك السري لعيون ملفته مثيرة. بالاضافة لتحديد الشكل واضافة لون على الاطلالة النهائية. يمكن توزيعه بسهولة على الجفن وتحت الرموش السفلى باسلوب انيق. هذا القلم الناعم يوضع بثواني ويعطي اطلالة فورية جميلة اذا كنت ذاهبة من العمل الى السهرة او درس الرياضة.








فرشاة iFX المتطورة تحدد العيون . عرفي عن نفسك.



هذه الماسكارا تحدد وتبعد الرموش لتعطي تأثير جذاب مثل التأثير الذي تحدثة خبيرة التجميل. فرشاة iFX في Masterpiece تعمل لتغطية جميع الرموش حتى تلك الصعبة الوصول في الزوايا. النتيجة ؟ عيون جميلة محددة حتى خمس مرات اكثر. Masterpiece متوفرة ايضا بنسخة مضادة للماء.









لاطلالة اكثر كثافة جربي Masterpiece Max Mascara.








اللون الصحي المتالق لن يكون فقط نتيجة الخجل بعد الان-هذا البلاش الناعم يمتزج بسهولة مع بشرتك مخلفا بقايا بسيطه من اللون تكمل اطلاله المكياج. استعمليه لتحديدعظام وجنتيك .او ببساطه دعي الملمس الناعم ليظهر طلتك. يعمل جيدا فوق البشرة مباشرة او فوق كريم الاساس.








خبراء التجميل يعرفون أن لون الشفا الرائع ليس بحاجة إلى عناية دائمة. باستعمال Lipfinity الشهير من Max Factor تستطعين الحصول على طلّة رائعة من دون عناء يومي. السر؟ خطوتان بسيطتان ذكيتان للحصول على ألوان الموضة التي تدوم طويلاً ثم الإنهاء بطبقة مثبتة مرطبة. الاّن مع 24 لون من ألوان الموضة إختاري ما يحلو لك لطلّة مميزة. أهم أسرار التتجميل في كواليس الموضة من Max Factor أصبح في العلن!



...............................


-3-









VIP عيون بارزة مافتة



كيف تحصلين ع هذه الطله ::


امشي بخطى ثابتة. انظري بعيون ملفتة نحو المستقبل.
ابدأي ب مزج Colour Perfection Duo Supernova Pearls على الجفون و الرمش الأسفل-حددي رموشك ب Masterpiece Mascara Rich Black أو Masterpiece Waterproof Mascara حسب الرغبة- ضعي Silk Gloss Peach Glow على الشفاه لوضع اللمسات الأخيرة.







هل تريدين التمتع باخر صيحات الموضة لعينيك؟ Duo Eyeshadow هي الطريقة الاسرع للحصول على اطلالة عارضات الازياء! كل علبة تتضمن لونان رائعان متجانسان: اختبري الالوان الاساسية المتوسطة وتلك اللماعة لاطلالة مميزة فردية. وضعه سهل جدا" بفضل ملمسه الناعم الحريري وتركيبته الخالية من الزيوت








لاطلالة اكثر كثافة جربي Masterpiece Max Mascara.







ابرزي رموشك.. حدديهم.
Masterpiece Waterproof Mascara تحدد وتبعد الرموش لتعطي تأثير جذاب مثل التأثير الذي تحدثة خبيرة التجميل. فرشاة iFX في Waterproof Masterpiece تعمل لتغطية جميع الرموش حتى تلك الصعبة الوصول في الزوايا. النتيجة ؟ عيون جميلة محددة حتى خمس مرات اكثر.







هذا مزيج 3ب 1 !مع ترطيب وحماية مرطب الشفاه ولمعان مذهل* Silk Gloss هوكل ما تحتاجه شفاهك لتبدوجميلة لماعة. كل ماتحتاجينة هو تمريره واحده للحصول على شفاه جميلة رطبه.لمعالجة الجفاف . واللمسات البراقة تزيد من سحرالنساء التي تريدان تتألق.
لم لا تضيفي حركه للون شفاهك م *Silk Gloss Tubes Limited Edition مع اربعة الوان براقة احصلي على اخر صيحات الموضة من الالوان واظهري لمعانك









   رد مع اقتباس

قديم 29-09-2012, 12:02 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً


شكرا لك والله يعطيك العافية

كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 29-09-2012, 03:45 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ..






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير