العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 27-10-2012, 05:05 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

الحفاظ على المكياج - نصائح للحفاظ على المكياج - 10 نصائح لكل من تحب وضع المكياج ..

الحفاظ على المكياج - نصائح للحفاظ على المكياج - 10 نصائح لكل من تحب وضع المكياج - كيف تحافظين على مكياجك




عشرة نصائح لكل من تحب المكياج



1- في حقيبة المكياج: إحرصي على إقتناء فراشي التجميل القابلة للسحب إلى الداخل لضمان عدم تلفها بسرعة .. والحفاظ عليها فترة أطول مهما كان المكان الذي تحفظينها به.
2- لماكياج متألق: إختاري كريم أساس بلون طبيعي وتفادي الصبغة المسمرة التي لم تعد على الموضة .. أضيفي القليل من البودرة الزهرية على بشرتك وإستعملي ألواناً فاتحة على الجفون .. ثم إرسمي خطاً باللون الأسود الداكن عند جذور رموشك وطبقي "غلوس" لماعاً.
3- حاولي إبراز صفاء بشرتك بمزج كريم الأساس مع القليل من مستحضر الإشراق بين راحتي يديك قبل تطبيقه على بشرتك .. وإذا كنت تعانين من الهالات السوداء حول العينين تجنبي وضع الظلال الداكنه على الجفون العليا وخاصة اللون الأسود ومشتقات الأزرق والبنفسجي.
4- لإختيار اللون المناسب من أحمر الشفاة قومي بالإختبار التالي: إبسطي أحمر الشفاة على الشفتين وإنظري في المرآه إذا لاحظت أن اللون يميل إلى الأزرق فهذا يعني أن التدرجات الحمراء هي التي تناسبك .. أما إذا كان اللون يميل إلى النحاسي فالبني هو الأفضل.
5- لتمويه المسامات المتفتحه في بشرتك الدهنية أو المختلطة .. إستعملي ريشة كبيرة من الوبر الطبيعي لتوزيع البودرة على وجهك وقومي بتمريرها من الخارج إلى الداخل أي بعكس تقنية نشر ظلال الخدين فتوزيعها بهذة الطريقة يساعد على تأمين تغطية جيدة.
6- إذا كانت بشرتك فاتحة اللون فتجنبي الظلال المرتكزة على البني في أحمر الشفاة وإستبدليها بالألوان الوردية .. وإذا كانت بشرتك زيتونية اللون .. فجربي الألوان الخوخية والبنفسجية .. أما إذا كانت بشرتك متوسطة اللون فأختاري أحمر الشفاة بالتدرجات الحمراء.
7- لتثبيت أحمر الشفاة لأطول فترة ممكنة .. لاتكتفي بإستعمال قلم تحديد الشفاة على محيط الفم فقط .. ولكن إبسطيه على كامل الشفاه إنطلاقاً من الوسط وإمتداداً نحو زاويتي الفم .. ثم طبقي فوقه أحمر الشفاة بالريشة مما يؤمن ثباتاً أكثر للمستحضر.
8- إختاري مصححاً باللون الأصفر إذا كنت تعانين من ندبة بارزة أوبقعة داكنه على بشرتك .. وإستعملي مصححاً باللون الأخضر إذا كانت الندبة أو البقعة حمراء .. وإستعملي مصححاً للون يكون مطهراً في الوقت نفسه إذا كانت بشرتك .. مختلطة إلى دهنية أو فيها بثور.
9- للحفاظ على إطلالة مشرقة دائماً .. إستبدلي ظلال الخدين بتطبيق البودرة البرونزية المضيئة التي تضفي الإشراق على ملامحك في لحظات .. ويدوم توهجها من الصباح حتى المساء .. دون التأثر بالعوامل الخارجية .. إختاريها بلون برونزي أو ذهبي فاتح وإبتعدي عن الداكنه.
10- لإظهار بريق عينيك لاتستغني عن الماسكارا .. إختاري منها لمكياجك اليومي التركيبات التي تعتني بالرموش وتغذيها فتجعلها تبدو أكثر كثافة وطولاً .. ركزي على الألوان المرحة كالأخضر والأزرق والبنفسجي .. أما المناسبات فإختاري لها اللون الأسود دون سواه.

م"ن






   رد مع اقتباس

قديم 29-10-2012, 12:49 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
! سمو الإحساس !
إدارة الموقع
 







! سمو الإحساس ! غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا لك ع الطرح
وبارك الله فيك ||..






   رد مع اقتباس

قديم 29-10-2012, 02:58 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

شكراً جزيلاً ع التوآصل
//,






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير