العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 21-06-2007, 10:59 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
دره الشرق

عضو شرف

 







دره الشرق غير متواجد حالياً

 

خطوات سريعة لماكياج عينيك

العينان الرماديتان (سموكيsmoky)



يستخدم اللون المادي (الذي يشبه الدخان) منذ مدة طويلة . ويبدو أن هذا المظهر الكلاسيكي اصبح مرغوبا جدا في صناعة الموضة مرة أخرى . تابعيني كي أرشدك خطوة خطوة كيف تحصلين على هذا المظهر المسائي العظيم .



لاكتساب مظهر سموكي ، عليك البدء بلون خفيف مثل مستحضر ظل العين نوع شايّ (Shy) او سموث . (smooth) ضعي هذا اللون ، باستعمال فرشاة ظل كبيرة ، على الجفن بكامله وتحت العين بقليل . ثم استعمل لون فحمي (charcoal) ، كنوع نيفر إناف (Never enough). ضعي لون التشاركول على المنطقة من الرموش إلى أسفل العين . بعد ذلك ، استعملي ظلا أسودا كنوع أورنري (Ornery)، باستعمال فرشاة شعرها صلب من نوع فرشاة سلانتد براو(slanted brow)لوضع مستحضر تحديد العين (لاينرliner) . وليكن اللاينر أسمك قليلا في اتجاه خارج العين . وأخيرا ، استعملي فرشاة البشرة (كومبلكشنcompexion) لخلط جميع الألوان معا . وهذا كل شـيء .



الآن وقد اطلعت على جميع الخطوات ، من المهم أن تدركي لماذا يجب استعمال نوعية مستحضرات جيدة مثل مستحضرات التجميل التي توفرها ميك أب – أرماندو. (make-up by Armando)السر في العينين الرماديتين (السموكي) هو خلط جميع ألوان ظل العين خلطا كاملا متكاملا . إذا استعملت ظل عين من نوعية رديئة للحصول على هذا المظهر، ستصابين بخيبة أمل . فلن تحصلي إلا على مظهر لطخ يقبض الصدر بدلا من المظهر السموكي . أنواع ظل العين العالية الجودة المتوفرة لدينا تمتزج مع بعضها بنعومة وسهولة بشكل كامل . تصنع أنواع ظل العين هذه من مسحوق بنيته تشبه بنية الطلق قبل وضعها في حويّات/عبوات الظل .هناك فائدة أخرى من استعمال أنواع ظل العين التي نوفرها ، وهي أنك تستطيعين استعمالها وهي مبلولة لتقوية أي لون . يكون هذا عظيما عندما تودين جعل ظل عينك أكثر دراماتيكية .



مسكرة سوداء أم ملونة ؟



أيهما يجعل عينيك تلمع ، ولماذا ؟ تخيلي لوحة فنية . إنها جميلة . الآن يجب أن نختار لها إطارا . الإطار الذي نختاره يجب أن يبرز جمال اللوحة ، لا أن يطغي عليه .



نفس الشيء ينطبق على عينيك . كل العيون جميلة ، والمسكرة يجب أن تحيط بعينيك كالإطار لتبرز جمالهما . مثلا ، إذا كان لون عينيك أزرقا واستعملت مسكرة لونها أزرق ، فلن يظهر إطار لعينيك لأن كلا اللونين أزرق فيختلطان معا . نفس الشيء ينطبق على العينين البنيتين والمسكرة البنية . أما إذا استعملت مسكرة سوداء ، فإنك تصنعين إطارا لعينيك من الرموش يبرز جمالهما . عندما تستعملين مسكرة ملونة لا تعود عيناك محط الانتباه ، إنما الإنتباه يتركز على الإطار – الذي هو الرموش الملونة.



إليك مثالا آخر : نصائح بشأن حواجب العيون ، وكيف أنها تشكل إطارا للوجه (تماما كما تشكل الرموش إطارا للعينين) . هل تجعلين لون حاجبيك أزرقا مثل لون رموشك؟



هل تريدين المزيد من هذه النصائح ؟ استعملي قلما أبيضا لتحديد جفنك السفلي من الداخل . المسكرة السوداء مع القلم الأبيض يعطيانك تباين ألوان رائع يجعل عينيك محط الانتباه ، مع أن كل العيون جميلة ! المسكرة السوداء تجعل رموشك تلمع فيتركز الانتباه كله على عينيك فهما يستحقان ذلك**.






   رد مع اقتباس

قديم 22-06-2007, 01:06 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو






المزيونه غير متواجد حالياً

مشكوره دره موضوع رائع جزاك الله خيررر






   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2007, 06:13 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
البتار

مستشار ومؤسس

 







البتار غير متواجد حالياً

مشكورة أختي درة الشرق

والله يعطيك العافية

البتار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير