العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 06-07-2007, 05:11 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

 

تسريحة الستريت .. موضة 2007

عزيزتي .. إذا كنتِ من المهتمات بخطوط الموضة ، وتتساءلين دائماً عن آخر صيحاتها في التسريحات ، تقدم لكِ أولجا أخصائية الشعر والبشرة آخر صيحات موضة الشعر.
وتذكر أولجا ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " أن تسريحات الشعر الناعم تعود من جديد ، سواء للشعر الطويل أو القصير، وهي تناسب المساء والسهرة، وكذلك أوقات العمل، لكن في تسريحات المساء يضاف إليها البف ، والشعر المنسدل الناعم يلفت انتباه الناظرين ، وعندما يكون لامعاً مفعماً بالحيوية يضفي على صاحبته أنوثة طاغية.
وتشرح أولجا خطوات تسريحات الستريت على النحو التالي:1 ـ يغسل الشعر جيداً بالماء والصابون ، ثم يوضع الماسك الخاص به لمدة خمس دقائق ثم ينظف الشعر بالماء الدافئ.2 ـ ينشف الشعر من الماء باستخدام السيشوار.3 ـ يسرح بجهاز الستريت.4 ـ يمشط ويرش بالسبريه.
وتضيف أولجا أن الشعر الصحي يبدأ أيضاً من الداخل فإذا كنت تعانين مشكلة تساقطه ، فلابد أن تحرصي على تناول الغذاء الصحي المحتوي على الفيتامينات والمعادن ، وهناك كبسولات خاصة تباع لدى الصيدليات لتغذية الشعر، وتعمل على وقف تساقطه.
وفي النهاية ، تختم أولجا حديثها ببعض النصائح المهمة التي تساعدك في إبراز جمال شعرك :1 ـ لا تستخدمي الشامبو يومياً، حتى لا يتساقط شعرك.2 ـ استخدمي البلسم على الأطراف فقط.3 ـ استخدمي الماسك الخاص للشعر بعد الحمام لتحصلي على شعر حيوي ينبض بالبريق والحيوية.4 ـ استخدمي حمامات الزيت مرتين في الأسبوع وابتعدي عن البخار.5 ـ استخدمي الفرشاة المبتعدة الأسنان، ولا تكثري من تمشيط شعرك أثناء التسريحة.6 ـ احرصي على استخدام السبريه الذي تختاره لكِ أخصائية الشعر، ولا تقلدي صديقتك.7 ـ قومي بمساج خاص لفروة الرأس مرة في الأسبوع لتنشيط وتجديد الدورة الدموية في رأسك.8 ـ اعملي خلطة خاصة بك من الزيوت الطبيعية، وادهني بها شعرك وفروة رأسك، ثم لفي شعرك بفوطة دافئة مدة نصف ساعة ، ثم اشطفي شعرك بالشامبو.9 ـ قصي أطراف شعرك مرة كل أسبوعين، حتى يتجدد وتقضين على تقصفه.10 ـ اختاري القصة التي تناسب شكل وجهك واظهري بشكل جديد ولا تقلدي صديقاتك، فما يتناسب مع وجوههن حتماً لا يتناسب معك.






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير