العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 12-07-2007, 12:05 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






شجون الليل غير متواجد حالياً

 

Arrow إطلاق مفاجآت صيف دبي 2007




شهدت مدينة مدهش الترفيهية الواقعة في مركز معارض مطار دبي حفل افتتاح مفاجآت صيف دبي 2007 الذي يعد الأكبر والأضخم منذ انطلاق المفاجآت.



ويعتبر حفل افتتاح مفاجآت صيف دبي ,2007 الأكبر على الإطلاق منذ انطلاق هذا الحدث الصيفي، حيث تكاملت فيه عناصر الطبيعة المختلفة على إيقاع موسيقى رائعة عالمية ضمن مشهدية استثنائية ستبقى عالقة في أذهان الزوار وكل من شاهد هذه اللوحة المبدعة. واستمتع الجمهور بمشاهدة عروض مبتكرة ترافقت مع تقنيات وتجهيزات متطورة تقدم للمرة الأولى في الإمارات وشارك فيها أكثر من 30 فناناً من جنسيات مختلفة حول العالم. وتم تزويد المسرح، الذي نفذت عليه عروض حفل الافتتاح، بأحدث التصميمات والتقنيات المتخصصة.




واستوحت فقرات حفل الافتتاح عروضها من المفاجآت التي تتضمنها الدورة العاشرة من مفاجآت صيف دبي، والتي تتضمن كلاً من المفاجآت الفكاهية، والمفاجآت العالمية، ومفاجآت المعرفة، ومفاجآت الزهور، ومفاجآت الفنون، ومفاجآت المغامرات المرحة، ومفاجآت المأكولات العالمية، والمفاجآت التراثية، والمفاجآت الكرتونية ومفاجآت الطبيعة. وقدم العارضون مجموعة من اللوحات المدهشة التي اعتمدت بالدرجة الأولى على التوازن واللياقة وعكست القدرات الجسدية الكبيرة والمهارات الفنية التي يتمتع بها العارضون. وكانت الحركة أثناء العرض حرة وغير مقيدة فبعض العارضين كان ينفذ استعراضاته على المسرح والبعض الآخر من وسط الماء وآخر معلق في الهواء يؤدي حركات استعراضية تشد الأبصار.



فقرات غنائية عالمية
وترافقت العروض أيضاً مع فقرات غنائية عالمية من الجاز الكلاسيكي أدتها كل من المغنية الأميركية ‘’لانا’’ التي كان لها كثير من المشاركات العالمية والمغنية البولندية أكينشكا التي تتمتع بحضور متميز على المسرح. كما تميزت عروض حفل الافتتاح بكونها مزجت بشكل فريد بين الفنون الأكروباتية والبهلوانية والخبرات التقنية والتصاميم الجميلة والملفتة للنظر والموسيقى الرائعة. ومن بين العروض المميزة في هذا الحفل الهرم البشري وفن الدوران في الهواء بواسطة الحبال المعلقة بالسقف إضافة إلى تنفيذ حركات بهلوانية متنوعة.







   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2007, 09:39 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

مشكوره أختي شجون والله يعطيك العافيه

كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 15-07-2007, 12:01 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







احلابنوته غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه خيتووو

خبر ولا اارووووع

عن مدينة بل دولة يحبها قلبي

:)






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير