العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 26-07-2007, 04:09 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






صائد القلوب غير متواجد حالياً

 

شعاع الدحلان أول خبيرة مكياج سعودية تشارك في أسبوع الموضة بإيطاليا

قدمت تصوراً لما تتمتع به المرأة الخليجية من خبرة في عالم الموضة
شعاع الدحلان أول خبيرة مكياج سعودية تشارك في أسبوع الموضة بإيطاليا

روما : الوطن

شاركت خبيرة مكياج سعودية في عروض أسبوع الموضة الخامس "التامودا" الذي أقيم في روما، مطلع الأسبوع الماضي، كأول سعودية تقدم عروضا مكياج في أوروبا.
رسمت خبيرة المكياج والفنانة التشكيلية شعاع عبد الله الدحيلان المكياج على وجوه 20 عارضة أوروبية قدمن عروض أزياء مختلفة لمصممين عالميين، وقدمت لهم من خلال مشاركتها صورة واقعية عن الخبرة العالمية في فن المكياج التي تتصف بها المرأة السعودية.
وأكد مصمم العروض العالمي وفيق، وهو المنسق لليلة الشرقية الخامسة في روما، أن مشاركة شعاع الدحيلان كانت مميزة من حيث تنوع عروض المكياج التي قدمتها على وجوه العارضات والتي مثلت من خلالها تصوراً واضحاً لما تتمتع به المرأة الخليجية بشكلٍ عام والمرأة السعودية بشكلٍ خاص من خبرة ودراية في عالم المكياج والموضة، وقد لاقت مشاركتها استحسان وإعجاب الجميع. وأضاف أن ما يميز مشاركة الدحيلان بالإضافة إلى أنها أول سعودية تقدم مثل هذه العروض، كانت أيضاً تمثل مفاجأة الليلة الشرقية التي تقدم للمرة الأولى عروضاً في المكياج بالنسبة للمشاركات السابقة التي اقتصرت على تقديم عروض الأزياء. وتابع قائلا " كنا نسعى دائماً في مشاركاتنا السنوية لتقديم كل ما هو جديد يعكس بحثنا الدائم كخليجيين عن التميز، وكانت المفاجأة التي قدمناها هذا العام تستحق فعلاً الإعجاب الذي حصدناه من الجميع على إثر مشاركة الدحيلان، بالإضافة إلى العروض المقدمة في الليلة الشرقية ككل".
وعن مشاركتها في عروض أسبوع الموضة الخامس "التامودا" تقول خبيرة المكياج شعاع الدحيلان "عدت إلى المملكة وأنا راضية تمام الرضا عن المشاركة التي قدمتها، فقد كنت أسعى لإيصال رسالة لجميع المهتمين في الموضة بالقدرات التي تتمتع بها المرأة السعودية رغم تمسكها بالحجاب وبعاداتها وتقاليدها، ووجدت أن الجميع ولله الحمد رحب بمشاركتي وأبدى الإعجاب بها، مما يحفزني لتقديم الأفضل دائماً".
وقد قامت الدحيلان بتزيين العديد من الفنانات المعروفات خلال فترة عملها في هذا المجال، ومن أبرزهن الفنانة دينا حايك، والفنانة رولا سعد، والإعلاميات ريما نجم، وسماح، وفي الشرقاوي. بالإضافة إلى العديد من أبرز سيدات المجتمع العربي والخليجي والسعودي.
يذكر أن شعاع الدحيلان تعد من أوائل السعوديات على مستوى المملكة، وأول سعودية على مستوى المنطقة الشرقية التي تشتهر بخوضها مجال التجميل والمكياج، فقد بدأت منذ أن كان عمرها 13 سنة في إبراز جمال المرأة السعودية، وقد حصدت جائزة الملك فيصل رحمه الله في الفن التشكيلي، وشاركت في العديد من المحافل الدولية كخبيرة مكياج، ونالت العديد من الجوائز في مهرجانات ومسابقات عربية وعالمية، وتدربت على فن المكياج على يد خبراء تجميل عالميين من فرنسا وأمريكا وبريطانيا وبيروت والأردن، ولها من الخبرة 27 سنة في مجال التجميل، ولها العديد من العضويات حيث إنها عضو في الاتحاد العالمي الفني الأكاديمي في إيطاليا، والاتحاد العالمي الفني للتزيين في فرنسا عن المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.






   رد مع اقتباس

قديم 26-07-2007, 06:39 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو






عيون الغلااا غير متواجد حالياً

يعطيييييييييك العافييييييييييه






   رد مع اقتباس

قديم 27-07-2007, 07:11 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

الله يعطيك الف عافيه يا اخي صائد اختك ولاء






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير