العودة   منتدى النرجس > المنتديات السياحية > منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02-08-2007, 10:44 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






شجون الليل غير متواجد حالياً

 

Unhappy سنغافورة من أهم الوجهات السياحة العلاجية في العالم

وتعتبر سنغافورة واحدة من أهم الدول التي يقصدها المرضى للحصول على العناية الصحية، إذ تضم الجزيرة 11 مستشفى ومركز علاج صحي معتمدة عالمياً وفق معيار JCI، أعلى معايير العناية الصحية الدولية، ويمثل ذلك العدد من المستشفيات ثلث عدد مراكز العناية الصحية المعتمدة وفق ذلك المعيار في آسيا.

وللمساعدة في توعية المرضى بالخيارات العلاجية المتاحة لهم في سنغافورة، أُطلقت حديثاً نسخة جديدة من كتيب الإرشادات للمسافرين بقصد العلاج، والذي يحمل العنوان "مرضى خارج الحدود".

ويتضمن هذا الكتيب الشامل، الذي يستعرض بالتفصيل المستشفيات والعيادات التي تقدم الخدمات للمرضى القادمين من خارج سنغافورة، تغطية للعمليات الجراحية المتخصصة ولخدمات المرضى، وسبل تأمين الإقامة لهم، ويشمل ذلك أيضاً مقترحات ببعض الأنشطة السياحية والترفيهية في الجزيرة.






وتهدف سنغافورة، التي تشهد تزايداً في أعداد المرضى القادمين إليها من دول الشرق الأوسط بقصد العلاج، للاستفادة من سمعتها الراسخة كوجهة مفضلة للسياحة العلاجية، من خلال حملة دولية تهدف لرفع الوعي بهذا الجانب من السياحة في سنغافورة.

وأوضح الدكتور جيسون ياب، مدير خدمات الرعاية الصحية لدى هيئة السنغافورية الفوائد التي يتضمنها نظام الرعاية الصحية السنغافوري، وذلك في ندوة خاصة أقيمت تحت عنوان "سنغافورة: المكان المفضل للحصول على الرعاية الصحية في العالم".

وقال كيه واي بيه، مدير هيئة السياحة السنغافورية في الشرق الأوسط وإفريقيا: "بوجود بنية أساسية، لا يمكن مجاراتها، لتقديم العناية الصحية، وموارد ممتازة لتقديم هذه الخدمات، نشهد قدوم أعداد متزايدة من المرضى من الشرق الأوسط للاستفادة من العلاج على أيدي أمهر الأطباء السنغافوريين، وفي مرافق صحية مزودة بأحدث النظم والأجهزة".

وصنفت منظمة الصحة العالمية نظام الرعاية الصحية في سنغافورة على أنه أفضل نظام صحي في آسيا، وتحتل سنغافورة مركزاً متقدماً في الرعاية الصحية وباختصاصات عالية في علاج الأورام، وأمراض الدم، والقلب، والعيون.








   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2007, 05:03 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو







احلابنوته غير متواجد حالياً

حركتات

ما توقعتها تسذا

يسلم قلبك اختي






   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2007, 04:36 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
+ cـاJـي oـwـــتواه +

مستشار ومؤسس

 







+ cـاJـي oـwـــتواه + غير متواجد حالياً

الله يعطيك الف عافيه ياشجون


عالي مستواه






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير