العودة   منتدى النرجس > المنتديات الطبية > منتدى الريجيم الصحي ونصائح الخبراء



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-08-2007, 05:28 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







papion nil غير متواجد حالياً

 

A10 للتخلص من ثنيات البطن




مدي يدك وامسكيها جيدا، أنها ثنيات من اللحم والدهون تغطي بطنك وجزء من أردافك، ولا تترك لك مجالا للتنفس في البنطلون الجديد الذي دفعت ثمنه باهظا لتبدي جميلة. وللآسف كثيرا ما تتراكم هذه الدهون أكثر كلما أهملنا في وجباتنا الصحية، وكلما تقدمنا في السن، وقلة حركتنا البدنية.

هل تشعرين بحجم المشكلة الآن؟ أذن فلا بد أنك جاهزة للتخلص من هذه الثنيات المزعجة، وأمامك حلان، أولهما التوقف عن تناول الأطعمة الدهنية والغنية بالسكريات والثاني أتباع خطة لإحراق الدهون الموجودة فعلا والتي تحيط بخصرك وببطنك.

المخطط الرياضي:

القيام بتمارين هوائية. التمارين الهوائية المنتظمة غير متبعة ومفعولها طويل الأمد. تشمل التمارين الهوائية الركض، ركوب الدراجات الهوائية والأعمال الأخرى التي تحتاج إلى الكثير من الأوكسجين. أما تمارين العضلات، فهي تمارين تعتمد على حبس النفس، ورفع الأثقال التي تنمي العضلات وتحرق الدهون. وأهم عمل يمكنك القيام به لخسارة الثنيات الدهنية الزائدة هي أداء تمارين هوائية بانتظام على الأقل 3 مرات في الأسبوع. يمكنك استعمال أجهزة ثابتة للركض أو المشي.
المخطط الغذائي:

الخدعة في التخلص من ثنيات الدهون هي في تناول القليل من الدهون. لأنك إذا مارست الرياضة، وشددت عضلاتك ولكن استمرت في تناول الدهون السمينة فأنت تغذين الأنسجة بالدهون. ولكن هذا لا يعني أن تمتنعي عن تناول الطعام كليا، لأن ذلك سيقلل من عمل حارق الدهون "الأيض"، بل قومي بتناول أطعمة خالية من الدهون، غنية بالألياف.

مخطط الانضباط الذاتي:

أما أهم خطوة في التخلص من ثنيات الدهون، فهي في الانضباط الذاتي وعدم التخلي عن أحد المخططان. إذا توقفت فجأة عن الرياضة فسوف يقوم الجسم بتخزين الدهون لتعويض المكان الفارغ بين العضلات لتعويض عمل الأيض. قومي بتحفيز نفسك باستمرار للتخلص من هذه الثنيات المزعجة عن طريق قياس خصرك وبطنك. ثم اتبع هذه النظام على الأقل لمدة شهر واحد، ثم قومي بقياس الخصر مرة أخرى، وعندها ستشعرين بأنك بالفعل بدأت تقللين من هذه الثنيات الدهنية المزعجة.






   رد مع اقتباس

قديم 28-08-2007, 06:06 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو






شوق فلسطين غير متواجد حالياً

مشكورة اختي rooosh على الموضوع الرائع

ويعطيكي العافية

شموع






   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2007, 12:54 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







papion nil غير متواجد حالياً

مشكورة لمرورك الكريم اختي

شموع






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الريجيم الصحي ونصائح الخبراء
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير