العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 12-09-2007, 01:05 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







sos1980 غير متواجد حالياً

 

أحدث خطوط مكياج النهار والمساء والسهرة

يذكر خبراء التجميل أن أفضل ما يناسب المرأة من المكياج في فصل الشتاء هي الألوان الدافئة الداكنة، فهي تعطي حرارة للوجه، وتساعد على الشعور بالدفء الشديد، وهذا لا يمنع من أن تتربع الألوان الباهتة أو الفاتحة على عرش الموضة هذا الموسم، تقول اختصاصية التجميل منى الهاجري" موضة المكياج لعام 2005 بالنسبة لأحمر الشفاه مشتقات الأحمر ثم درجات الرمادي والايشادو"، وأضافت " بالنسبة للمرأة العاملة أو الطالبة الجامعية في فترة النهار يفضل المكياج الأقرب للطبيعي، لأنه يعطي للبشرة نضارة طبيعية، ويتم باستعمال كريم جاف مع قليل من الروج الفاتح جدا، ولا تنسى المرأة وضع الماسكات للحفاظ على رموشها نهارا مع قليل من أحمر الخدود الفاتح والألوان الفاتحة أقرب للطبيعة"
وعن فترة الظهيرة تقول "أما بعد الظهر فيستخدم كريم الأساس المناسب للون والبشرة مع البودرة، ولا تنسى المرأة قبل وضع المساحيق أن تستخدم مرطب البشرة مخلوطا بماء الورد، فهذا يجدد خلايا الوجه، ويعمل على ترطيب البشرة، ثم يضاف أحمر الخدود المناسب لعظام الخدين ، ويلاحظ في الوجه الممتلئ أن يكون أحمر الخدود منسجما مع طبيعة الوجه، أما الوجه الرفيع فتمسح الفرشاة إلى أعلى، مع مراعاة لون الايشادو الأخضر بالنسبة لظلال العين، ثم توضع المسكارا والايليز ، مع تحديد الشفاه بلون غامق ووضع الروج من الداخل".
وعن مكياج المساء والسهرة قالت اختصاصية التجميل " يجب اتباع نفس الخطوات السابقة، مع الوضع في الاعتبار زيادة وتغميق ايشادو العين، ووضع روج غامق حسب لون البشرة والملابس، أما بالنسبة للمرأة التي لا تحب وضع المكياج نهارا، فعليها وضع كريم مغذ للبشرة قبل نزولها، حتى تعزل بشرة وجهها عن الجو الرطب، وحتى لا تتعرض بشرتها إلى الالتهابات والتشققات، وعند عودة المرأة من عملها تزيل المكياج بكريم مخصص لذلك، ثم تضع طبقة مرطبة ثم الكريم المغذي، ويفضل أن تضع مكياجا هادئا ، والاكتفاء بالروج الفاتح والمسكارا ، وعلى المرأة أن تراعي عند وضع المسكارا أن توضع بعرض الرموش، ثم بالطول بحرف الفرشاة لتوزيع الشعيرات لأعلى."






   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2007, 02:46 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ولاء 1990

عضوة ليس لها مثيل

*لست كما يقولون ! هناك من يحبني . يرسمني بأجمل الصور. هناك من يكرهني . يرسمني بأبشع الصور. فلكل منهم فرشاة و يرسمني على مزاجه. ولكن انا ! ابقى ~أنـا~
 







ولاء 1990 غير متواجد حالياً

][/]
تحياتي اختي سوس اختك ولاء






   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2007, 11:56 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







sos1980 غير متواجد حالياً

اشكر مرورك العطر اختي ولاء






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير