العودة   منتدى النرجس > منتدى المنوعات > منتدى الألعاب الأولمبية والمباريات العالمية والعربية وعالم السيارات والدراجات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 25-03-2014, 08:30 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني غير متواجد حالياً

 

Sss20 سيارة شيفروليه كامارو , تقرير عن سيارة شيفروليه كامارو بالصور،صور سيارة شيفروليه كام

سيارة شيفروليه كامارو , تقرير عن سيارة شيفروليه كامارو بالصور،صور سيارة شيفروليه كامارو ،معلومات عن سيارة شيفروليه كامارو









اسعد الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

اقدم لكم

موضوع اتمنى ان ينال رضاكم

تقرير عن
سيارة شيفروليه كامارو

يمكن التعرف على الشكل الخارجي للسيارة ZL1 على الفور بالرغم من وجود بعض التغييرات المميزة مثل الأنف الأقل حجماً والمصابيح الأمامية المعدلة والخلفية الجديدة



السيارة "شيفروليه كامارو ZL1" هي أسرع سيارة خرجت من مصانع "جنرال موتورز" على الإطلاق إلا أن ذلك لا يمنع أنها تحصل على المزيد من التحسينات وهو ما يظهر في موديل 2014، حيث قدمت "شيفروليه" بعض التحسينات البصرية الجديدة وأضافت بعض المعدات الجديدة وغيرت الألوان المتاحة منها والنتيجة هي أن "كامارو" تبدو أفضل وأقوى من أي وقت مضى، وهي تؤدي أفضل من معظم السيارات الموجودة على الطريق.


الشكل الخارجي:
يمكن التعرف على الشكل الخارجي للسيارة ZL1 على الفور بالرغم من وجود بعض التغييرات المميزة مثل الأنف الأقل حجماً والمصابيح الأمامية المعدلة والخلفية الجديدة والتي تجعل التصميم يتناسب مع الشكل الجديد الذي ظهر لأول مرة على "كامارو" العام الماضي، ورغم التغيير العدواني لمظهر السيارة فإنها تغييرات وظيفية تزيد من أداء السيارة.
الواجهة الأمامية تحتوي على قنوات هوائية تصل الهواء البارد إلى الفرامل وتحت الغطاء لزيادة القوة السفلية، والمقسم الأمامي يزيد القوة السفلية إلى حد كبير كما أن السبويلر الخلفي الكبير يضيف 150 باوند من القوة السفلية عند زيادة السرعة، وقد تم توفير السيارة بعدة ألوان هذا العام منها الأحمر والأصفر والأحمر الميتاليك، كما أنها متوفرة بسقف قابل للطي.

التصميم الداخلي:
التصميم الداخلي للسيارة يساعد على تعزيز الأداء، حيث تزيد من نجاح المهمة عن طريق مقاعد "ريكارو" الأمامية، التي تدعم جانبي عند القيادة في الطرق، كما أنها تأتي مع إدراجات فريدة في لوحة أجهزة القياس، وشاشة ملونة رأسية للمتابعة بالإضافة إلى شاشة معلومات للسائق، كما يمكن طلب إضافة حزمة الجلد المدبوغ على عجلة القيادة وناقل الحركة، كما توجد أيضاً فتحة سقف كهربائية.
المحرك:
السيارة تعمل بمحرك V8 القوي سعة 6.2 لتر والمبني على محرك LS9، وتولد قوة 580 حصان، ويأتي المحرك مع اختيارين لنقل الحركة وهما 6 سرعات يدوي أو 6 سرعات أوتوماتيك.
الأسعار:
زادت أسعار "كامارو" زيادة بسيطة عن العام السابق ليصل سعرها إلى 55355 دولار (208 ألف ريال سعودي) ونظراً للتكنولوجيا الداخلية والخارجية الجديدة المعدلة فهي زيادة مقبولة تماماً.
السيارات المنافسة:
1) فورد موستانغ شيلبي GT500:
عندما يتعلق الأمر بالسيارات القوية لا يمكن حتى للسيارة "كامارو ZL1"أن تتغلب على السيارة "فورد موستانغ شيلبي GT500" فهي تمتلك محرك V8 بقوة 662 حصان يساعدها في الوصول إلى سرعة قصوى 200 ميل/ساعة، ويتغلب على السرعة القصوى للسيارة "كامارو" والتي تبلغ 184 ميلاً/ساعة، إلا أن "كامارو" تمتلك تحكم أفضل على الطريق بسبب نظام التعليق المغناطيسي.

2)
شيفروليه كورفيت ستينغراي:
سيكون من الصعب على أي شخص أن يختار السيارة "كامارو" بدلاً من "كورفيت" صحيح أن "كامارو" أقوى لكن بفضل وزن "كورفيت" الخفيف والتوازن الأفضل ستتغلب على "كامارو" في أي اختبارات أداء.
إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل السيارات الأداء التي تم إنتاجها على الإطلاق فمن الصعب التغلب على السيارة "كامارو ZL1" فمحركها قوي وسعرها يعتبر معقولاً بالطبع هناك سيارات أسرع في العالم لكن من الصعب الحصول عليها بهذا السعر وعندما تعرف أنها تستخدم نفس التكنولوجيا التي تستخدمها "فيراري" في سيارتها ستعرف أنها
سيارة مميزة.







   رد مع اقتباس

قديم 26-03-2014, 02:17 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 27-03-2014, 09:21 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







مهاجر غير متواجد حالياً







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الألعاب الأولمبية والمباريات العالمية والعربية وعالم السيارات والدراجات
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير