العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-03-2014, 03:10 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
تمررحنه

عضو شرف

 






تمررحنه غير متواجد حالياً

 

A30 Pupa Milano,خبير التجميل الايطالي,اسرار الجمال الايطالي,نصائح تجميل إيطالية,تجميل


Pupa Milano , خبير التجميل الايطالي,
اسرار الجمال الايطالي , نصائح تجميل إيطالية ,
الجمال بعيون الرجل , مستحضرات ينصح بها الخبراء

خبير التجميل فيدريكو لوتشي
الخبير التجميل الايطالي ونصائح ,
نصائح مختصرة في التجميل
اخطاء الجمال عند النساء


فيدريكو لوتشي منPupa Milano
يكشف عن أبرز خطوط المكياج لعام 2014






المكياج هو مكمّل أساسي لإظهار جمال المرأة وأنوثتها، ومن حِرص “ليالينا” على إبراز أهم خطوط المكياج لموضة ربيع وصيف 2014، التقت مع خبير التجميل الإيطالي فيدريكو لوتشي، من Pupa Milano الذي حضر الى الأردن باستضافة من وكالة أبو شقرة، وأجرت معه هذا الحوار ليتحدث عن ألوان الموضة لعام 2014، وعن أكثر الأخطاء شيوعاً عن وضع المكياج، مقدماً مجموعة نصائح للمرأة كي تظهر بكامل حيويتها ونضارتها وجمالها.

أخبرنا عن ألوان الموضة لهذا العام لـ ربيع صيف 2014..
تتميز وجهات المكياج لربيع وصيف 2014 بتعدد الألوان، فالنساء تحب الألوان بالعادة، وأنا أنصح باستخدام الألوان بدون خوف أو تردد، فمنذ تأسيس شركة Pupa ونحن نطمح الى جعل المرأة متميزة ومشرقة باستخدام مستحضرات سهلة الاستخدام ومريحة، وفي هذا الموسم أطلقت Pupa أفضل مجموعة منذ تأسيسها، بأفكار مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، لكن أخص اللونين الأصفر من لون الرمال والأزرق من لون البحر والسماء.

برأيك.. ما أكثر الأخطاء التجميلية التي تقع فيها المرأة في وضع المكياج؟


يوجد ثلاث أخطاء أساسية في استخدام المكياج، وهي:
1. وضع كريم الأساس فقط على الوجه دون الرقبة، مما يظهر تفاوت في اللونين، ويعطي مظهراً بشعاً، فيجب أن يكون كريم الأساس بنفس لون البشرة وأن يوضع على الوجه والرقبة ليكونا نفس اللون، واذا رغبت المرأة بتغميق لون بشرتها فذلك يكون عن طريق البودرة أو أحمر الخدود وليس عن طريق كريم الأساس.
2. والخطأ الثاني هو في الآيلاينر، فبعض السيدات يرسمن خط الآيلاينر من بداية طرف العين وحتى مسافة أطول من نهاية العين، مما يجعل شكل الخط طويلاً وغير مناسباً لأنوثة المرأة، والأصح هو أن ينتهي بعد أقل من نصف سم من نهاية العين.
3. أما في تحديد الشفاة، فبعضهن يرسمن خط تحديد الشفاة بدرجة لون مختلفة عن لون أحمر الشفاة، فيظهر تفاوت الألوان بشكل غير لائق، خاصة وإن قمن بتكبير شفاههن عن الحجم الطبيعي، مما يشوه ملامح الشفاه الطبيعية.






المرأة التي تعتمد على المكياج كيف تميز بين إطلالة النهار والليل؟




ساهمت Pupa في انتاج مستحضرات تجميلية يمكن استخدامها ليلاً ونهاراً، لكن الفكرة تكمن في طريقة التجديد والتغيير، فيمكن للمرأة أن تلعب بريشتها بطريقتها الخاصة لتخلق الإختلاف، مثل مستحضر بودرة Luminys Baked Face Powder، فيمكن استخدام البودرة بالاسفنجة صباحاً كونه يدوم أطول ويعطي لوناً مطفياً وطبيعياً، مع تعديل البودرة مساءً عن طريق الريشة، لكن بكل الأحوال لا يوجد قانون لتحديد وجهة مكياج معينة لليل أو للنهار. وهناك خيار آخر عن طريق استخدام المسكارا، فيمكن استخدام المسكارا السوداء نهاراً، ومسكارا زرقاء على أطراف الرموش، ليلاً اذا كنتي تتحضرين لسهرة خاصة.



ما هي المستحضرات التي تنصح باستخدامها قبل وضع المكياج كاملاً؟

أنصح باستخدام منتج Professionals BB Cream + Primer من Pupa، فهو نوع يحتوي على ثلاث مميزات، به لون طبيعي ومنعش، ويساعد على منح رطوبة البشرة، ويحمي البشرة من ظهور البقع الغامقة، لذا فهو علاجي وتجميلي، ويمكن استخدامه لوحده على البشرة ليعطي طابعاً حيوياً وطبيعياً، ويفضل استخدامه أيضاً كمستحضر قبل استخدام كريم الأساس، اذ أن Pupa في هذا الموسم أطلق مجموعة جديدة من BB Cream يناسب كافة أنواع البشرة منها الدهنية والجافة والعادية. وهناك مستحضر Magic Concealer أيضاً قبل وضع المكياج، فهو يخفي الهالة السوداء حول العين، ويعطي مظهراً أجمل للبشرة.



هل يفضل الرجل المكياج على المرأة أكثر، أم يحبها طبيعية وغير متكلفة؟


بشكل عام الرجل يحب المرأة بمكياج ناعم، مثل وضع الكونسيلر أو أحمر الخدود بشكل ناعم، فالمرأة قادرة على تغيير ملامحها بالمكياج مما يجعلها متجددة دوماً، على عكس الرجل، لذا فالمرأة تعتبر محظوظة أكثر من الرجل..
أما عن رأي الرجل، فذلك يختلف من رجل لآخر، حسب رغباته وأفكاره ومزاجيته، فأحياناً يحبها طبيعية أحياناً يحبها امرأة متألقة بألوان المكياج، كما أن الأمر يعود الى طبيعة المرأة، فبعض السيدات يناسبهن المكياج أكثر من غيرهن، لذا فالموضوع نسبي ولا يمكن جزم القضية بناء على رأي شخص واحد.

ما هو المنتج السحري من Pupa Milano
الذي تنصح به كل سيدة؟


لماذا واحد فقط !! (ضاحكاً)... فيوجد العديد من منتجات Pupa المميزة، ولكل منها وظيفته الخاصة، وجميعهم يكملون بعضهم البعض لمظهر عصري وأنيق، لكنني أفضل مستحضر البودرة Active light، فهو يعمل على تعديل لون البشرة بعد وضع المكياج بفترة طويلة، حين يظهر تعدد الألوان بسبب اختلاف مدى امتصاص المكياج من منظقة لأخرى في الوجه، فهذا المنتج يعالج تلك البقع التي يسببها مرور فترة طويلة من وضع المكياج ليعيد نضارة البشرة واشراقتها من خلال توحيد اللون من جديد.أما المستحضر الآخر، فهو مسكارا Vamp، ذات مفعول قوي 3D، اذ تعمل على منح الرموش كثافة وطول وثنية للأعلى، ومنها درجة البني والأسود والأسود الداكن، وهي المسكارا الأكثر مبيعاً من Pupa في ايطاليا.








   رد مع اقتباس

قديم 28-03-2014, 03:11 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 28-03-2014, 03:18 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
تمررحنه

عضو شرف

 






تمررحنه غير متواجد حالياً

يسلموو ع تواصلك الحلوو كاتم






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير