العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 28-03-2014, 04:17 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
تمررحنه

عضو شرف

 






تمررحنه غير متواجد حالياً

 

A30 مكياج ربيع2014,مكياج راقصات البالية,إطلالة لانكوم الفرنسية,Lancôme2014,أدوات مكياج

مكياج ربيع2014 , مكياج راقصات البالية
إطلالة لانكوم الفرنسية , Lancôme2014 ,
أدوات مكياج من لانكوم , مكياج مشاهير فرنسي
الوان بودرة لانكوم , أقلام كحل العيون ماركة
مكياجات أدوات من لانكوم ,
مكياج
French Ballerine




مجموعة مكياج ربيع 2014 من لانكوم
"راقصة باليه فرنسية"






راقصة باليه راقية

كل ما تخفيه الكواليس من أحداث شيقة، مثل بعض الأنغام الموسيقية التي يؤديها عازف بيانو، الإنسيابية الرائعة لحذائي راقصة فوق أرضية من الخشب... الباليه سيكون أحد أشكال الفن لهذا الموسم مع مجموعة ماكياج
"French Ballerine-

راقصة باليه فرنسية" لربيع 2014، من Lancôme . وهي مجموعة تُكرم الجمال الفريد الذي تتمتع به راقصة الباليه: فها هي خلف الكواليس، تتأهب لعرض رائع على خشبة المسرح، بخطى في منتهى الانضباط رغم طلاقتها، لتتألق بجمال أثيري في زي الباليه المميز. وما أن ينتهي تدريبها حتى تنساب بخطى متناهية الخفة بين أحضان عتمة المدينة. غير أنه يمكن تمييزها على الفور بين الحشود بقوامها الرشيق والفاتن...

رؤية يلخصها حرير التول والورود... استلهمت من راقصة باليه كلاسيكية ومعاصرة على حد سواء، تجسد كل جوانب الأنوثة والجمال، لتقدم Lancôme سفيرتها الجديدة للمرة الأولى: الممثلة ليلى كولينز Lily Collins، من خلال عالم نابض بألوان عذبة ونضرة.

رمزان مبتكران

من أهم أكسسوارت الزينة لكل راقصة باليه، شريط من الساتان يزين حذائها وردائها، لكن أعيد تصميمه هنا بأسلوب أنيق ومبهرج. فهذا الشريط المتألق بلون الفوشيا، يزين الماكياج وعلب البودرة، ليكون عنوان أناقة هذه المجموعة، التي تعد مثالية لكل راقصة باليه عصرية.

ألوان عذبة، مشعة أو حتى زاهية في مجموعة من المركبات الكثيفة... تستكشف راقصة الباليه كل أوجه اللون الوردي لتبرز جمال العيون والبشرة، وتطوقها بهالة ضياء متوهجة. زخارف بودرية ناعمة بدءاً بلون الفوشيا وانتهاء بالرمادي الداكن، للتألق بسحر آسر يتميز بلمسة راقية يمكن التزين بها بأناقة تامة في منتهى العصرية.


بودرة خدود مضيئة (ها لايتر)
HIGHLIGHTER BLUSH
تألق خزفي



بودرة خدود جديدة تماماً لتزيين الوجنتين بلمسة متوردة! أما غطاء البودرة المزين بعقدة ساتانية بلون الفوشيا، فيحتضن مرآة تشبه مرايا الزينة وراء الكواليس. وفي الداخل، يتألق مسحوق البودرة بنعومة الحرير، ويزينه نقش وردة Lancôme
الأنيقة والمنمقة بشرائط متشابكة. يضفي لون البودرة الوردي الناعم والفاتح، لمسة نضرة وهالة مضيئة على كل أنواع البشرات.
010- Rose Ballerine وردي


ملمع الشفاه GLOSS IN LOVE
ابتسامة بحلاوة "اللوز الملبس بالسكر"




سر التألق بشفاه فاتنة تخلب الأبصار؟ تركيبةGloss In Love Volumizer المنعّمة التي تتميز بوميض باهر، والتي تضفي على الشفاه اكتنازاً وجاذبية لا تُقاوم. فمركبها الغني والخفيف يعزز جمال الابتسامة بفضل التأثير المتباين بين الدفء والبرودة، الناجم عن المزج بين البوليمر والمنثول. حيث يعمل مركب البوليمر الحصري، جنباً إلى جنب زيوت شفافة لمنح الشفاه اكتنازاً وبريقاً يشع بانعكاسات باهرة، فضلاً عن غنى التركيبة أيضاً بحمض الهيلارونيك، لتوفر للشفاه ترطيباً يدوم 6 ساعات. فيكسو لون "اللوز الملبس بالسكر"، الشفاه بلون زهري جليدي ناعم ونضر.

أما لإطلالة أكثر حيوية وبهجة، فيكشف ملمع الشفاه Gloss In Love عن لونين جديدين تماماً. وردي جريء بشفافية كثيفة مع لون Rose Oscar، واللون الطحيني Mocha Queen النضر والمضيء، لتزيين الشفاه بأروع صورة طوال اليوم.
101- Volumizer تعزيز الاكتناز
202- Mocha Queen طحيني
302- Rose Oscar وردي

طلاء الأظافر VERNIS IN LOVE
الأناقة حتى أطراف أصابعك!



تقدم Lancôme وسيلة أنيقة لتزيين الأظافر هي الأولى من نوعها، وذلك من خلال ألوان هذا الموسم الجديدة تماماً من طلاء الأظافر In Love مع طبقة مبطنة لتعزيز جمال اللون من Undercoat Color Booster.


طبقة مبطنة لتعزيز جمال اللون
Color Booster Undercoat


ابتكرت Lancôme الأساس الأول من نوعه الذي يعزز جمال طلاء الأظافر. توضع طبقة منه تحت طلاء الأظافر، لتشكّل هذه الطبقة البيضاء وغير الشفافة، بطانة رائعة النقاء تعزز جمال كل لون من ألوان طلاء الأظافر Vernis In Love ، ليشع بنقاء باهر - وكثافة لونية أكثر تركيزاً من أي وقت مضى! وبفضل غناها بمستخلص الكالسيوم المعروف بخواصه المقوية للأظافر، إلى جانب زيت الورد الشهير بخصائصه المنعّمة، تمنح الطبقة المبطنة الأظافر الحماية والتقوية.

030
- Undercoat Color Booster


طلاء الأظافر Vernis In Love
ألوان هذا الموسم؟ وردي مفعم بالحيوية أو رمادي داكن... أو بمزج الإثنان معاً! يمكنك مزجهما معاً أو استخدام كل منهما بشكل منفرد حسب رغبتك! منتهى الأناقة.

366- Rose Satin وردي
537- Pearl Grey رمادي متلألئ




ظل العيون
DOLL EYES HYPNÔSE PALETTE

عيون راقصة الباليه




مثال الجمال الحقيقي لعيون راقصة الباليه، بحيث يجسد أجمل عواطفها الواحدة تلو الأخرى في سلسلة متناغمة من خمسة ألوان وردية براقة بدءاً من اللون اللوزي الملبس بالسكر وانتهاء بالدخاني. للتألق بطلة طبيعية أو ناعمة أو حتى دخانية جريئة... ستكون النتائج دائماً مناسبة تماماً ومتكيفة بما يتلاءم مع كل رغبة. فيما يضم غطاء العلبة المزين بعقدة بلون الفوشيا، مرآة لا بد منها هذا الموسم في كل حقيبة يد.

D06- Rose Ballerine وردي


ظل العيون الباهر
DAZZLING OMBRE HYPNÔSE

تحت دائرة الضوء




ظل عيون بملمس يتماوج بين الكريم الناعم والبودرة الحريرية، لترحب مجموعته اليوم بانضمام لونين جديدين تماماً: وردي متقد وذهبي بوميض آسر. ويكمن سر ملمسه الفريد في احتوائه على بوليمر "ارتدادي" يثري التركيبة بنعومته. فيزين ظل العيون البشرة بلون مخملي الملمس يشع بوميض متلألئ باهر. ويمكنك تعديل اللون بما يتلاءم مع أية مناسبة، بدءاً بالمظهر الناعم وانتهاء بالمشع. كما تتميز تركيبته المريحة والمضادة للماء، بمقاومة عالية ليثبت تألقه من الفجر وحتى الغسق.

DO 215- Spinelle Rose وردي
DO 114- Topaze Dor ذهبي


كحل مقاوم للماء
KHÔL HYPNÔSE WATERPROOF

خط انسيابي




تقدم Lancôme لوناً جديداً ضمن مجموعتها الأسطورية من أقلام الكحل: رمادي داكن شديد الأناقة، يُعد مثالياً لتعزيز قوة نظرة العين وكثافتها من خلال مركبه الكريمي الغني بمواد ملونة ذات تركيز لا يُصدق. فيما يثبت تألق لونه النقي والكثيف طوال اليوم بلا تغيير. وبفضل المبراة المدمجة، يحافظ طرفه على دقته لتحديد العين ورسمها بإتقان مذهل.

07- Taupe رمادي


ليلي كولينز LILY COLLINS تتألق بإطلالة "راقصة باليه فرنسية"


تتميز الممثلة الحسناء ليلي كولينز LILY COLLINS، بروح طليقة، وثقة بالنفس، وتألق متوهج وجمال أخاذ يشبه إلى حد بعيد جمال النجمة الأسطورية أودري هيبورن، لتثري بحضورها الآسر وشبابها الجذاب، مجموعة ماكياج"French Ballerine - راقصة باليه فرنسية" لربيع 2014 من Lancôme، لتسجل بذلك بداية علاقة طويلة مع إحدى أعرق دور الجمال الفرنسية وأكثرها غموضاً.


تمضي نجمة هوليوود الصاعدة ليلي كولينز LILY COLLINS، وقتها بين إنجلترا - مسقط رأسها - والولايات المتحدة حيث تعيش حالياً. فقد نشأت هذه الممثلة الأمريكية من أصل أوروبي، في أجواء مشبعة بالفكر والفن والتعطش للاكتشاف. كانت بدايتها المهنية في عالم الصحافة قبل أن تنخرط في التمثيل من خلال دورها الرائع في فيلمThe Blind Side أمام ساندرا بولوكSandra Bullock عام 2009، ثم شاركت بطولة فيلم Mirror Mirror، أمام جوليا روبرتز Julia Roberts، وهي الوجه الإعلاني الآخر الذي يمثل Lancôme. وهذا العام، ستظهر ليلي في فيلم Love, Rosie، الكوميدي والرومانسي المقتبس عن رواية Where Rainbows End للمؤلفة الإيرلندية Cecelia Ahern.

أتعلمون؟ أن جدتها Jane Hale، كانت راقصة باليه شهيرة خلال حقبة الأربعينات من القرن الماضي، وشاركت في أفلام موسيقية عديدة. فمن الطبيعي أن يكون للنجمة ليلى كولينز LILY COLLINS ارتباطاً عاطفياً وثيقاً بعالم رقص الباليه، وأن تكون الوجه المثالي الذي يمثل راقصة باليه Lancôme الراقية من خلال عدسة المصور Mario Testino .








   رد مع اقتباس

قديم 28-03-2014, 04:26 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 28-03-2014, 04:29 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
تمررحنه

عضو شرف

 






تمررحنه غير متواجد حالياً

يسلموووو مرورك الحلوووو كاتم






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير