العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-04-2014, 03:55 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سمـآ

عضو شرف






سمـآ غير متواجد حالياً

 

دولتشي آند غابانا - عطر دولتشي من دولشي اند غابانا الجديد - عطر دولتشي النسائي









دولتشي: العطر الجديد الذي يجسد رحلة عاطفية وحسية إلى جوهر ما يمثل علامة دولتشي آند غابانا: ألا وهو أرض صقلية النبيلة.

يتجذر عطر دولتشي في ذكريات دومينيكو وستيفانو؛ في تلك المرآة العتيقة التي كانت معلقة في متجر والد دومينيكو للخياطة في قرية بوليزي جينيروزا بالقرب من باليرمو، والتي تزين اليوم أحد الجدران في مكتب المصممين، لتشرق منها انعكاسات تعيد إحياء العواطف والقيم التقليدية.

مفعم بالأنوثة وعذب؛ يجسد عطر دولتشي التوازن الدقيق بين المهارات الحرفية التي تصلح لكل زمان ومكان ومعايير والابتكار في فن تصميم العطور.

دولتشي هو لمسة شخصية تعبر عن المرء، رائحته أشبه بتوقيع. وهو يجسد بساطة النتائج التي يمكن الحصول عليها في أعقاب عمليات معقدة: وهي البساطة ذاتها المطلوبة لتصميم فستان مطرز ناعم.

ويقول دومينيكو دولتشي: "نبل الروح، والأناقة اليومية، وفرحة المشاركة بين من جيل وجيل، والكمال البسيط الذي تتسم به زهرة واحدة بيضاء. هذه هي صورة صقلية التي أحملها في عقلي، إنها صورة يجسدها هذا العطر اللطيف".

ويضيف ستيفانو غابانا:"دولتشي هو عطر معاصر مستوحى من الذاكرة. أصالته ليست في الطريقةالتي تم تصميمه بها فحسب، والتي تضمنت استخدام مكونات تقليدية عودتكم عليها علامتنا التجارية وأخرى جديدة، فهو أيضاً ترجمة لمعاني عبق علاقة حب جديدةتحافظ، بحكم براءتها، على حيوية الشباب".

العطر
دولتشي هو عطر لطيف، مفعم بالأنوثة، ويزهر بعبق الزهور البيضاء، ليتكامل مع نضارة زيت زهر النارنج، ويميزها الأماريليس الأبيض، وهو زهرة جنوب أفريقية تستخدم للمرة الأولى على الإطلاق في تصميم عطر.

وتبدأ سمفونية العطر مع دفق مكثف مفعم بالألوان وحلو الرائحة من زيت زهر النارنجوزهر البابايا، متحولاً إلى باقة من الزهور لتشكل جوهر العطر.

ويتكامل مزيج جريءوفريد وغني من زنبق الماء الأبيض وزهر النرجس البري الأبيض تماما مع الأماريليس الأبيض الكامل. وتتواكب هذه التوليفة من شذى الأزهار مع نفحات نشعر بها في الخلفيةمن المسك دافئ، ترافها نفحات منمقة من الكاشميران؛ ما يترك فينا أثراًحسياًخفيفاًمن الخشب وملامح ترابية وتوابل قوية.

النفحة الأولى: زيت زهر النارنج، وزهر البابايا.
النفحة الوسطى: الأماريليس الأبيض، النرجس البري الأبيض، زنبق الماء الأبيض.
النفحة الختامية: الكاشميران، ملامح من المسك، خشب الصندل.
العائلة التي ينتمي لها العطر: الزهور؛ أزهار بيضاء غنية.

القارورة والغلاف
يتسم تصميم قارورة وغلاف دولتشي الأنيق بملامح من تصاميم قوارير العطر القديمة، حيث يأتي على شكل قارورة من الزجاج السميك الشفاف بخطوط منحنية بلطف لتمنحه ملامح تصميم معاصرة.

ويقبع ضمن القارورة سائل أخضر نابض بالحياة يتسم بالإشراق والتألق والنضارة، على نحو يحاكي بتلات النارنج الموجودةبداخله.

كما يتسم الغطاء بملامح صقلية خاصة، حيث يشبه تصاميم زخارف الحلويات الصقلية التقليدية المصنوعة من عجينة اللوز. ويمثل بوق الزهرة الكمال بحد ذاته، فتصميمه فريد من نوعه يحاكي مزيجا استثنائيا من المكونات التي تشكل عطر دولتشي. وتصطف البتلات في ثلاثة صفوف، حيث تتدرج ألوانها بين الأبيض الحليبي والكريم والوردي الناعم في الوسط.

ويزين القارورة شريط أنيق من نسيج الغروسغران الأسود مثبت على شكل ربطة عنق، وهو يستمد الوحي من القمصان البيضاء وربطات العنق التي كانت تمثل توقيع أوائل عروض أزياء دولتشي آند غابانا.

وقد تم إيلاء نفس القدر من الاهتمام لكل جانب من جوانب التعبئة والتغليف الخارجين حيث تم استعمال مواد ناعمة وطرية كالجلد لصناعة الصندوق الخارجي.

اللمسة النهائية وأكثرها تميزاً: تمت طباعة نسخة طبق الأصل من توقيع والد دومينيكو دولتشي باللون الأسود على قارورة عطر دولتشي. وتحت التوقيع نجد شعار دولتشي آند غابانا مع رسم إبداعي يتمثل من شريط نسيج الغروسغران الأسود الأنيق، وهو يوحي بتباين مثالي بين الأسلوبين الكلاسيكي والمعاصر.

م"ن






   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2014, 01:21 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2014, 01:42 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







الوردة المخمليه غير متواجد حالياً

موضوع رررائع
رفع الله قدرك فى الدارين
واجزا لك العطاء
شكرا لطرحك المميز
وانتقائك الهاتف
جعله المولا فى موزين حسناتك
بوركت جهودك






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير